العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-12-14, 03:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 / 4 / 1440 هـ من الصُحف ‏ ‏
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
JSon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Cool أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 7 / 4 / 1440 هـ من الصُحف ‏ ‏




أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة b3asmla-a2.png


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55538389041900687565


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 76825155975617336199


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 01939092415048943061



الهلال يبدأ تحضيراته للحزم.. واجتماع خاص بالمدرب

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة sp_93_1.jpg


من اجتماع الرئيس ونائبه مع المدرب

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

يدأ فريق الهلال تحضيراته لمباراة الدورية المقبلة أمام نظيره الحزم، وفي مران الأمس أجرى اللاعبون الذين شاركوا في القائمة الرئيسة أمام أحد تدريبًا استرجاعيًا فيما أدى البقية مرانًا اعتياديًا، واشتملت الحصة التدريبية على مناورة في جزء من مساحة الملعب تركزت على بناء الهجمة وإنهائها بشكلٍ سليم، في الوقت الذي واصل فيه كل من سلمان الفرج ومحمد الشلهوب برامجهم العلاجية، وياسر الشهراني ومختار فلاته برامجهم التأهيلية.

هذا ودار قبل المران اجتماع خاص بين رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ونائبه فهد الراشد بتواجد مدرب النادي والاستاذ فهد المفرج للوقوف على حاجات الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديد التقارير الفنية لكل لاعب.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



كما انفردت «الجزيرة»
المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو على أعتاب نادي الهلال


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة sp_57_1.jpg


جوناثان سوريانو

«الجزيرة» - بسام اللحياني:

كشفت مصادر «الجزيرة» الخاصة أن نادي الهلال بات أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، وذكرت المصادر أن اللاعب سيحضر للرياض هذين اليومين للكشف الطبي ومن ثم توقيع العقد لقيد اللاعب في كشوفات الفريق مطلع شهر يناير المقبل عندما تفتح فترة الانتقالات الشتوية. وكانت آخر المصدر سيريانو هو فريقه الحالي بكين الصيني الذي نجح معه في تسجيل عدد كبير من الأهداف حيث سجل في 36 مباراة 31 هدفا وصنع 6 أهداف ولدى سوريانو مسيرة كروية كبيرة قضى معظمها في ملاعب إسبانيا. يذكر أن (الجزيرة) دون غيرها أول من أشار لخبر مفاوضات الهلال مع اللاعب وذلك على صفحة القسم الرياضي بتويتر في يوم 9 نوفمبر الماضي.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



كواليس


- لم يجد ما يحقق له جماهيرية داخل ناديه بعد فشله في العمل سوى القيام بتوجيه الإساءات المتكررة للمنافس.

* *
- هو آخر من يعلم عن تغريداته؛ فالحساب بيد شخص آخر.

* * * * *
- خروجه للحديث صوتاً وصورةً من رابع المستحيلات.

* *
- كلهم ينتظرون التعليمات بمن فيهم كبيرهم.

* *
- غيَّر رأيه في الاحتجاج بعد أن اكتشف أن الرأي الصحيح لا يحقق مصلحة ناديه.

* *
- حادثة التزوير ستواجه بعقوبة شديدة لذلك يسعون جاهدين لتقديم كبش فداء يتحمّلها.

* *
- مع اقتراب الفترة الشتوية تغيَّر الحديث وتحول الحماس السابق إلى مجرد أماني.

* *
- الجماهير مصدومة من الموقف الضعيف لإدارة النادي تجاه حقوق النادي ومكتسباته.

* *
- المحلِّل القانوني فقد مؤخراً الكثير من مساحة التقدير التي كان يحظى بها بسبب ضعف مواقفه واستجابته للضغوط وتخليه عن خط المصداقية الذي عُرف عنه.

* *
- سرَّب شائعة بشكل متعمّد من أجل أن يحظى برنامجه بمساحة واسعة من المشاهدة.

* *
- فقدوا حضورهم السابق وقدرتهم على التأثير مفضلين أن يكونوا مجرد تابعين.

* *
- الضرب من تحت الحزام في الإدارة السابقة والتقليل من عملها أسلوب الضعفاء ولن يتخلصوا منه.

* *
- العودة للأسماء القديمة والمستهلكة والتي يفترض أن تكون خارج أسوار النادي أصابت الجماهير بالصدمة.

* *
- تغريدات بعض المنتمين السابقين لسلك التحكيم تدعو للدهشة والاستغراب كيف كان هؤلاء ينتمون لسلك العدالة! تعصب مقيت وكراهية شديدة للمنافس الذي كانوا يديرون مبارياته.

* *
- المدرب قال ما كان يجب أن تقوله الإدارة.

* *
- جميعهم بلا استثناء وجودهم في الساحة من أجل الإساءة للفريق الكبير فقط. وهم في سباق من يسيء أكثر!

*
- يطالبونهم بالارتقاء بلغتهم ومستوى طرحهم ولا يعلمون أن هذا أقصى ما يملكونه.

* *
عندما يغادر مستقيلاً أو مقالاً سيكون سجل إنجازاته مجموعة تغريدات مسيئة.

* * * * *
- موعد الطرد اقترب كثيراً.

* *
من حسن حظه أنه تم إيقافه ليبتعد قليلاً عن دائرة الاتهامات التي تحاصره كلما تعثّر الفريق.

* *
- من الأفضل لتلك المطبوعة أن تجعل كتابة الزوايا فيها مداورة بين المشجعين في مدرجات ذلك النادي فهو أفضل من احتكارها من قبل مشجعين تم استهلاكهم ولم يعد لديهم ما يقدمونه.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



كل جمعة
(طرفة) رئيس النصر

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 1026.jpg


صالح الهويريني

من أطرف ما قرأت هذا الأسبوع هو وصف الهلال زعيم أندية آسيا بـ(صغير الرياض).. والمشكلة أن صاحب هذه الطرفة هو رئيس النصر (سعود السويلم) والذي تعد بطولات ناديه وإنجازاته أقل حتى من نصف ما تحقق للهلال من بطولات وإنجازات، إضافة إلى أنه عانى كثيراً من (سطوة الهلال).. فضلاً عن أن الهلال أيضاً يتفوق على فريقه في عدد مرات الفوز، وبفارق (12) فوزاً من إجمالي (161) مباراة كان للهلال منها (65) فوزاً، مقابل (53) فوزاً نصراوياً.. وشر البليه ما يضحك.

فرحة لاعبي النصر بالتعادل (2/2) مع الهلال والتي بلغت حد (فرحة الحصول على بطولة) هي فرحة طبيعية وكنت ضد من انتقدها أو سخر منها.. لأن التعادل النصراوي لم يتحقق إلا من خلال الربع الأخير من زمن المباراة.. ولأن لاعبي النصر أيضاً ربما لم يكن يتوقعوا أن يعادل فريقهم النتيجة وهو الذي كان خاسراً بفارق هدفين خلال أغلب وقت المباراة، خصوصاً وأن عدم (فوز الهلال) حرمه يومها من توسيع الفارق إلى (6) نقاط بينه والنصر..

فضلاً عن أن لاعبي النصر دخلوا المباراة بضغوط نفسية مضاعفة خوفاً من استمرار مسلسل (عدم فوز فريقهم على الهلال) من خلال المباراة التي تحمل رقم (11) على التوالي بين الفريقين وعلى اعتبار أن آخر (10) مباريات للنصر أمام الهلال لم يكسب فريقهم منها سوى نتيجة مباراة واحدة فقط.. مقابل (7) انتصارات للهلال.. ألم أقل لكم إن فرحة لاعبي النصر طبيعية بفعل التعادل مع الهلال.. ومبروك لهم هذا التعادل..

تقدم الهلال (2/صفر) خلال الشوط الأول.. ومن ثم تعادل النصر في الشوط الثاني بـ(كوم).. وضربة الجزاء الهلالية الصحيحة التي لم يحتسبها الحكم الأرجنتيني كانت في (كوم آخر).. لأن هذه الضربة حدثت في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة (الدقيقة 93).. فضلاً عن أن عدم احتسابها قد أثر على نتيجة المباراة وهو من ساهم في أن تنتهي المباراة بالتعادل النصراوي..

فاز الهلال على أحد ووسع الفارق بينه و(الوصيف) النصر إلى (6) نقاط.. المشكلة أن الهلال في هذا الدوري لا تضمن فوزه إلا بعد أن يعلن الحكم عن النهاية.. على عكس السابق عندما كانت كل الفرق هي التي لا تضمن فوزها على الهلال إلا عندما يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة..

كلام في الصميم

مع احترامي للجميع.. لا يوجد معلق يمتعني في وصفه وتعليقه على المباريات سوى المعلق الإماراتي الكبير علي سعيد الكعبي.. أما البقية (أو الغالبية على الأقل).. فهم معلقون مزعجون.. يبالغون، وغير محايدين، وكلامهم كثير..

كنا ننتظر من رئيس النصر سعود السويلم رسالة اعتذار.. وعبارات استنكار بسبب ما حدث من (تخريب) لمقاعد مدرجات ملعب الهلال، فإذا به يخرج علينا بتغريدات تؤجج مشاعر الجماهير وتثير التعصب..

منذ (ربع قرن) لم يمر على النصر تشكيلة بذات قوة تشكيلته الحالية وببعض النجوم الأجانب الذين تضمهم وكلفوا خزينته ملايين الدولارات ولكن رغم ذلك عجز عن الفوز على الهلال حتى وهو دون المستوى المأمول..

من الذي أوصل فريق الاتحاد إلى تلك الحالة المحزنة التي يعيشها.. وجعله يحتل مؤخرة ترتيب فرق الدوري بثلاث نقاط فقط من أصل (36) نقطة.. الاتحاد خلال أغلب مبارياته لم يكن بتلك الدرجة من السوء التي تجعله لا يكسب نتيجة أي مباراة في هذا الموسم.. حال الاتحاد بالفعل محير..

رئيس أي نادي هو رأس الهرم في ناديه، ومن الواجب أن يكون (قدوة).. ومثالاً يحتذى به في التعامل (إعلامياً) مع الأحداث والمستجدات، لا أن يكون سبباً في تهييج مشاعر الجماهير وإثارة التعصب..

الذين زيفوا التاريخ.. ورفضوا توثيق البطولات، وخالفوا الحقائق لمصلحة ناديهم من الطبيعي أن يكون التزييف ومخالفة الواقع هو ديدنهم..



القضايا التي يتأخر موعد البت فيها اعتدنا أن الأسباب تعود إلى غموض في القضايا نفسها.. ولكن المثير للاستغراب أن (اعتراف) مدير المركز الإعلامي في نادي النصر (الأخ بن زنان) بشأن احتجاجهم ضد (نمر) الوحدة كان اعترافا علنيا وصريحا وفيه شبه تزييف، ولكن رغم ذلك تأخر موعد البت فيه (حتى موعد كتابة هذا المقال) إلى درجة أن هناك من فسر هذا التأخر بأنها محاولة (دمدمة القضية)..

من كثر عدد اللاعبين الأجانب في الدوري (معاد) نفرق بينهم (في الشكل) وبين بعض اللاعبين المحليين.. وأقصد بذلك في الفرق غير الجماهيرية ولا تحظى بمتابعة إعلامية..

(ماجد).. وليس ماجد عبدالله

من خلال مباراة الهلال والنصر ذكر معلقها فهد العتيبي أن ماجد عبدالله هو صاحب (أسرع هدف) في تاريخ لقاءات الفريقين.. ويقصد بذلك هدفه الذي جاء في (الدقيقة الواحدة وخمسين ثانية) من خلال المباراة التي جمعتهما (الدور الأول) من دوري موسم 1399هـ وانتهت بالتعادل (2/2)..

هذه المعلومة التاريخية.. التي ذكرها العتيبي غير صحيحة لأن أسرع هدف جاء من خلال مباراة الهلال والنصر كان (في الثانية أربعون) وكان صاحبه لاعب اسمه أيضاً (ماجد) ولكن ليس ماجد عبدالله وإنما (ماجد الجمعان) وسجله من خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس الاتحاد موسم 1410هـ والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الهلال (2/1)..

خاتمة.. اللهم احفظ لنا أمننا ووفق ولاة أمرنا فيما تحب وترضى.. اللهم من أراد (السعودية) بشر أو سوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه.. اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين يوم يقوم الحساب، وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 34110962826646330888



الفرج والشهراني يواصلان التأهيل.. والإدارة تجتمع مع خيسوس
كما تميزت الرياض.. سوريانو أولى صفقات الهلال «الشتوية»


الرياض - خالد العمار

وفقا لمصادر "الرياض" في عدد 4-12-2018 عن اهتمام الهلال بالتعاقد مع المهاجم الإسباني جوثان سوريانو، فقد أنهت إدارة الهلال مفاوضاتها مع اللاعب، الذي احترف في أندية أوروبية كان آخرها الدوري الصيني مع نادي جوان بكين الصيني، الذي يعد الهداف للدوري بواقع تسعة أهداف، ومن المنتظر أن يحضر اللاعب خلال اليومين المقبلين في الرياض لإنهاء الفحص الطبي قبل التوقيع معه لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد بمبلغ ستة ملايين يورو، وكان اختيار إدارة الهلال للاعب بناء على توصية من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، الذي فضل التعاقد مع مهاجم بديل للفنزويلي جيلمين ريفاس.

ومن جهة أخرى، اجتمعت إدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل ونائب الرئيس فهد الراشد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في مقر النادي لمناقشة أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرز الانتقالات التي يحتاج إليها خلال الفترة الشتوية.

ميدانيا؛ أجرى الفريق تدريباته الاعتيادية بالجري حول الملعب وتدريبات لياقية ختمها الجهاز الفني بمناورة على جزء من مساحة الملعب استعدادا لمواجهة الحزم غدا (السبت) ضمن مواجهات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين، وواصل المدافع ياسر الشهراني ولاعب الوسط سلمان الفرج ومحمد الشلهوب تدريباتهم التأهيلية في صالة الإعداد البدني؛ إذ تأكد غياب الفرج والشلهوب عن المواجهة على ملعب جامعة الملك سعود عند الساعة 3:10 عصرا.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



جماهير الزعيم.. أرقام وحضور لافت في المدينة المنورة


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

كعادة حب متناغم وسمة تتكرر دوماً مع كل حضور للفريق الهلالي في المدينة المنورة وباقي مناطق مملكتنا الغالية، فرضت جماهير «الزعيم» حضورها الزاهي والفخم، وبصمتها بالأرقام القياسية التي قلما تجدها ويصعب كسرها بعدما اكتظت بهم مدرجات مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة برقم وصل لأكثر من 21 ألف متفرج وفقا لتوقعات مسؤولي ملعب المدينة بعد نفاد جميع تذاكر اللقاء المطبوعة قبل يوم من اللقاء والبالغة أكثر من 21 ألف تذكرة في جميع الفئات، بعد اضطرار المسوق بالتذاكر لطبع كمية إضافية لاستيعاب كمية الطلب من الجماهير الزرقاء وحرمان عدد كبير للوجود خارج الملعب واضطرار بعضهم لتسلق جدران المدينة الرياضية والدخول دون تذاكر خصوصاً في ظل اضطرار عدد كبير منهم للمتابعة والبقاء واقفين دون مقاعد حتى في الجهة المخصصة للأسر كما ظهر بشكل واضح من قبل الناقل التلفزيوني.

مدرج الهلال كان عند حسن الظن بالحضور المؤثر والإبداع في الدعم والأهازيج والذي كان له تأثير فعال بخروج الفريق فائزاً، ومواصلة الصدارة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه في رسالة عشق وود كانت أجمل منظر في هذا اللقاء.

ملعب المدينة في لقاء أحد والهلال الذي سجل أعلى حضور جماهيري هذا الموسم كما كان متوقعا وتجاوز المعدل الأعلى الذي شهده الملعب بالبطولة ذاتها في مواجهتي أحد أمام الأهلي والنصر والذي لم يتخط حاجز الـ 17 ألف متفرج، وهو مايؤكد جليا قوة وحجم الجماهيرية الطاغية الهلالية في المدينة.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 91978272466289525252



سوريانو يصل الرياض تمهيداً للتوقيع مع الهلال


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 800_526c5e83ee.jpg



الرياض ـ الرياضية

وصل الإسباني جوناثان سوريانو، فجر اليوم الجمعة إلى الرياض، تمهيداً لاستكمال مفاوضاته مع إدارة الهلال، والتوقيع رسمياً للنادي ابتداءً من يناير المقبل.
جاء ذلك بعد سلسلة مفاوضات مع اللاعب ووكيله، بدأت منذ الشهر الماضي، وأشارت لها "الرياضية" في حينه.
هذا وينتظر أن يحل المهاجم الإسباني بديلاً للدولي السوري عمر خربين في كشوفات النادي العاصمي الأزرق.
يشار إلى أن سوريانو يلعب لنادي جوان بكين الصيني ويعد هداف الفريق في الدوري الصيني هذا الموسم بواقع 9 أهداف

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



من هو سوريانو مهاجم الهلال المرتقب


أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 800_46e7c42a46.jpg



الرياض - الرياضية

ينتظر أن يوقع اليوم الجمعة، الإسباني جوناثان سوريانو لاعب بكين سينوبو جوان الصيني، البالغ من العمر 33 عامًا، مع فريق الهلال الأول لكرة القدم، لتمثيله بدءاً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان سوريانو الذي ينشط في مركز الهجوم، هداف بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم 2002 برصيد سبعة أهداف، حيث احتلت إسبانيا المركز الرابع في تلك البطولة، وجاءت جميع أهدافه في انتصارات بدور المجموعات، وهي هاتريك ضد مولدوفا وثنائيتان ضد التشيك ويوغوسلافيا الاتحادية.
في 8 فبراير 2005، وبعد دخوله كبديل عن ألبرتو زاباتير، سجل سوريانو سوبر هاتريك "أربعة أهداف" لمنتخب إسبانيا تحت 21 سنة في مباراة الفوز 140 ضد سان مارينو في إلإيجايدو.
مثل جوناثان عدة أندية في مسيرته الكروية، يأتي من أبرزها فريق إسبانيول 2002-2009، وبرشلونة 2009، وألميريا عام 2006 بالإعارة من إسبانيول.
وانتقل إلى ناديه بكين غوان الصيني في موسم 2017، وفي موسمين مع بكين لعب 31 مباراة، سجل خلالها 25 هدفاً، وصنع 5 أهداف.
وخلال مسيرة سوريانو مع الأندية، لعب 276 مباراة وسجل 186 هدفاً وصنع 58 هدفاً

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 02547243938968555281



الهلال .. التأشيرة بيد سوريانو

«الاقتصادية» من الرياض

ينتظر أن يصل الإسباني جوناثان سوريانو مهاجم جوان بكين الصيني لكرة القدم إلى الرياض، وذلك تمهيدا لتوقيع عقد احترافي مع الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ ليكون بديلا عن السوري عمر خربين، بعد أن تسلم تأشيرة الدخول للأراضي السعودية. وسجل المهاجم سوريانو مع جوان تسعة أهداف هذا الموسم. فنيا، عاد لاعبو الفريق إلى تدريباتهم أمس، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء أحد تدريبا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا اعتياديا اشتمل على مناورة على جزء من الملعب وتدريبات بناء الهجمة وإنهائها بالشكل السليم.
وتابع سلمان الفرج ومحمد الشلهوب برنامجهما العلاجي، في حين أدى ياسر الشهراني ومختار فلاتة برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب.

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554



أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 85226366048499095315



سوريانو أول صفقات الهلالية الشتوية


فهد السبيعي - الرياض

أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات دخول المهاجم الاسباني جوناثان سوريانو تمهيدا لوصول اللاعب إلى الرياض في الفترة القريبة القادمة من اجل التوقيع مع النادي ليكون بذلك أول صفقاته لفترة الانتقالات الشتوية يناير القادم في حالة اجتيازه الكشوفات الطبية قادما من فريق بكين غوان الصيني.

ووضع الجهاز الفني للنادي الهلال سوريانو (33 عاما) ليكون الاسم الابرز لخلافة مهاجمه الحالي عمر خربين الذي وصل مشواره مع الهلال الى آخر المصدره وفق القناعات الفنية .

ويسعى الجهاز الفني الى تدعيم الفريق بأكثر من ثلاث اسماء على الاقل خلال شهر يناير المقبل خاصة في مركزي الهجوم و الدفاع .

والى جانب خربين باتت حظوظ ريفاس ايضا ضعيفة جدا بالاستمرار بعد تأرجح مشاركته كمساندا للفرنسي جوميز المهاجم الأساسي بالفريق او مهاجما وحيدا حيث يرى الجهاز الفني انه لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار .

ولن تخلو الصفقات الهلاليه المنتظرة من وجود اسم آسيوي في خط الدفاع أو الوسط ليدعم الفريق .

ويرقب الشارع الهلال اعلان انتهاء صفقة سوريانو الذي يحضى بتجربة فريده في الدوري والكأس الصينيين في العام الحالي حيث سجل 12 هدفا .

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 55668838798348821554






وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة logoalzaeem.gif









JSon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1440 , 4 , 7 , or , أخبار , الجمعة , الصُحف , الهلال , ليوم , من , نادي , هـ ,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020