العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 06:34 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
حكيم مستور ، مسار المواهب المدللة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb حكيم مستور ، مسار المواهب المدللة


المصدر
حكيم مستور ، مسار المواهب المدللة

حكيم مستور مسار المواهب المدللة hachim-mastour-sous-





نجم الرماية. في عام 2014 ، تم تقديم حكيم مستور كظاهرة ، صدع ، نجم كرة كبيرة في المستقبل. يجب أن يقال أن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت كان يتمتع بصفات وتقنيات فوق المتوسط. الماس الخام ، عرف المغربي كيف يتصفح صورته على الشبكات الاجتماعية ، حيث تمت متابعته بشكل خاص ، ومع الرعاة ، الذي وقع في عام 2013 عقدًا لمدة 10 سنوات مع نايك. لذلك كانت جميع الأضواء خضراء للاعب AC Milan ، الذي كان يتصور أن ينجح على أعلى مستوى. لكن مواطن ريجيو إميليا جزء ، في الوقت الحالي ، من قائمة طويلة من المواهب الضائعة. بالنسبة له ، بدأت المصادرة في عام 2015.

تم إقراضه لمالقة من أجل الحصول على الوقت واستغلال صفاته في النهاية على أعلى مستوى ، وقد لعب في النهاية مباراة واحدة فقط. كان 7 نوفمبر 2015 يواجه بيتيس. بعد دخوله المركز 85 ، أمضى ست دقائق قصيرة فقط في الملعب. ثم لا شيء. بعد هذا الفشل ، أقرضه الروسونيري في 2016-17 إلى PEC Zwolle. هناك ، لعب مستور 6 مباريات ، منها 5 مباريات في الدوري الهولندي. القليل جدا لعنصر شاب طلب فقط المتابعة. بالعودة إلى المربع الأول في لومباردي ، لعب ثلاث مباريات فقط مع فريق شباب النادي قبل الوصول إلى نهاية عقده في يونيو 2018.

لعبت 8 دقائق هذا الموسم



مجانا ، ارتد لاعب كرة القدم المولود في عام 1998 أخيرًا في لمياء في اليونان. بعد ست مباريات في الجزء الأول من الموسم (1 مساعدة) أصيب المغربي. ألم عام أكسبه عدة أسابيع من الغياب. في مارس 2019 ، أنهى عقده مع الفريق اليوناني. نكسة جديدة. بدون نادي ولكنه مستعد للارتداد ، عاد حكيم مستور أخيرًا إلى نقطة البداية في إيطاليا. في الواقع ، في 18 أكتوبر ، أعلنت Reggina وصولها. أشار لاعب خط الوسط المهاجم إلى عقد مبدئي حتى يونيو 2022 مع نادي Serie C. قبل توقف كرة القدم في إيطاليا بسبب وباء الفيروس التاجي الذي يضرب البلد والعالم كله ، أشار ناديه إلى أول المركز في تصنيف المجموعة الثالثة (69 نقطة).

ومع ذلك ، لم يساهم مستور حقًا في نجاح فريقه ، الذي وصل في أكتوبر عندما بدأ الموسم بالفعل. حان الوقت للتعافي ، ولم يتمكن المغربي من لعب دقائقه الأولى من موسم 2019-20 في يناير. دخل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في وقت متأخر من المباراة ضد Virtus Francavilla (82) ، ثماني دقائق فقط. ثم لا شيء. في المجموع ، ظهر مرة واحدة فقط في 22 مباراة محتملة. في الوقت الحالي ، يبدو وكأنه فشل جديد للاعب كرة القدم الذي رأيناه يظهر براعة مع تألق خلال تحدي البقاء في المنزل قبل بضعة أيام … موهبة خام حقيقية لم تتمكن من تبديل هذا على أعلى مستوى.


المصدر
حكيم مستور ، مسار المواهب المدللة





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكيم , مستور , ، , مسار , المواهب , المدللة , كرة , القدم , لعب , مباريات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020