العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سنستعد بشكل أفضل الآن لنقول مدربي الهوكي ريد وماريجن بعد التأخير في الأولمبياد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb سنستعد بشكل أفضل الآن لنقول مدربي الهوكي ريد وماريجن بعد التأخير في الأولمبياد


المصدر
سنستعد بشكل أفضل الآن لنقول مدربي الهوكي ريد وماريجن بعد التأخير في الأولمبياد

سنستعد بشكل أفضل الآن لنقول 2018KS_N7P6443-1200x

من الواضح أنهم يشعرون بخيبة أمل لأن الألعاب الأولمبية قد تم تأجيلها لمدة عام ، لكن مدرب فريق الهوكي للرجال الهنود غراهام ريد ونظيرته في فريق النساء سويرد مارين يقولون إن التأخير القسري لوباء COVID-19 يمنحهم عامًا آخر للاستعداد بشكل أفضل.

يستعد كل من فريقي الهوكي للرجال والسيدات في حرم الجهاز الأعلى للرقابة في بنجالورو ، وستعقد الهوكي الهند اجتماعاً مع مدربي الفريقين ، من أجل وضع جدول زمني للتدريب والتثبيت للفرق.

وقال ريد “من المخيب للآمال جدا أن الألعاب الأولمبية لن تمضي قدما في عام 2020 ، ولكن نظرا للظروف غير المسبوقة التي تواجه العالم في الوقت الحاضر ، فإنه أمر مفهوم تماما ومتوقع”.

وقال “أشعر بالأسف لجميع الرياضيين الذين كرسوا السنوات الأربع الأخيرة من حياتهم لهذا ، ولكن التأجيل بدلاً من الإلغاء سيمنح معظمهم الدافع الكافي لمواصلة التقدم خلال هذه الفترة الصعبة”.

وأضاف: “الإيجابي في هذا الوضع بالنسبة لنا هو أن أمامنا عام آخر للعمل مع هذا الفريق الشاب. نحن محظوظون لأن مؤسسة التدقيق العليا (SAI) قد زودتنا ببيئة آمنة ويمكننا مواصلة التدريب. على عكس العديد من البلدان الأخرى ، لا يوجد وقت ضائع بالنسبة لنا.

“سنقوم الآن بإعادة صياغة برنامجنا وسنكون جاهزين للمنافسة الدولية بمجرد رفع القيود. أعتقد أن مباريات FIH Hockey Pro League الأخيرة ضد الفرق الثلاثة الأولى في العالم أظهرت أننا قادرون على المنافسة. يسعدني أن أفكر فيما يمكن أن يفعله هذا الفريق بعام آخر تحت رعايته “.

في غضون ذلك ، قالت ماريجن ، “لقد اجتمعت للتو مع الفريق ونشرت هذه الأخبار على المجموعة. على الرغم من أنها مخيبة للآمال ، قالت لي الفتيات ، “لا بأس ، يا مدرب. سنستمر في العمل كما نحن ، وهذا ربما يمنحنا المزيد من الوقت للتحضير للألعاب الأولمبية وأن نكون الأفضل. “



“من الواضح أن دافع الفتيات لا يردعه هذا الإعلان وسنواصل النظر إلى الإيجابيات وسنعمل بجد لنكون الأفضل. أنا متأكد من أنه بمجرد تحسن الوضع حول Covid-19 ، سوف نجلس مع إدارة الهوكي الهند لتخطيط تقويم جديد للاستعدادات التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية في العام المقبل “.

رئيس الهوكي الهند محمد. وقال مشتاق أحمد أن مسعى الجمعية سيكون تقديم كل الدعم الممكن للفريقين في سعيهم لتحقيق المجد الأولمبي.

وقال أحمد “بالطبع هناك شعور بالإحباط لكن وضع” كوفيد 19 “غير مسبوق وأثر على العالم بأسره.

“ومع ذلك ، سنواصل سعينا جنبا إلى جنب مع الرابطة الأولمبية الهندية ، ووزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة الرياضية في الهند لتحقيق النجاح في الألعاب الأولمبية وتبقى أهدافنا دون تغيير. سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم أفضل فرص المنافسة والتدريب لكلا الفريقين في الفترة التي تسبق الألعاب الأولمبية ”.


المصدر
سنستعد بشكل أفضل الآن لنقول مدربي الهوكي ريد وماريجن بعد التأخير في الأولمبياد





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سنستعد , بشكل , أفضل , الآن , لنقول , مدربي , الهوكي , ريد , وماريجن , بعد , التأخير , في , الأولمبياد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020