العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم الإعلان عن بطل الدولة قبل نهاية الموسم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم الإعلان عن بطل الدولة قبل نهاية الموسم


المصدر
الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم الإعلان عن بطل الدولة قبل نهاية الموسم

التخفيضات (“70٪ من عاملي في الجيش الإسرائيلي. سنكسر الفرق ، ولكن ستكون هناك تصدعات”) وتجميد الصعود والهبوط؟ (“بديل جيد”). في ظل أزمة كورونا ، مدير وزارة الرياضة يوسي شرابي

في الأيام التي تحدد فيها وزارة الصحة المبادئ التوجيهية أزمة الاكليلالرياضة الإسرائيلية في حالة تجمد. لا يزال الرجل الأقوى في الميدان إلى جانب الوزير ميري ريغيف يوسي شرابيمدير وزارة الرياضة ، والذي كان في الأيام الأخيرة بين اجتماعات دوري كرة القدم واجتماعات دوري كرة السلة ، ويثير قلقه مستقبل الصناعات ، كما تقول وزارة الرياضة ، ويقرع لاعبو كرة القدم على أبواب الأندية ، على أمل أن يمر الخفض ، ولن تسمح لهم الأندية بالذهاب في إجازة ، بعد ذلك – على الأقل بعض منهم – سيخفضون عشرات بالمائة من أجورهم.

كل هذه المشاكل تصب في المكتب الرياضي. ويدرك شرابي ، الذي يؤيد أزمة كورونا من الاضطرار إلى حل مشكلة أخرى والتعامل مع الآخر ، أن الآثار المترتبة على مكتبه لم تنته بعد ، ربما لم تبدأ حتى الآن. الدعاوى القضائية العديدة ضد الدولة التي يخطط الرياضيون وأصحاب الفرق ويخضعون لوزارة الصحة خلال أزمة كورونا تخلق نصًا غير عادي ، والذي ينص على كيفية تمريره. يقول مسؤولو صناعة كرة القدم إن هناك شيئًا واحدًا واضحًا ، هو أن الحوادث في الصناعة بدأت للتو ولا تزال الأزمة في الطريق.

ويقول: “هذه هي حقيقة الحياة. ليس لدي أي مطالبة ونصف مطالبة لوزارة الصحة. الحدث مستمر”. شرابي في مقابلة مع سبورتس 1. “كان الاستماع إلى احتياجات هذه الرياضة مرتفعًا جدًا ، ولهذا قصرونا على 5000 مشاهد ولم يغلقوا الدوري في المقام الأول. ذهبنا إلى مخطط آخر ، وافقت على رحلات المعايير الأولمبية مثل صناعة الجمباز. هذه الرياضة هي جزء من مرونة البلد وحرية الجمهور ، نفهم أن هذا شيء يجب الحفاظ عليه. نحن لا نعيش في فقاعة ، بل جزء من عالم عالمي ، نتخذ قرارات ونحن جزء من الأطر الدولية. على هابويل القدس أن يلعب كل هذه الأشياء. يمكن للمدربين الفرديين التدريب ، ولكن ليس هناك الكثير للقيام به عندما لا تكون هناك منافسة دولية. أقول هذا بارتياح لأننا لم نتخذ قرارات تزيد من تفاقم وضع الرياضيين الإسرائيليين. لم نمنع أي رياضي من الوصول إلى المنافسة الدولية ولم نغلق شعرنا أمام الفرق الأجنبية قبل إغلاق الدوري الأوروبي. استرح على هذا. أنا لست رئيسًا تنفيذيًا شابًا ، لقد كنت في المنصب لمدة خمس سنوات وأعرف العالم قبل ذلك. لقد خضعت لعمليات وإصلاحات مهمة سعى وزير الدفاع إلى تعزيزها – الترويج للاعب الإسرائيلي هو فوق كل شيء ، إصلاح سوق القمار – والمزيد. “

الإصلاحات صحيحة ، ولكن خلاصة القول – أعلنت فرق كرة القدم عن تخفيضات جانبية بنسبة 20-50 في المائة ، وأخذت أندية بأكملها لاعبين إلى اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية. ماذا تفعل للاعبين؟

“حددنا هدفين: الأول ، عدم تحطم جميع المجموعات والثاني هو إعدادهم ليوم آخر. لقد وجهت رسالة إلى جميع المجموعات بعد مناقشة مع المحاسب بشكل عام. تتركز أنشطتهم حول كيفية تقليل الضرر حتى لا يؤذوا الله. في اليوم الذي تختفي فيه الهالة من حياتنا ، نحتاج إلى إعادتهم. تحتاج الفرق إلى مقابلة شخص ما. والشيء الثاني ، لا يقل أهمية ، هو أن نبدأ في العمل على محركات النمو ، واختبار الاستثمارات المناسبة في الرياضة على بعد ذلك ، أريد أن أؤكد له من هذه الأزمة الرهيبة “.

الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم 637251



يبدأ العمل على محركات النمو. يوسي شرابي (أودي سيتيات)

أدركنا أنك كنت تشارك الاجتماعات مع مدير المدرسة. هل تؤيد تجميد الدوريات وتوحيدها في حالة عدم انتهاء الدوري في الوقت المحدد؟
“من الواضح أنني شاركت في محادثات مع كلا الفرعين. في كرة القدم ، اتخذوا قرارًا قبل أسبوعين ، وأنا لا أتفق معه ، تم تقديمه إلى الوزير ريجيف. كرة السلة لديها الكثير من اللاعبين الأجانب ، لذلك القرار مختلف. انتهى الموسم الفعلي. هذا الدوري لن يستأنف بعد الآن ، حتى لو لم يقولوا ذلك. كلا الفرعين سيرغبان في إعلان بطل هنا وهنا. لن يكون هناك جدل كبير حول إعلان البطل. لن تثير انتفاضة “.

ليس لدي شك في أنه سيكون هناك من سيعارض هذه الخطوة.
“يدرك الجميع أننا في عام خاص. ليس هناك قرار بشأن التصفيات ، قد يرغبون في التصفيات وربما يصنعون الموسم المقبل فقط.



أي أنك تفضل التجميد. هل تدرك أن ميزانية فرق الدوري الأعلى في كلتا الصناعات قد تتأذى ، وأن المستوى قد ينخفض؟
“الأمر واضح بالنسبة لي. لن يكون الأمر بسيطًا. ستنخفض الإيرادات بشكل كبير ، أيضًا بسبب إيرادات توتو. هناك أزمة. حقوق البث لن تكون في تقديري. نحن لسنا في نفس الواقع. نحن بحاجة إلى الاستعداد لشيء مختلف تمامًا. .

تقول ناطحات السحاب أنها لا تستطيع إنهاء الشهر. عقد بقيمة 100-200 ألف شيكل على الأقل عشرة آلاف شيكل صافي.
“أعتقد أن هذا هو واقع الاقتصاد برمته. واليوم قمت بإزالة 70 بالمائة من موظفي وزارة الخارجية. الاقتصاد كله في هذا الموقف. توصلت إلى تفاهم مع هيئة الأعمال الصغيرة ، بعد لقاء مع الوزير مع إيلي كوهين – نسمح للمجموعات بالحصول على قروض تضعها الدولة في ظروف جيدة للفترة الانتقالية. يمكن لأي ناد يرغب في الاستمتاع بهذا التدفق النقدي ، وتوفير الحلول للاعبين ، القيام بذلك. من خلال الوثيقة سنرى كيف يتم تعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم. في غضون ذلك ، نقدم الدعم الشهري للمجموعات “.

الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم 675970





“الاقتصاد كله في نفس الوضع” (Maor Alexis

هناك دعوة لوزارة الرياضة لوضع ميزانية لها. أي لتعويض الفرق وفي المقابل يمكن للاعبين إكمال جزء من الراتب. هل سيحدث ذلك؟
“أنا لا أتطرق إلى هذه القرارات ، لكننا نحصل على بيانات من جميع الجمعيات حول الأضرار التي لحقت بهم. لقد أخذنا ثلاثة محاسبين ، لبناء صيغة وآلية سنمثلها للخزانة ، لتعويض الفرق الرياضية بعد الهالة”.

هل تقدر أن بعض الأجانب ، الذين لا يستطيعون الحصول على البطالة ، سيغادرون؟ من الواضح أن المجموعات ستجعل الأمر أكثر صعوبة.
“آمل أن لا تسرعوا بالخارج. انظروا ، هذه أزمة عالمية ، ولست متأكدا من أن دولة إسرائيل هي أقل مكان يمكن أن تكون فيه. قد يرغب الأجانب في البقاء. من الأفضل البقاء هنا. من السابق لأوانه قول ذلك.”

من ناحية ، قد يعارض لاعب كرة القدم اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، ولكن من ناحية أخرى ، يمكن طرده. ولكن كيف تطرد؟ هناك عقد.الفرق تعتمد على القوة العليا.
“دعنا نقول لقد سمعت عددًا لا بأس به ، في جميع الاتجاهات ، مصطلح” قوة قاهرة “خلال الأيام القليلة الماضية. أنا لا أجري محادثات ، إنها ليست وظيفتي ، ولكن عندما يكون هناك جدال يمكنهم الحصول علي. منظمة اللاعبين متورطة جدًا ، وتحدث معي رئيس المنظمة ، لكنك تفهم ، هذه ليست أزمة للإسرائيليين. العديد من قراراتنا متوقفة بسبب وجود آثار على الاتساع. يتيح لنا الإفراط في الإبداع التنقل. لفترة طويلة كنا حساسين ، متيقظين ، لكننا بحاجة للعمل بشكل جيد “



هل ستخوض الرياضة الإسرائيلية هذه الأزمة؟
“لا أحد سيمر بالأزمة بدون تصدعات. في النهاية ، سيصاب الجميع بصدمة وسيتعين على الجميع فعل ذلك. لست متأكدًا من أننا سنعود إلى نفس النقطة ، لن تكون نقطة النهاية بداية الأزمة من جميع النواحي. وليست الميزانية أيضًا”.

إذا قرر مدير اتحادات كرة القدم تجميد السقوط والتسلق ، ولم شمله بالموسم المقبل ، فهل ستكون هذه خطوة؟
“التفويض لهم. لكنني لا أعتقد أنها فكرة سيئة. بالتأكيد ليست غبية. من البدائل ، إنه بديل جيد.”

الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم 677051



شرابي برؤوس كرة السلة (عوديد كارني)



المصدر
الدوري الإنجليزي لكرة القدم: سيتم الإعلان عن بطل الدولة قبل نهاية الموسم





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوري , الإنجليزي , لكرة , القدم: , سيتم , الإعلان , عن , بطل , الدولة , قبل , نهاية , الموسم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020