العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:52 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صرخة ألكسندر هليب تحذر من استمرار البطولة في روسيا البيضاء
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb صرخة ألكسندر هليب تحذر من استمرار البطولة في روسيا البيضاء


المصدر
صرخة ألكسندر هليب تحذر من استمرار البطولة في روسيا البيضاء

صرخة ألكسندر هليب تحذر استمرار aleksandr-hleb-ici-l



أجبرت الأزمة الصحية في أوروبا كرة القدم على التوقف. علقت غالبية دول القارة القديمة منافساتها لعدة أسابيع. لكن الأمر ليس كذلك في كل مكان. في بيلاروسيا (تم تحديد 51 حالة لـ Covid-19 هناك) ، وهي دولة يحكمها الدكتاتور ألكسندر لوكاشينكو منذ عام 1994 ، تستمر كرة القدم. إنها آخر منطقة أوروبية لا تتوقف فيها كرة القدم. استأنف الدوري الممتاز حتى يوم الخميس ، 19 مارس ، خلال لقاء بين Energetik-BDU مينسك وبيت بوريسوف (3-1) الذي عقد أمام 750 متفرج ، في ملعب نصف ممتلئ.

لا شيء باهظ بالنسبة لوكاشينكو. “اغسل يديك!” تناول الطعام في ساعات منتظمة. أنا لا أشرب الكحول ، ولكن الفودكا ليست لغسل يديك فقط ، يجب عليك أيضًا شرب ما لا يقل عن 100 مل يوميًا لقتل الفيروس ، إذا كنت لا تعمل بالطبع. أتمنى أن تكون بصحة جيدة ، لا تتركها. واذهب إلى الساونا مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. يخبرنا الصينيون أن الفيروس يموت عند 60 درجة “قال مؤخرا في خطاب أمام الجمهور. وبالتالي ، فإن كرة القدم ، مثل البلد بأكمله ، تستمر كما لو لم يحدث شيء.

صرخة هليب التحذيرية

شيء استنكره ألكسندر هليب ، لاعب آرسنال و برشلونة السابق. ” عطل الفيروس التاجي دوري الأبطال ودوري أوروبا. إنه قرار جيد لأنه عليك محاولة إيقاف الفيروس. فعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الشيء الصحيح. لكن في بيلاروسيا ، يبدو الأمر كما لو أن الجميع لا يبالون. إنه لأمر مدهش. ربما في غضون أسبوع أو أسبوعين سنتوقف عن لعب كرة القدم. ربما ينتظر رئيسنا ليرى ما سيحدث مع الفيروس. يرى الجميع هنا الوضع في إيطاليا وإسبانيا. لا يوجد شيء جيد حيال ذلك “، أوكلت البيلاروسية السابقة الدولية ل الشمس قبل المتابعة.



“لكن في بلدنا ، يعتقد القادة أن (Covid-19) ليست متطرفة مثل ذلك. يعتقد العديد من الشباب والطلاب نفس الشيء. أبقى في المنزل مع عائلتي. ولكن عندما أخرج ، تزدحم الشوارع والمطاعم. تتدرب جميع الأندية بشكل طبيعي للموسم الجديد. لا يهتمون. أنا أهتم بصحتي وصحة عائلتي ، أنا على اتصال مع الحد الأدنى من الناس. من الصعب شرح ما يجري في بلدي. تم تعليق جميع البطولات ولكننا لا نعتقد أن هذه مشكلة. لماذا؟ لا اعرفه “ندم.

لذلك ، لا يزال دينيس دوارتي ، المدافع البرتغالي دينامو بريست ، لا يزال نشطًا ، ولا يفهمه أيضًا هذا الانفصال عن السلطات المحلية في مواجهة خطورة الوضع في جميع أنحاء العالم. “لا معنى له ، يبدو وكأنه مزحة … الوضع مزعج للغاية ، ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به. نحن ، اللاعبين ، ليس لدينا سلطة على الوضع … نتدرب ونلعب …. “قال للصحيفة البرتغالية اليومية في بولاويضمن ذلك من جانبها “تجنب الخروج في الشارع”. إلى متى سيستمر هذا الوضع الذي لا ينفصم؟ طالما هناك فودكا إذا كنت تعتقد لوكاشينكو …


المصدر
صرخة ألكسندر هليب تحذر من استمرار البطولة في روسيا البيضاء





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صرخة , ألكسندر , هليب , تحذر , من , استمرار , البطولة , في , روسيا , البيضاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020