العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
توماس باخ: «إلغاء طوكيو 2020 سيدمر الحلم الأولمبي» | الرياضة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb توماس باخ: «إلغاء طوكيو 2020 سيدمر الحلم الأولمبي» | الرياضة


المصدر
توماس باخ: «إلغاء طوكيو 2020 سيدمر الحلم الأولمبي» | الرياضة

توماس باخ: «إلغاء طوكيو 2020 546213-995x525.jpg



ميلانو – إن إلغاء طوكيو 2020 من شأنه أن يدمر الحلم الأولمبي لـ 11000 رياضي من 206 لجان أولمبية وطنية وفريق اللاجئين باللجنة الأولمبية الدولية. سيكون الحل الأقل صوابا “. يقول رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في الإذاعة الألمانية SWR Sport. يقول الرقم واحد في الرياضة العالمية أنه بسبب حالة Coronaviurs الطارئة ، يعد هذا وضعًا استثنائيًا “لا توجد حلول مثالية له”. يقول باخ أيضًا إنه يفهم الرياضيين: “من الصعب التعامل مع هذا انعدام الأمن والأكثر صعوبة مع ظروف التدريب الصعبة التي يعاني منها الكثيرون”.

Malagò: «الألعاب الأولمبية؟ لا شيء يمكن استبعاده »

حول احتمال أن تنهار دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ، في عام 2021 أو شهر واحد أو أكثر «أجريت مكالمة مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ وكلفنا جميعًا بإعطاء هذا النوع من الرد. يتم فحص جميع الفرضيات ، مع معرفة الحقائق وجميع العناصر اليوم. المتاحة. أشعر أنه حتى الآن لا يوجد شيء مستبعد ». يقول رئيس كوني جيوفاني مالاجو ذلك ، متحدثًا في “نادي ديجاي لكرة القدم” أجراه فابيو كاريسا وإيفان زازاروني على راديو ديجاي.

“كل شخص له رأيه – يواصل قيادة الرياضة الإيطالية – في الوقت الحالي هو مفهوم أيضا. ولكن هناك موضوعان فقط يجب عليهما اتخاذ هذا القرار: اللجنة الأولمبية الدولية ، وبالتالي باخ ، والحكومة اليابانية مع رئيس الوزراء آبي. إنهم من يمتلكون الحدث ، فمن الواضح أن الألعاب الأولمبية بدون رياضيين وصحفيين وعامة لا يمكن أن تتم. ولكن لا يمكن القيام بذلك حتى بدون التلفزيون والشركات متعددة الجنسيات التي دفعت مليارات الدولارات للحصول على حقوق بعقود متعددة السنوات تنتهي خلال العام. لا أحد يستطيع أن يعتقد أن اللجنة الأولمبية الدولية واليابان لا تجريان جميع التقييمات ، لأي خطط ب ، أو حتى ج ، التي يحثها شخص ما أو يفرضها. لكن كل هذا يمر بإعادة وضع هذه الأسباب المنطقية التي تستغرق وقتًا ، واعترفت ولم تُمنح أن هذه حقيقة حتمية ».

الفدرالية الأمريكية تطلب تأجيل الأولمبياد

دعا الاتحاد الأمريكي لألعاب القوى إلى تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 بسبب جائحة الفيروس التاجي الجديد. وكتب رئيس ألعاب القوى الأمريكية ماكس سيجل في رسالة إلى اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمريكية أن الاستعدادات المستمرة للألعاب الأولمبية “لن تكون في مصلحة رياضيينا”. وقال سيجل “إن رياضيينا يتعرضون لضغط هائل وضغوط قلق وصحتهم العقلية ورفاهيتهم من بين أولوياتنا القصوى”.

البرازيل تقف إلى جانب لتأجيل أولمبياد طوكيو



بعد المباراة الإسبانية ، تطلب اللجنة الأولمبية البرازيلية أيضًا عدم إقامة أولمبياد طوكيو 2020 في المواعيد المحددة ، من 24 يوليو إلى 9 أغسطس. وهي تفعل ذلك برسالة مفتوحة على موقعها على الإنترنت تطلب من اللجنة الأولمبية الدولية نقل الألعاب بسنة واحدة بالضبط ، أي في أواخر يوليو وأوائل أغسطس 2021. “إن جائحة Covid-19 يزداد سوءًا – هي مذكرة من كوب – وبالنسبة للرياضيين ، تزداد صعوبة التدريب والبقاء على أفضل المستويات التنافسية. في جميع أنحاء العالم هناك شلل في مراكز التحضير ، ولا يمكننا الاستمرار ».

وصلت شعلة طوكيو 2020 إلى اليابان

هبطت شعلة أولمبياد طوكيو 2020 في الليلة الإيطالية في قاعدة ماتسوشيما العسكرية. وصل عدد قليل جدًا من الأشخاص على متن الطائرة من أثينا ، حيث تم تسليم الشعلة الرسمية أمس ، والتي يجب أن يبدأ مسارها في 26 مارس من محافظة فوكوشيما. تم وضع قيود صارمة على الجمهور كإجراءات احتواء لحالات طوارئ الفيروسات التاجية ودعوا الأشخاص إلى عدم إنشاء تجمعات ، مما أدى في اليونان إلى إلغاء التتابع بعد يومين فقط من تشغيله في أولمبيا القديمة ، وهو احتفال على عتبة الباب تم إغلاقها مثل تسليم الأمس إلى لجنة طوكيو 2020. كما سيتم مراقبة حاملي الشعلة والموظفين باستمرار خلال 121 يومًا من رحلة الشعلة ، والتي ستؤدي في 24 يوليو – إذا سمحت بذلك الأوبئة – إلى إضاءة الحامل ثلاثي الأرجل في الاستاد الأولمبي بالعاصمة اليابانية.

عضو اللجنة الأولمبية اليابانية: «دعونا نؤجل الألعاب»

يدعو كاوري ياماغوتشي ، عضو اللجنة الأولمبية اليابانية ، إلى تأجيل الألعاب الأولمبية ، المقرر عقدها في الفترة من 24 يوليو إلى 9 أغسطس في طوكيو ، بسبب طوارئ فيروس كورونا. قال بطل الجودو السابق “أتساءل من منا يمكن أن يكون سعيدا باستضافة الأولمبياد في يوليو بينما يمر العالم كله بمثل هذه المأساة القادرة على إرباك مثل هذا العدد الكبير من الناس”. «على عكس الأحداث الرياضية الأخرى ، ترمز الألعاب الأولمبية إلى المثل الأعلى الذي تجلبه الرياضة للسلام العالمي. لا يجب أن ندير الألعاب إذا لم يستمتع الناس “.


المصدر
توماس باخ: «إلغاء طوكيو 2020 سيدمر الحلم الأولمبي» | الرياضة





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
توماس , باخ: , «إلغاء , طوكيو , 2020 , سيدمر , الحلم , الأولمبي» , | , الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020