العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-09-23, 05:50 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
المدرسه الارجنتينيه .. وطائر الليل الحزين ..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 18
جمال الكون is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Cool المدرسه الارجنتينيه .. وطائر الليل الحزين ..



منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

انا اشبه هذ المدرسه بطائر الكروان ( طائر الليل الحزين ) يقضي طول نهاره مختبئا خوفا من الجوارح لسهوله صيده وهذه المدرسه اصبحت مدرسه هشه وقديمه وباليه ومضمحله يستطيع اي مدرب مبتدأ اختراقها والتغلب عليها وسهوله صيدها واورد لكم هنا صحه كلامي كانت البداية بخروج مصر من المونديال تحت قيادة مدربه الأرجنتيني كوبر، بعد تلقيه ثلاث هزائم من أوروغواي بهدف نظيف، وروسيا بهدف لثلاثة، وأخيراً السعودية بهدف لهدفين.

تلاه الأرجنتيني بيتزي، المدير الفني للسعودية بعد هزيمته من روسيا بخماسية نظيفة، ثم أوروغواي بهدف نظيف، وأخيراً الفوز على مصر بهدفين لهدف.

وتكرر نفس السيناريو من جانب بيرو تحت قيادة مدربها الأرجنتيني جاريكا بعد تلقيه هزيمتين من فرنسا بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها من الدنمارك، لكنها تغلبت على أستراليا بهدفين دون رد.

واخيرا خروج خورخي سامباولي مع راقصي التانغو بعد الهزيمة من فرنسا بثلاثة أهداف لأربعة.



اما بيكرمان آخر المدربين الذين يحملون الجنسية الأرجنتينية، حيث ودّع المونديال بعد هزيمة فريقه كولومبيا من إنكلترا بركلات الترجيح بنتيجة 3-4 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما اما من ناحيه النهج المُتّبع في الكرة الارجنتينيه اقول باختصار الملاحظ في النهج الارجنتيني انه يعتمد اعتماد كلي على التوغل من الاطراف الي منطقة الخصم ثم التهديد الفوري على المرمي قوة الاطراف تعطي دافع كبير للتسجيل
انتهاج اسلوب 4 - 1 - 2 - 1 - 2
نقل الكرات البينيه وعدم المبالغه في المرواغه والتنقل السريع بكرة وبدون كرة


من سمات هذه الخطة انها لا تعتمد على نهج تكتيكي واضح او اعتماد كلي على لاعب معين لذلك كنا نشاهد الاتحاد يستحوذ علي الكره ويستطيع الاحتفاظ بالكرة لأكثر وقت ممكن ومن كوارث و مساوئ هذه الخطة :
وهو فتح اللعب وغالبا ً نرى ان هناك خطورة لأي فريق يلعب بهذه الطريقة لانه فتح اهم منطقة لديه وهي الاطراف وهذه الطريقه تنجح في حاله وحده اذا كان لديك محور ارتكاز صلب + قلبي دفاع قوي تستطيع ان تلعب بهذا اللعب المفتوح وهذا ماكان يجهله تماما دياز اذا خلاصه القول ان اسلوب هذه المدرسه لا يعتبر متوازن بنسبة كبيره ولا يعتمد على غلق المساحات وتكديس اللاعبين في منطقة معينه .. ولا حصر اللعب في منطقة دون آخرى بل هو اسلوب مفتوح يجعل حرية للفريق الخصم وهي التحرك بفاعلية اكثر وهو مايحدث دائما مع هذا الاسلوب وعند قطع الكره ترى الملعب مفتوح على مصراعيه مع عدم وجود كثافة عدديه في منتصف الميدان .. طبعا اغلب المحللين يحبون هذه الطريقه ويعطون الضوء الاخضر لها ولكن كما ذكرت سابقا اذا كان لديك محور ارتكاز ذكي وقوي
مثل سعود كريري او احمد حديد .. او لاعب الهلال رادوي وقلبي دفاع مثل احمد جميل والخليوي وهذا غير موجود تماما في نادي الاتحاد الان لذلك ابعد عن الشر ياعمري وغنيله ونشوف غير هذه المدرسه التي اصبحت مكشوفه للجميع هذا ماردت ايضاحه وبالله التوفيق

منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


جمال الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
- , اسلوب , الأرجنتيني , الارجنتينيه , الحزين , الليل , المدرسه , بهدف , منطقة , وطائر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020