العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:15 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إنها مهمة وحشية لميكلرز في ال 200 BL من Szeged
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb إنها مهمة وحشية لميكلرز في ال 200 BL من Szeged


المصدر
إنها مهمة وحشية لميكلرز في ال 200 BL من Szeged

الجمعة 28 فبراير 2020 1:57 مساءً

يقول ميكلير رولي ، إن مباراة MOL-Pick Szeged jubile 200 دوري أبطال أوروبا ليست مهمة بسبب النقاط في برشلونة.

MOL-Pick Szeged يلف فريق دوري أبطال أوروبا بشكل جيد ، ويفتح الموسم بمهمة هائلة ، ويهزم برشلونة ، وينهيها أكثر من ذلك إذا تمكنوا من التغلب على فريق النجم الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا 200 -meccsén.

“من الغريب أن نقول ذلك ، ولكن من حيث الجدول والتأهل والنقاط ، ربما لا يهم كثيرًا سواء فزنا أو خسرنا.” – قال حارس مرمى Szeged Roland Mikler لفريق MOL.

إن حارس المرمى الوطني محق تمامًا ، حيث يمكن للاعبي Szeged أن يكونوا في المركز الثاني فقط في المجموعة إذا سجلوا في برشلونة (مدرج في المجموعة) ، في حين يفعل زغرب الشيء نفسه في باريس (على أقل تقدير).

إنها مهمة وحشية لميكلرز Szeged sz4_fit_800x10000.jp


الصورة: MOL-PICK SZEGED

“لكن من نواح أخرى ، اللعبة مهمة حقًا. على سبيل المثال ، فيما يتعلق بثقة فريقنا وزخمه ، حيث لا يجب أن أقول أننا كنا سنلعب معه إذا كانت ذاكرتنا الأخيرة هي الفوز في برشلونة “.



الأمواج قوية في زيجيد

أدخلت MOL-Pick Szeged رحلة جادة في السفينة الدوارة في الأسابيع الأخيرة. قاد موسم الربيع خسارة محلية أمام ألبورج (أي تسجيل المزيد في المباراة) ، تبعه فوز رائع على باريس سان جيرمان. ومع ذلك ، استهلك هزيمة الباريسيين الكثير من الطاقة ، وبعد ثلاثة أيام ، أنتجت إحدى أضعف مباريات الموسم في منزل فلنسبورغ الفائز بكأس المجر.

“ومع ذلك ، فإن قصة أخرى ضد ألبورج أخذت يومًا كبيرًا من خصم قوي أخذ نقطة من زيجيد. من ناحية أخرى ، كانت فلنسبورغ مباراة مختلفة ، مباراة سيئة. شيء لا يمكننا تحمله. “لا أعذار ، ولكن بعد المباراة ضد باريس سان جيرمان ، كان هناك يوم راحة ، ثم كنا نتدرب وسافر ، وكانت مباراة الأربعاء ضد فلنسبورغ قادمة. فقط فرق البوندسليجا هي التي يمكنها الاستعداد لمثل هذا الإيقاع.”

إنها مهمة وحشية لميكلرز Szeged sz5_fit_800x10000.jp


الصورة: MOL-PICK SZEGED



ومع ذلك ، فإن الانزعاج هو خسارة نقطة ضد الدنماركيين ، حيث ربما كان اللاعبون سيجييد الذين احتلوا المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا المجموعة الثانية في تلك المباراة. “أو في المنزل ضد فلنسبورغ ، إذا نظرنا إليه” ، قاطع ميكلير. “نحن منزعجون قليلاً من هذا ، لكن أود أن أقول أنني كنت سأوقع على المجموعة الثالثة بعد القرعة. إنه أداء جيد ، PSG و Barca هما أفضل الفرق في العالم ، وبالتأكيد متقدمان على بطل ألمانيا Flensburg. لا يمكنك أن تقول إن ذلك مخيّب للآمال “.



“لا يمكن أن نكون راضين أبدًا ، ولا يزال موجودًا في أذهاننا حتى أنه كان بإمكاننا التنافس على المركز الأول إذا لم يكن هناك مباراة ضد ألبورج. ولكن بعد عملية صعبة للغاية ، لم نتمكن من فهم درجة الحرارة التي كان يلعبها الدنماركيون في مكان ما.

كيف تهزم برشلونة؟

قال ميكلير ضاحكا: “إنه صعب”. “هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها لجعل برشلونة يسير على مساره الخاص ، ولكن بالطبع بدأنا في بذل قصارى جهدنا.”

إنها مهمة وحشية لميكلرز Szeged sz1_fit_800x10000.jp


الصورة: MOL-PICK SZEGED

“دعنا نرى: أولاً ، يسجل برشلونة أعلى من 30 في المتوسط ​​في كل مباراة ، لذا فإن مهمتنا الأكثر أهمية هي الاحتفاظ بها في مكان ما حول 25-26 هدفًا. ومع ذلك ، ليس علينا أن ندافع جيدًا فحسب ، بل يتعين علينا أيضًا أن نلعب تقريبًا في الهجوم ، لأن الكرات المتناثرة ستعاقب بالهبوط “.يبدو أن هذا يبدو بسيطا ، ولكن يجب أن نوقف أفضل الرماة في العالم وواحد من أفضل الرماة في العالم ، وهي مهمة صعبة “.



بمجرد أن أظهر Szeged كيفية هزيمة برشلونة ، في الجولة الأولى أنجزوا بشكل مثالي كل شيء سجله حارس المرمى. من الواضح أن المهمة ستكون أكثر صعوبة في كاتالونيا ، ويوم السبت (02.29) في الساعة 8 مساءً ، سيتم الكشف عن مدى الدافع الذي سيكون عليه قائد المجموعة الحازم بالفعل برشلونة.


المصدر
إنها مهمة وحشية لميكلرز في ال 200 BL من Szeged







pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إنها , مهمة , وحشية , لميكلرز , في , ال , 200 , BL , من , Szeged

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020