العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:15 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
روبرتو مانشيني: «الأوقات العصيبة أحلم بترنيمة على المقعد. عام 2021 سيكون المنتخب الوطني أقوى »| الرياضة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb روبرتو مانشيني: «الأوقات العصيبة أحلم بترنيمة على المقعد. عام 2021 سيكون المنتخب الوطني أقوى »| الرياضة


المصدر
روبرتو مانشيني: «الأوقات العصيبة أحلم بترنيمة على المقعد. عام 2021 سيكون المنتخب الوطني أقوى »| الرياضة

روبرتو مانشيني: «الأوقات العصيبة أحلم 546219-995x498.jpg



روما – كان تأجيل يورو 2020 مؤلمًا. «شعرت بضربة خيبة الأمل هناك. توقفت “. روبرتو مانشيني إنه في روما ، مغلق في المنزل لمدة أسبوعين الآن مثل جميع الإيطاليين: “إن ترنيمة تغنى على الشرفات هي الصورة الأكثر أصالة لبلدنا” ، قال مدير المنتخب الوطني خلال مقابلة طويلة مع La Gazzetta الرياضة “إنها تمثلنا ، وإيطاليا هي التي تبذل قصارى جهدها في الصعوبات”. لمست حالة الطوارئ التاجية أيضًا عالم مانشيني: «أنا وعائلتي بخير ، على الرغم من أنني قلق بشأن والدي في جيسي. اتصلت بي أختي لتخبرني أن صديقًا لعب كرة القدم معي عندما كان طفلاً مات: كان يعمل في الصليب الأخضر. لا أحد مستعد لهذا الجحيم “. حتى في أصعب اللحظات ، لا يفقد الثقة: “يجب أن تفكر دائمًا بإيجابية” ، يحث المدرب. “أنا مقتنع بأن البطولة ستستأنف في مايو وسوف نستعيد طبيعتنا وسأتمكن من مقابلة لاعبي فريقي في الملاعب وإعادة توحيد المنتخب الوطني”.

مانشيني: «فقدت صديقي القديم»

“الأوروبي؟ فاتنا جميعا. لكننا سنكون أكثر جوعا ». ثم يكشف مانشيني الأيام القليلة الماضية قبل التوقف: «اتصلت ببعض اللاعبين ، مع إيلاء اهتمام خاص لللاعبين المصابين. كنت أعمل في مباريات ودية مع ألمانيا وإنجلترا ، وبدأت في الاستعداد لبطولة أوروبا »، نادم المدرب. «بعد الكثير من المعاناة ، كان هؤلاء الناس يستحقون فرحة حدث عظيم ليصرفوا أنفسهم ويغادروا مرة أخرى. ولكن عندما يحدث ذلك ، سيكون لدى اللاعبين رغبة كبيرة في اللعب بحيث يعوض الحماس عن التعب. ستكون جميلة ».

«في عام 2021 سيكون المنتخب الوطني أقوى»

ماذا ستكون إيطاليا في عام 2021؟ «لنبدأ من حقيقة أننا فقدنا أنفسنا جميعًا. ثم بالتأكيد سيكون انتعاش زانيولو مهما وسيكون العديد من الشباب الذين نمتلكهم في عام واحد قد اكتسبوا الخبرة. واحترس من مفاجآت اللحظة الأخيرة: إذا كررت الموسم الحالي ، فسأفكر أيضًا في كابوتو ». يدرس المنتخب الوطني إعادة التشغيل من المنزل. “نستمر في اللعب كفريق ، مع احترام القواعد” ، يغلق مانشيني. «سنخرج من هذه اللعبة أقوى. وأنا أنتظر بالفعل النشيد واقفا أمام المقعد: سيكون عاطفة قوية جدا ».

الأطباء ، نحن نشجعك

«نحن نشجعك نيابة عن الأزوري والأزوري ، ونتوجه بالشكر الخاص للأطباء والممرضات وجميع العاملين في المستشفى. عناق كبير وشكرا على كل ما تقومون به ». مع رسالة من قادة الفرق الوطنية لكرة القدم ، جورجيو كيليني وسارا جاما ، تنتهي حملة الاتصال #leregoledelgioco ، التي يروج لها FIGC والتي تريد من خلال Azzurri و Azzurri المساهمة في زيادة الوعي العام بالقواعد التي يجب اتباعها لاحتواء انتشار التاجى. الرئيس جرافينا: “التزام FIGC لا يتوقف عند هذا الحد: في الأيام القادمة سنطلق مبادرات أخرى لدعم جميع أولئك الذين يواجهون حالة الطوارئ على الخط الأمامي”.



توماسي: «لا معنى لاستئناف التدريب»

“آمل أن نتمكن قريباً من العودة للعب لأن كرة القدم ستكون مقياس حرارة للمجتمع: عندما تدور الكرة مرة أخرى ، سنكون تقريباً خارج هذا الكابوس”. قال ذلك رئيس AIC داميانو توماسي. «كما فعل البريطانيون ، أجد أنه من الأصح القول أنهم لن يتعافوا حتى تاريخ معين ، بدلاً من الإشارة إلى يوم. هذا هو الوقت المناسب للعيش اليوم أيضًا لأن معدل الوفيات مروع. في إسبانيا ، يوجد في فالنسيا 35 بالمائة من المصابين ، وهذا يعني أن كرة القدم يجب أن تولي اهتماما كبيرا لما تفعله “.

“من يفكر في الاستفادة من تدريب أعضائه ، لا أعرف ما يدور في ذهنه – تابع توماسي على موقع AIC -. أقول هذا دون الرغبة في إثارة الجدل لأن هذا ليس وقت الجدل. تدرب الآن ، قبل شهرين من بدء البطولة مرة أخرى ، ولكن هذا لا معنى له. وهو خطير أيضًا. في إسبانيا ، هناك العشرات من اللاعبين الإيجابيين ، بينما في إيطاليا ربما لم يخضعوا جميعًا للاختبار وهناك أعراض أكثر مما تعتقد. إن منحنى العدوى لا يعطي الآن فترة راحة. دعونا نفكر في البقاء في المنزل. الجميع ، لا أحد مستبعد. إن تأجيل البطولة الأوروبية سيساعد وربما يسمح لنا باختتام البطولات الوطنية ».


المصدر
روبرتو مانشيني: «الأوقات العصيبة أحلم بترنيمة على المقعد. عام 2021 سيكون المنتخب الوطني أقوى »| الرياضة







pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روبرتو , مانشيني: , «الأوقات , العصيبة , أحلم , بترنيمة , على , المقعد. , عام , 2021 , سيكون , المنتخب , الوطني , أقوى , »| , الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020