العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أخبار رياضــيـة (سـعودية و عـربية و عالمية) أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



هل يوجد مركز العلامي في نادي الاتخاد

انا ابي اعرف هل يوجد مركز اعلامي في نادي الاتحاد من حين استقال حسين الشريف لم نسمع ان هناك مركز اعلامي ولا شاهدنا له تصريخات ولا ايضاحات لبعض الامور ولاتصديق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-01-20, 11:25 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هل يوجد مركز العلامي في نادي الاتخاد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 16
جمال الكون is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيـة (سـعودية و عـربية و عالمية)
Cool هل يوجد مركز العلامي في نادي الاتخاد



انا ابي اعرف هل يوجد مركز اعلامي في نادي الاتحاد من حين استقال حسين
الشريف لم نسمع ان هناك مركز اعلامي ولا شاهدنا له تصريخات ولا ايضاحات لبعض
الامور ولاتصديق بعض الاخبار ولا تكذيبها التي تتناقل عبر الاعلام
واذا كان فيه مركز علامي اين هم من الاشاعات التي تطال بعض الامور الخاصة بالفريق
مثل ما قال المثل الحي يحييك والميت يزيدك عبن شوفزا المراكز الاعلامية في الاندية
اي خبر يتداول في البرامج الرياصية على طول يطلع مدير المكز الاعلامي ويوضح لجماهير
نادية ويصخخ ما يشاع ونادي الاتحاد يوميا في البرامج الرياصية ما شانهم الا نادي الاتحاد


زلا احد يحرك ساكن وهن اصاب المكز الاعلامي وغيبو بة وماادري متى يفيق منها






جمال الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتخاد, العلامي, مركز, نادي, يوجد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 12:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019