العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
في DAC ، كل مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب الوطني
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb في DAC ، كل مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب الوطني


المصدر
في DAC ، كل مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب الوطني

الجمعة 28 فبراير 2020 10:39 صباحًا

تعود Krisztián Németh إلى Dunajská Streda شبه الوطن وتذكر أنها لا تريد أن يتم إنزالها في سن 31. تحدثنا إلى المهاجم الوطني.

خضعت لجنة المساعدة الإنمائية لتغييرات كبيرة ويجب أن تكون قلقة للكثيرين عندما وقع حارس مرمى الفريق فيدا كريستوفر للدوري البولندي في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، لم يكن هناك سبب للذعر ، وتولت إدارة النادي استبدال المهاجم ، وخلال ساعات من مغادرة فيدا ، جاء الإعلان التالي:
.
التأكيد: يستمر Krisztián Németh في DAC

لعب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من جيرور كرة القدم لفريق MLS الأمريكي في سبورتنج كانساس سيتي ، وفقًا للصفحة الرئيسية لناديه الجديد. بدأ حياته المهنية الغنية في ETO Győr و MTK Budapest ، حيث تم شراؤها من قبل FC Liverpool في صيف عام 2007. منذ ذلك الحين قام بجولة في العديد من البلدان والنوادي.

أخبر لاعب Győr المولد الصفحة الرئيسية لناديه في مقابلته الأولى أنه شعر أنه عاد تقريبًا إلى المنزل ، وعلى الرغم من أن Győr كان على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة من Dunajská Streda ، لم يفكر Nemeth في الأمر.

“خطيبتي من دونجسكا ستريدا ، لذلك قضيت الكثير من الوقت هنا في الثلاثة عشر عامًا الماضية. أكثر من جيور ، على سبيل المثال ” قال المهاجم وهو يضحك على فريق MOL الذي وقع عقدا لمدة عام ونصف مع فريق Dunajská Streda.

امنح نفسك الصدارة

يتمتع نيميث بمهنة قوية خلفه ، حيث يلعب في فرق مثل ليفربول ، AEK أثينا ، أولمبياكوس أو العديد من أندية MLS. يبلغ عمر المهاجم الآن 31 عامًا ، لكنه لم يتم اقتياده إلى Dunajská Streda فقط.

مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب nemo3_fit_800x10000.


الصورة: DAC

“كما قلت ، كنت أتابع تطور الفريق والنادي على مدى السنوات القليلة الماضية وكان من المثير للإعجاب للغاية بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا النادي الطموح. في البطولة ، تعتبر DAC فريقًا مطلقًا مطلقًا ، ولكن ليس هذا فقط ، بل أيضًا متعاطفًا مع فكرة البناء على الأكاديمية.



“في الحادية والثلاثين ، سأكون اللاعب الأكبر في الفريق ، لذا فإن التخلي عن تجربتي لقيادة الفريق في المواقف الصعبة ليس بهذه السهولة. أولاً ، يجب أن أسجل الأهداف وأظهر في الميدان أنني أستطيع الاعتماد علي ، وكل شيء آخر يمكن أن يأتي ورائي “. أعلن المهاجم.

“أنا بخير مع الصحة ، لكن لدي القليل من العمل المتراكم لأن بضعة أشهر قد فاتت للتو ولا يمكن استبدال التمرين بأي تدريب. قال نيميث ، موضحاً ما قصده بذلك ، سأحاول العودة إلى المستوى الذي أتوقعه من نفسي بسرعة.




“من الواضح أنني لدي نوع من الضغط الخارجي علي ، فهم يتوقعون مني أهدافًا ، لكن ليس لدي مشكلة في ذلك ، وهذا يحفزني حقًا. لكني وضعت الضغط الحقيقي على نفسي لأنني أتوقع الكثير من الفترة القادمة. سوف أسجل أهدافًا لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه الطموحة ، وسيكون ذلك مقياسًا لنجاحي “.

قتال الربيع ينتظر DAC

بدأ فريق تغيير الشتاء موسم الربيع بسحبين ويمكنه توقع مباراتين من أسفل المنصة حتى التصفيات. بالطبع ، يدرك نيميث أهداف الفريق والمعارك الصعبة التي تنتظرهم.

مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب nemo4_fit_800x10000.


“بالطبع ، أعرف أن الفريق كان لديه موسم تاريخي في العام الماضي ، ومع الطموح القوي لهذا النادي ، أنا متأكد من أن المشجعين لن يحصلوا على ما يكفي. بالنظر إلى المستقبل ، لا تزال هناك جولتان من الموسم العادي ، وهناك الكثير الذي يتعين القيام به في هذه المباريات ، لذلك علينا أن نضع أنفسنا هناك. وبالطبع ، ليس فقط لدينا أهداف كبيرة في البطولة ، في الكأس ، أريد الوصول إلى النهائيات “.


كما قام نيميث بجولة في الأندية الأوروبية الكبرى ولم ينكر أن أجواء MOL Arena ، التي شهدها عدة مرات كمشاهد ، لعبت دورًا في عقده مع Dunajská Streda.

“الجو في الفرق مدهش. بجدية ، الأمر أشبه بامتلاك فريق وطني كل أسبوعين. من المهم بالنسبة لي أن يمثل هذا النادي مجتمعًا كبيرًا ، لأنه ليس فقط Csallóköz ، ولكن سيتم نقل جميع المجريين في المرتفعات من قبل الفرق الكبيرة ، وحتى الكثير سيأتي من المجر ، ”قال عن المؤيدين ، .

مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب nemo7_fit_800x10000.


عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني ، سألنا نيميث عما إذا كان من المهم أن يأخذ الكابتن الفيدرالي ماركو روسين في الاعتبار مع فريقه السابق. “لم أنكر أبدًا أن المنتخب الوطني مهم جدًا بالنسبة لي ، لكنني أعلم أنه يجب أن ألعب جيدًا للدعوة ويجب أن أسجل الأهداف. “هذا بالضبط ما سأفعله” ، أضاف بابتسامة.



المصدر
في DAC ، كل مباراة منزلية تشبه لعبة المنتخب الوطني





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
في , DAC , ، , كل , مباراة , منزلية , تشبه , لعبة , المنتخب , الوطني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020