العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-11-13, 06:38 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اليامي: اللجنة لم تختر المحترفين وفتيل الغضب يشتعل في الاتحاد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 18
جمال الكون is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Cool اليامي: اللجنة لم تختر المحترفين وفتيل الغضب يشتعل في الاتحاد






اليامي: اللجنة لم تختر المحترفين..

وشاهدناهم مثلنا مثل الجماهير


اليامي: اللجنة تختر المحترفين وفتيل 1508308.jpg



وضع نجم فريق الاتحاد السابق الحسن اليامي، النقاط على الحروف بعدما دحض الشائعات التي راجت أمس حول أنه هو وقائد العميد السابق وأسطورته محمد نور ضمن الذين اختاروا المحترفين الأجانب للاتحاد، كونهم أعضاء في لجنة اختيار المحترفين.

وأوضح اليامي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما يلي: «نعم صحيح كنا في لجنة فنية لاختيار اللاعبين الأجانب، ولكن وبكل أمانة لم يتم عرض أي لاعب على اللجنة، لم نشاهدهم إلا كما شاهدتهم الجماهير.. للتوضيح فقط».

ونفى اليامي معرفته بمن اختار المحترفين، مؤكدًا أنه لم يسأل عن ذلك نهائيًا.

ووجد حديث اليامي صدى واسعًا بين أوساط الاتحاديين، الذين شكروا «الطير» على صراحته، ومتمنين أن يتم تدارك الأمور في فترة الانتقالات الشتوية، واستقطاب محترفين محليين وأجانب على مستوى فني عالٍ يفيدون الفريق وينقذونه من وضعه الخطر الذي يمر به حاليًا.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتيل الغضب يشتعل في الاتحاد




اليامي: اللجنة تختر المحترفين وفتيل 1541958000954186200.
اليامي: اللجنة تختر المحترفين وفتيل lg.php?bannerid=0&am



الجماهير الاتحادية باتت قلقة على مستقبل فريقها في الدوري
(تصوير: علي الظاهري)
جدة: إبراهيم القرشي
واصل فريق الاتحاد نتائجه السلبية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه الفيحاء 1/ 2 في الجولة التاسعة من المسابقة. وأشعلت خسارة الاتحاد أمام الفيحاء فتيل الغضب لدى جماهير النادي التي زادت من وتيرة مطالباتها لإدارة ناديهم بالاستغناء عن عدد من الأسماء الإدارية، إلى جانب التحرُّك في فتح خطوط المفاوضات الجادة مع عناصر محلية وأجنبية لتدعيم صفوف الفريق. وتقدم الفيحاء بهدف سجله دانيلو اسبريليا في الدقيقة 16، وتعادل الاتحاد بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) في الدقيقة 23، وأضاف ألكساندروس تزيوليس الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 59، ورفع الفيحاء رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز السادس عشر الأخير.
وفشل الاتحاد في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم، حيث تُعد هذه الخسارة السابعةَ للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين فقط.
وألقى سلافين بيليتش مدرب الاتحاد بالمسؤولية على سوء الحظ في استمرار معاناة ناديه، والبقاء في المركز الأخير في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تسع جولات في بداية كارثية للموسم، علماً بأن جماهير النادي رفضت هذه المبررات واعتبرتها غير مقنعة. ولم يتذوق الاتحاد بعد طعم الفوز في الدوري هذا الموسم ويملك نقطتين فقط، بعدما أخفق بيليتش في إنهاء سلسلة النتائج السيئة التي بدأت مع المدرب السابق رامون دياز منذ انطلاق الموسم. وقال بيليتش عقب الخسارة أمام الفيحاء: «لا أستطيع الحديث عن كل المباريات. أنا هنا منذ أربع مباريات فقط، في كل المباريات السابقة كانت الكفة متقاربة». وأضاف المدرب الكرواتي أنه لا يحب الحديث عن سوء الحظ لكنه يعتقد أن فريقه يعاني بالفعل بسبب هذا الأمر. وقال: «الهدف الأول للفيحاء جاء بعدما اصطدمت الكرة بالحكم (ثم جاءت هجمة مرتدة)، وبعد أن تعادلنا جاء الهدف الثاني السهل من ركلة ركنية». واستطرد بيليتش: «لا أحب الحديث عن الحظ لكن هذا ما يحدث. يحاول اللاعبون ويبذلون قصارى جهدهم لكن يجب التوقف عن ارتكاب الأخطاء».
من جهته، قال عمر المزيعل لاعب الاتحاد في تصريحات تلفزيونية: «في المباريات السابقة لم نكن نستحق الفوز لكن أمام الرائد والفيحاء فعلنا كل شيء ممكن، والكرة اصطدمت بالحكم وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة، فعلنا كل شيء». وأضاف: «كل مباراة تمر يزداد الضغط ويتحدث الناس عن هبوط لكن إن شاء الله لن نصل إلى هذه المرحلة».










اليامي: اللجنة تختر المحترفين وفتيل 48f10c9522c89b4e5816







جمال الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتحاد , الغضب , اللجنة , المحترفين , اليامي , تختر , في , لم , وفتيل , يشتعل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020