العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:15 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: يجب على البوندسليجا أن تستمر في التوقف
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: يجب على البوندسليجا أن تستمر في التوقف


المصدر
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: يجب على البوندسليجا أن تستمر في التوقف

مدونة مباشرة أزمة كورونا: البوندسليجا 3dob_4334EY_s.jpg



يخنق فيروس الاكليل الكرة الأرضية بأكملها. تشعر كرة القدم المحترفة أيضًا بإجراءات الحماية بعيدة المدى – تم إلغاء العديد من الأحداث أو تأجيلها بسبب Covid-19. تتابع sport.de آخر التطورات المتعلقة بأزمة كورونا في المدونة المباشرة.

  • يجب على الدوري الألماني مواصلة التوقف
  • كوخ يأخذ DFL
  • اختبار النجم السابق
  • الاقتصادي الرياضي يحدد عواقب سوق الانتقالات
  • توفي الزعيم الحقيقي السابق
  • يتحدث هوب عن جدول اللقاحات
في فصل الشتاء ، انتقل جوليان ويغل من بوروسيا دورتموند إلى SL بنفيكا. في مقابلة ، علق محترف BVB السابق على ناديه الجديد ووضع كورونا الحالي في البرتغال.

قال ويغل لسكاي: “إنه وضع غريب لا تعرف متى ستستمر” ، مضيفًا: “قال مديرنا من بنفيكا ذلك جيدًا:” لا يمكننا أن نقرر متى نعود ، ولكن كيف “. أنت تعلم أنه قد يستمر قريبًا ، ثم يجب أن تكون جاهزًا ولا يمكنك العودة بالوزن الزائد “.

بعد الانخفاض الكبير في الاتصالات الاجتماعية التي أمرت بها الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات لمكافحة انتشار فيروس كورونا ، أصبحت إعادة التشغيل السريع لكرة القدم البوندسليجا خارج الطاولة.

كما أن القيود على الحياة الاجتماعية التي أعلنت عنها المستشارة أنجيلا ميركل يوم الأحد تجعل من المستحيل عمليًا لعب ألعاب الأشباح بدون متفرج لمدة أسبوعين على الأقل.

تجتمع هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء للتحضير لاجتماع عام آخر في 31 مارس ، يتم فيه تحديد مسار العمل المستقبلي. حتى الآن ، وافقت الأندية الـ 36 المحترفة على انقطاع قسري حتى 2 أبريل ، لكنها أعلنت في الوقت نفسه أنه “لم يكن من المتوقع أن” تكون اللعبة ممكنة مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أبريل.

إذا لم يستمر موسم الدوري الألماني قريباً ، فستواجه العديد من الأندية ثغرة مالية. ربما لا تكون الانتقالات من الدرجة الأولى في الصيف خيارًا – حتى في Eintracht Frankfurt ، كما أوضح المدير الرياضي فريدي بوبيك.

وقال بوبيك في مقابلة على موقع النادي “هناك شيء واحد واضح: سيكون صيفًا مثيرًا جدًا في هذا الصدد – إذا عدنا للعب كرة القدم. إذا لم تأت للعب كرة القدم ، فلن نحتاج إلى الحديث عن الانتقالات”.

الرقم القياسي الدولي لوثار ماتياس عالق في دبي بسبب جائحة الاكليل.

قال ماتاوس من “أبيندزيتونج” إن الرجل البالغ من العمر 59 عامًا لا يأتي إلى هنا مع عائلته “في الوقت الحالي. لم يعد بإمكاني دخول بودابست – على الرغم من أنني كنت محل إقامتي الرئيسي هناك منذ 16 عامًا”. أغلقت الحكومة الحدود “لكل من ليس لديه جواز سفر مجري”.

إن العودة إلى ألمانيا معقدة لأن زوجة Matthäus تأتي من روسيا. قال ماتايوس: “من الصعب عليهم دخول ألمانيا في الوقت الحالي لأنهم ليس لديهم هوية الاتحاد الأوروبي”.

جاء مشجعو نادي بوندشليجا لكرة القدم FC Schalke 04 بخدمة توصيل خاصة في أزمة الهالة.

من الآن فصاعدًا ، تساعد “Ultras Gelsenkirchen” مرتين في الأسبوع بشكل خاص الفئات المعرضة للخطر والأشخاص في الحجر الصحي عند التسوق. الطعام أو المشروبات أو الصيدليات أو الأدوية – العلامات الزرقاء والبيضاء تعتني بكل شيء.

22.03.2020 ، 4:20 مساءً: يبدأ VfL التدريب في غرفة الوزن +++

بعد أسبوع من “المكتب المنزلي” ، سيستأنف فريق كرة القدم في الدوري الألماني VfL Wolfsburg التدريب يوم الاثنين.

بسبب أزمة الهالة تحت رقابة صارمة على الصحة ، يتم التخطيط لوحدات التمرين في غرفة الوزن في مجموعات صغيرة في أوقات مختلفة. لن يدخل اللاعبون إلى ساحة التدريب في الوقت الحالي.

22.03.2020 ، 2:37 مساءً: ليفربول مع عمل رائع +++

بيتر مور ، الرئيس التنفيذي للفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ، ليفربول “يقرض” ملفات الاستاد الخاصة بأكبر نادي كرة قدم إنجليزي لمحلات السوبر ماركت المحلية. كتب المسؤول في خدمة الرسائل القصيرة تويتر: “ كل من يرغب في توظيف أحد موظفي النادي يجب أن يتصل به مباشرة ”.

قال مدير الفريق يورغن كلوب: “يمكن أن يساعد المسؤولون” في التعامل مع الاندفاع الكبير في المتاجر في مواجهة جائحة الاكليل: “إنهم الأفضل حقًا في هذا العمل وسيسعدهم إذا استطاعوا المساعدة”.

المجلدات غير مطلوبة حاليًا في طريق أنفيلد الأسطوري ، لأن اللعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الأقل حتى 30 أبريل. متصدر الدوري ليفربول على وشك الفوز بالبطولة الإنجليزية الأولى منذ عام 1990.

+++ 22.03.2020 ، 2:18 مساءً: تكاليف أزمة كورونا مدرب مشارك في الوظيفة +++

بسبب التهديد المالي الناتج عن أزمة الهالة ، أقال بطل كرة القدم البلجيكي RSC Anderlecht مساعد مدربه Pär Zetterberg. وأكد نادي بروكسل ذلك لوسائل الإعلام المحلية.

وقالت “مثل العديد من قطاعات الاقتصاد الأخرى ، تواجه كرة القدم المحترفة تحديات كبيرة من فيروس كورونا”.

تم الفصل من زيتربيرغ من أجل “حماية النادي لفترة قصيرة من الخسائر الناجمة عن تعليق المباراة”. وأشاد النادي بالسويدي البالغ من العمر 49 عاما من خلال “البقاء في النادي كعملاق”.

كلاعب ، أكمل زيتربيرغ الدولي السابق 267 مباراة لأندرلخت وفاز بستة ألقاب للبطولة مع النادي.

+++ 22.03.2020 ، 12:10 مساءً: عالم الفيروسات ذو التشخيص المظلم +++

يمكن أن يتحقق الكابوس على كرة القدم الألمانية المحترفة. يتنبأ عالم الفيروسات الشهير كريستيان دروستين بسيناريو مرعب بألعاب الأشباح على مدار عدة أشهر في ضوء أزمة الاكليل.

وقال دروستين لمجلة “ستيرن” الإخبارية “لا أعتقد على الإطلاق أننا سنملأ ملاعب كرة القدم مرة أخرى في المستقبل المنظور. هذا غير ضروري. لن يحدث هذا حتى العام المقبل في هذا الوقت”.

هذا يعني أن الدوري الألماني لا يمكنه اللعب إلا مع المشاهدين مرة أخرى في مارس 2021. تستمر عملية اللعب في مجلس الشيوخ الألماني حاليًا حتى 2 أبريل 2020 ، في الأسبوع المقبل لمناقشة استراحة أطول.

لا يتوقع Drosten عودة الأنشطة العادية في المرافق العامة إلى الأنشطة الترفيهية مثل كرة القدم في المستقبل المنظور. قال رئيس قسم الفيروسات في Charite في برلين: “الأشياء الجميلة ولكنها ليست مهمة على مستوى النظام سيتم تجنبها لفترة طويلة”.

ربما يتعين فحص تدابير مثل إغلاق المدارس في المستقبل القريب لتحديد ما إذا كان لها التأثير المطلوب حقًا.

+++ 22.03.2020 ، 11:39 صباحًا: أصوات إنذار نائب DFB +++

لا يزال صدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) يأمل في “ألعاب الأشباح” لإبقاء القطاع المهني على قيد الحياة في أزمة الهالة.

قال نائب رئيس الاتحاد الألماني ، راينر كوخ ، يوم الأحد في تصريح مزدوج لكرة القدم “Sport1”: “يجب عليك تسمية هذه الأرواح ، وإلا فإنك تهدد صلاحية كل كرة القدم المحترفة. هناك عشرات الآلاف من الوظائف”. كريستيان سيفرت مدعو لتطوير السيناريوهات “.

في الأيام القليلة الماضية ، أعلن العديد من الخبراء من قطاع الرعاية الصحية أنهم لن يعودوا يعتبرون مباريات كرة القدم بأي شكل واقعي في الأشهر المقبلة. بالنظر إلى هذا السيناريو ، فإن قرار تأجيل نهائيات بطولة أوروبا إلى العام المقبل لن يكون له فائدة تذكر في كرة القدم الاحترافية.

كرة القدم المحترفة في ألمانيا معلقة حاليًا حتى 2 أبريل. هناك احتمال كبير بأن يتم تمديد هذه الفترة في اجتماع هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء.

+++ 22.03.2020 ، 11:24 صباحًا: Halstenberg سيتنازل عن الراتب +++

لاعب كرة القدم الوطني مارسيل هالستنبرج من آر بي لايبزيغ يدعم جهود الإغاثة التي يبذلها الزملاء في أزمة الهالة – وسيكون مستعدًا أيضًا لاتخاذ المزيد من الخطوات.

وقال المدافع في نهاية الأسبوع على موقع “bild.de”: “بالتأكيد ، سوف أتنازل عن راتبي لدعم موظفي النادي إذا كانت هناك أزمة حادة”. نظرًا لأنه ليس لديه حاليًا سوى القليل من الاتصال بزملائه ، لم تتم مناقشته على وجه التحديد بعد.

قال المحترف في الظهير الأيمن RB أنه سيدعم جهود الإغاثة التي يبذلها ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش # WeKickCorona بتبرع. بعد طلب Kimmich ، وافق على الفور على مساعدة الناس “الذين تضرروا منا أكثر”. كتب هالستينبيرج على إنستغرام يوم السبت “خاصة في الأوقات الصعبة علينا أن ندعم ونلتزم ببعضنا!” زميله في الفريق لوكاس كلوسترمان يدعم الحملة أيضًا.

قال هالستينبيرج إنه قلق بشأن عائلته في الأزمة قبل كل شيء: “أخشى على أفراد عائلتي لأن والدي مريض للغاية أيضًا”. “أريد منعه من الحصول على هذا الفيروس.” يقضي الكثير من الوقت مع ابنته وزوجته ويخرج فقط لأهم الأشياء.

+++ 22.03.2020 ، 10:57 صباحًا: طبيب نفساني في DFB يشيد بالنجوم +++

يعتقد عالم النفس هانز ديتر هيرمان من اتحاد كرة القدم الألماني أن نهج معظم المحترفين تجاه أزمة الهالة الحالية صحيح. قال هيرمان في “مانهايمر مورجن” (الاثنين) “كيف تتعامل معها بشكل أفضل يعتمد على نوع المحترف الفردي. لكن من حيث المبدأ ما يفعله بعض اللاعبين الوطنيين هو في رأيي الشيء الصحيح بالضبط”.

وأوضح على وجه التحديد: “إنهم يتدربون في المنزل ، ويشاركون في المشاريع الاجتماعية عبر الإنترنت ، ويتبرعون ويشجعون الآخرين ويتحملون المسؤولية في مجال نفوذهم ، على سبيل المثال عن طريق مطالبة متابعيهم بالالتزام بالقواعد المطلوبة حاليًا “بدلاً من مجرد الانتظار ، إنهم نشيطون ومبادرون. هذا أمر جيد للمجتمع ، ولكنه جيد أيضًا لذاتهم.”

وقال إن الفاصل الحالي في اللعبة يقدم للمحترفين “تحديًا كبيرًا. لا يمكن استدعاء الأداء البدني والشعور بالكرة والأتمتة في الملعب بين عشية وضحاها”. وبناءً على ذلك ، يوصي بالتدريب العقلي “للحفاظ على رأسك نشطًا لأداء كرة القدم”.

+++ 22.03.2020 ، 10:53 صباحًا: هل سيستمر الدوري الإيطالي في مايو؟ +++

يعتقد روبرتو مانشيني ، مدرب إيطاليا ، أن بطولة الدوري الإيطالي المتوقفة حاليًا على جبال الأبينين يمكن أن تستمر في مايو. وقال اللاعب الدولي السابق في مقابلة مع “جازيتا ديلو سبورت”: “بعد كل ما حدث ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الحماس”.

يتفاعل مدرب كرة القدم بهدوء مع تأجيل اليورو بحلول عام 2021. وقال اللاعب البالغ من العمر 55 عاما “لقد خسرنا جميعا بسبب هذه الخطوة ، لكن لدينا الفرصة للعب لاعب رئيسي مثل المهاجم المصاب نيكولو زانيولو”.

وتعتبر ألمانيا بطلة العالم أربع مرات مانشيني من بين المرشحين المفضلين. وقال مانشيني “أتوقع أن يكون EM على أعلى مستوى وأعلى جودة في العام المقبل. ستجدد ألمانيا وهولندا وإسبانيا تشكيلتها بحلول العام المقبل. سنحاول الفوز بهذه البطولة الرائعة”.

+++ 22.03.2020 ، 10:28 صباحًا: كروس يدعو #TonisHomeChallenge إلى الحياة +++

يرغب لاعب كرة القدم توني كروس في جعل معجبيه يبقون داخل أسواره الأربعة بحملة خاصة في أوقات أزمة الهالة.

أعلن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من بطل التسجيل الإسباني Real Madrid على Instagram أنه سيقدم الآن تدريبًا يوميًا يمكن للجميع القيام به في منازلهم. كحافز ، وعد كروس بجوائز يجب أن تذهب إلى مشارك #TonisHomeChallenge كل يوم.

“لا يزال هناك بعض الأشخاص غير القابلين للتجسيد الذين يعتقدون أنها عطلات تخرج وتتقابل. وهذا يطيل هذا الوضع برمته فقط وهو خطير للغاية لكل من ينتمي إلى الفئات المعرضة للخطر. لذا يرجى تركها والبقاء في المنزل” استأنف كروس في الفيديو.



بعد اختبار الاكليل الايجابي في قسم كرة السلة في نادي مادريلين ، كان الفريق الملكي قد عزل فريق كرة القدم بأكمله ، بما في ذلك كروس ، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

+++ 22.03.2020 ، 10:20 صباحًا: لدى Fellaini أيضًا Corona +++

أثبتت الاختبارات البلجيكية الدولية السابقة مروان فيلايني أنها مصابة بفيروس كورونا. وقال ناديه شاندونج لونينج يوم الأحد.

لاعب مانشستر يونايتد السابق البالغ من العمر 32 عامًا هو أول حالة معروفة في الدوري الصيني الممتاز. وقال النادي إن فيلايني ليس لديه حمى ويشعر بالراحة. لكنه كان تحت المراقبة.

كانت الصين الدولة الأكثر تضررا من الوباء منذ عدة أسابيع ، لكن السلطات أبلغت عن انخفاض كبير في الإصابات خلال الأيام القليلة الماضية. حتى أن منافسه في شاندونغ إف سي ووهان عاد إلى الصين من إسبانيا. وأعلن الدوري أن بداية الدوري مقررة في نهاية فبراير وتأجلت في بداية مايو.

ومع ذلك ، نظرًا لأن اختبار المحترفين في الدرجة الثانية كان إيجابيًا مؤخرًا ، فقد كان من المتوقع أن يتم تأجيل بداية الموسم مرة أخرى.

+++ 22.03.2020 ، 09:17: هوب يشيد ب DFL و DFB +++

أشاد ديتمار هوب ، راعي TSG 1899 هوفنهايم ، بأعلى كرة القدم الألمانية للتعامل مع أزمة الهالة.

قال رجل الأعمال البالغ من العمر 79 عامًا في “فرانكفورتر”: “بمعرفة اليوم ، يبقى أن نرى أن DFL و DFB يتصرفان بمسؤولية لأنهما يحاولان الحفاظ على استمرار اللعبة حتى تحصل الأندية على الأقل على دخل الميزانية من أموال التلفزيون”. صحيفة الأحد العامة “.

الملياردير ، الذي دعمه TSG Hoffenheim ذات مرة إلى البوندسليجا ، تخلى منذ ذلك الحين عن رفضه لألعاب الأشباح. وقال هوب “إنه لم يكن على علم بالاعتماد بين أيام اللعبة ودفع أموال التلفزيون في هذا الشكل”.

وأشار إلى المستوى العالي من المسؤولية من اتحاد كرة القدم الألماني واتحاد كرة القدم الألماني لما يقرب من 60 ألف وظيفة تعتمد على كرة القدم الاحترافية في ألمانيا.

+++ 22.03.2020 ، 07:02: سانشو وشركاه تحتفظ “بقيمة كبيرة” ، ولكن … +++

سيكون لوباء الاكليل تأثير غير متوقع على سوق الانتقالات في كرة القدم المحترفة هذا الصيف.

وقال الخبير الاقتصادي الرياضي كريستوف بروير من جامعة الرياضة الألمانية في كولونيا لوكالة الأنباء الألمانية “بالتأكيد سيكون هناك تأثير مؤقت مؤقتا”. “خاصة بالنسبة للاعبين في الصف الثاني ، لن يتم دفع الأسعار على الأرجح كآخر.”

في التقرير الاقتصادي لدوري كرة القدم الألماني (DFL) ، تم تسجيل رقم قياسي قدره 675.1 مليون يورو في دخل التحويل للموسم الماضي في الدوري الألماني. في الدوري الثاني مع 18 ناديًا أيضًا ، كان 96.3 مليون يورو.

يعتقد الاقتصادي الرياضي بروير أن أسعار كبار اللاعبين ربما لن تنهار كثيرًا: “لا يزال عدد قليل من النجوم البارزين يتمتعون بقيمة كبيرة بالنسبة للأندية الكبرى لدرجة أن الطلب بين الأندية القوية مالياً سيظل مرتفعاً”. بعد كل شيء ، هناك سوق دولية لكبار نجوم المشهد. يقول بروير: “غالبًا ما تكون هذه أندية مع مستثمرين ، والتي يمكن أن تعوض بشكل جيد تمامًا عن الأزمة المالية”.

في ضوء الخسارة الآمنة للدخل للأندية حتى في حالة مباريات الأشباح التي تأمل بها DFL في الموسم المتقطع حاليًا ، سيتعين على الأندية الألمانية المهنية أيضًا البحث عن طرق لخفض التكاليف. يمكن أن تصبح الفرقة أصغر أيضًا. ويتوقع بروير أن تفكر الأندية بعناية في عدد اللاعبين الذين يمكنك ملء الفريق معهم.

+++ 21.03.2020 ، 10:59 مساءً: توفي Ex-Real-Boss +++

توفي لورنزو سانز ، الرئيس السابق لريال مدريد ، بطل سجل كرة القدم الإسباني ، عن عمر يناهز 76 عامًا نتيجة لإصابة بالكورونا.

أعلن ذلك نجله لورينزو سانز جونيور في بيان. أعلن الأطباء المعالجون عند الطلب أنه بالإضافة إلى الإصابة بالفيروس الجديد ، فإن سانز كان يعاني أيضًا من أمراض الكلى. لم يتم الإبلاغ عن أي شيء في البداية حول سبب الوفاة.

وكانت نتائج اختبار سانز إيجابية لفيروس Sars-CoV-2 الجديد قبل بضعة أيام ، وكانت في وحدة العناية المركزة بمستشفى خيمينيز دياز في مدريد منذ يوم الثلاثاء. وعبر اتحاد المحترفين الإسباني عن تعازيه للمتكلمين.

وكتب نجل سانز الأكبر في رسالته لوسائل الإعلام “لقد مات والدي مؤخرًا. ولم يكن يستحق مثل هذه النهاية.” وأضاف “أحد أفضل الناس وأكثرهم شجاعة وجدية رأيتهم في حياتي يأتي منا. كانت عائلته وريال مدريد هي حياته”.

كان سانز رئيسًا للملكية بين عامي 1995 و 2000. وخلال هذه الفترة ، فاز ريال بدوري الأبطال مرتين (1998 و 2000) ولقب الدوري (1997).

+++ 21.03.2020 ، 8:11 مساءً: جوف-ستار مصاب بكورونا +++

أثبتت نتائج اختبار إصابة نجم كرة القدم الأرجنتيني باولو ديبالا بالفيروس التاجي Sars-CoV-2. وأكد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ذلك من بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس تورينو على الشبكات الاجتماعية.

كما أصيبت صديقته أوريانا ساباتيني بالفيروس. كتب ديبالا ، الذي شكر أيضا المشجعين على الرسائل العديدة: “لحسن الحظ نقوم بعمل جيد للغاية”.

ديبالا هو ثاني محترف في يوفنتوس بعد المدافع دانييل روجاني الذي أظهر نتائج إيجابية. الوضع في إيطاليا مأساوي بشكل خاص ، فقد أصيب بالفعل أكثر من 50.000 شخص ، وتوفي ما يقرب من 5000 شخص. وفقا للنتائج الإيجابية في روجاني ، تم إرسال الفريق بأكمله إلى الحجر الصحي.

في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، غادر بطل العالم في ريو سامي خديرا ، ومواطن ديبالا غونزالو هيغواين والبوسني ميراليم بيانيتش تورينو بعد اختبار سلبي وحصلوا على إذن النادي.

+++ 21.03.2020 ، 6:43 مساءً: اختبار المحترفين الرابع في البوندسليجا إيجابيًا +++

أثبتت إصابة لاعب ثان من نادي إينتراخت فرانكفورت لكرة القدم في البوندسليجا بإيجابية الإصابة بفيروس كورونا. أعلن النادي ذلك مساء السبت ، وكما هو الحال في حالة هيسن الأولى يوم الخميس ، لم يسم المحترف المعني.

بعد أن أصبحت الحالة الإيجابية الأولى معروفة ، تم إخضاع الفريق بأكمله وكذلك الموظفين وبعض الموظفين من بيئة الفريق للاختبارات.

حتى الآن ، تم تقييم 24 اختبارًا ، 23 منها سلبية. وقال إينتراخت على تويتر “النتائج الإضافية ستتبع في الأيام المقبلة”.

وهي رابع حالة مؤكدة في الدوري الألماني. في السابق ، تم القبض على المدافع لوكا كيليان من SC Paderborn ومحترف من Hertha BSC. كما لم يفصح سكان برلين عن اسم الشخص المعني.

+++ 21.03.2020 ، 6:27 مساءً: ربما يكون كسر الدوري الألماني الأطول +++

يبدو أن هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم تقدم المشورة الثلاثاء المقبل حول كيفية المضي قدمًا في أعقاب أزمة الهالة.

جاء ذلك من قبل مجلة “كيكر” المتخصصة. وفقًا لذلك ، هناك العديد من المؤشرات على أن اللجنة المكونة من تسعة أعضاء ستوصي أعضاء DFL بتعليق عمليات اللعبة بعد 2 أبريل.

يوم الاثنين الماضي ، قرر 36 ناديًا في البوندسليجا الأول والثاني التوقف بحلول بداية الشهر المقبل. في ذلك الوقت ، صرح كريستيان سيفرت رئيس DFL بالفعل: “بالطبع ، لا يعني القرار أننا سنلعب مرة أخرى اعتبارًا من 3 أبريل”.

تشير حالات كورونا في العديد من الأندية والقيود المفروضة بالفعل أو الوشيكة على الخروج في الولايات الفيدرالية المختلفة أيضًا إلى تمديد عطلة كرة القدم الاحترافية. بفضل تأجيل بطولة عموم أوروبا في عام 2021 ، أصبحت الدوريات الوطنية تتمتع الآن بمزيد من الهواء في الصيف لإنهاء مواسمها ، إن أمكن.

+++ 21.03.2020، 5.15 pm: Lewandowskis يتبرع بمليون يورو +++

انضم نجم كرة القدم روبرت ليفاندوفسكي إلى زملائه ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش من بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ ، كما تبرع مع زوجته بمليون يورو لمواجهة أزمة الهالة.

ونقل الزوجان عن “سبورت بيلد” “ندرك جميعا الوضع الصعب من حولنا. اليوم نلعب جميعا في فريق. دعونا نكون أقوياء في هذه المعركة. إذا استطعنا مساعدة شخص ما فلنفعل ذلك.”

أطلقت جوريتزكا وكيميتش يوم الجمعة حملة “We Kick Corona” وتبرعتا بمليون يورو لمساعدتهما على البدء. الغرض من حملة الإنترنت هو مساعدة المؤسسات الخيرية أو الاجتماعية أو الطبية التي تعتمد على المساعدة الفورية بسبب الوباء.

بعد بضع ساعات فقط ، انضم إلى المبادرة اللاعبون الدوليون Leroy Sané ، Julian Draxler ، Jonas Hector ، Lukas Klostermann ، Julian Brandt ، Nadiem Amiri و Thilo Kehrer.

كان من غير الواضح في البداية ما إذا كان تبرع ليفاندوفسكي سيفيد هذا المشروع أيضًا.

+++ 21.03.2020 ، 4:24 مساءً: Hopp يأخذ المهنيين للعمل +++

أشاد الملياردير ديتمار هوب بالمشاركة السابقة لمحترفي كرة القدم في مكافحة فيروس كورونا ، لكنه يواصل وضع اللاعبين تحت الضغط. قال راعي TSG Hoffenheim في مقابلة مع “Frankfurter Allgemeine Sonntagszeitung”: “أتوقع التضامن والحساسية تجاه الموقف”: “في الماضي ، غالبًا ما تصرف لاعبو كرة القدم بشكل حساس للغاية واجتماعي. لقد أعلن المنتخب الوطني للتو عن تبرع بالملايين ، وأنا متأكد من أنه لم يكن الإجراء الأخير “.

من خلال دوره بصفته مالك الأغلبية لشركة CureVac ، أكد هوب أيضًا الجدول الزمني الذي بموجبه يمكن توفير لقاح ضد الفيروس “إذا سارت الأمور على ما يرام” في الخريف. لكنه لم يستطع إعطاء ضمان. وقال “نحن في مجال المضاربة. لكن من الواضح للجميع أيضا: يناير 2021 سيظل محتملًا ، ديسمبر 2021 بالتأكيد ليس كذلك”.

في الآونة الأخيرة ، تم الإبلاغ عن عرض مزعوم من حكومة الولايات المتحدة من شأنه أن يمنح الولايات المتحدة الحق الحصري في استخدام اللقاح. وأوضح هوب أنه لا يعرف “ما إذا كان هذا الطلب المحدد وبأي شكل كان”. ومع ذلك ، جدد رفضه لهذا العرض. “إن موقفنا واضح وقابل للتطبيق: يجب أن نظهر التضامن ونخدم جميع دول العالم ، ما لم يقم المصنعون الآخرون بذلك بالفعل.”

نفى هوب بشدة المزاعم بأنه سيستخدم هذا الموقف لتلميع صورته بعد عداء المشجعين. “حتى إذا كانت الإهانات التي تصل إلى التهديدات بالقتل وتشملها تزعجني كثيرًا ، فلن أحاول أبدًا مزج أحدهما بالآخر. هذان التزامان مختلفان تمامًا. لست بحاجة إلى أي دافع خارجي إضافي للعمل من أجل خير الناس قال.

>> انقر هنا للتطورات قبل 18 مارس 2020

>> انقر هنا للتطورات قبل 22 مارس 2020


المصدر
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: يجب على البوندسليجا أن تستمر في التوقف





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة , مباشرة , حول , أزمة , كورونا: , يجب , على , البوندسليجا , أن , تستمر , في , التوقف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020