العودة   منتديات عميد التعريب > >

أخبار رياضــيـة (سـعودية و عـربية و عالمية) أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-01-29, 07:13 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أخبار نادي الهلال ليوم الأثنين 12/ 5 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
JSon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيـة (سـعودية و عـربية و عالمية)
Cool أخبار نادي الهلال ليوم الأثنين 12/ 5 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏











إعداد:S.ALKaHiR






مدرب الهلال يصف الأهلي بـ(المحظوظ) ويشيد باحتراف سالم.. ويقول:
الهلاليون متعودون على الظروف الصعبة .. أثق باللاعبين وأتفهم غضب الجمهور







قال مدرب فريق الهلال رامون دياز إن فترة التوقف الأخيرة كانت كافية للاستعداد الفني واللياقي تحضيراً للمرحلة المقبلة، مؤكداً أن إدارة المنتخب قد زودته بتقارير ممتازة عن حالة اللاعبين الدوليين الذين عادوا من التجمع الأخير للمنتخب الذي يتأهب للمشاركة في المونديال القادم.

وأضاف مدرب الهلال قبل مواجهة الرائد يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي: لاعبو الهلال متعودون على الظروف الصعبة والغيابات التي حصلت سابقا، وكانت سببا في عدم ظهور الفريق بنفس وهج الموسم الماضي، ولا زالت الأوراق على الطاولة وسنقاتل من أجل الحفاظ على اللقب، ولدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي مع الإضافات الجديدة فيه.

وعن احتراف سالم الدوسري قال: «تحدثت مع سالم وأخبرته أني سعيد له، انتقاله تم بسرعة وبشكل مدهش لكن لا شك أن سالم انتقل لفريق يلعب كرة هجومية وسريعة، هو شاب موهوب ويمر بمرحلة مهمة في حياته، وأخبرته بأن عليه العمل بشكل احترافي لأنه يملك كل الإمكانيات للنجاح، وأنا مؤيد تماما لدعم اتحاد الكرة في نقل اللاعبين السعوديين الموهوبين إلى أوروبا هذه خطوة من مصلحة الرياضة السعودية، صحيح قد نتأثر بخروج النجوم إلى أوروبا ولكن هذه المصلحة العامة، مبينًا أن الأهلي نادٍ محظوظ لأنه لم يفقد أي لاعب في مشروع الاحتراف.

واختتم حديث برسالة إلى الجماهير الهلالية : أقول لكم هذا الفريق هو من أسعدنا الموسم الماضي، أتفهم غضبكم وأنا اعترف أني غير راض على ما حدث لكن هي مسألة وقت ليتغير الحال إلى الأفضل وتظهر نتائج عملنا.

ميدانياً ‏أدى فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانه الرئيس لملاقاة الرائد و‏ركّز دياز في المران على الجوانب التكتيكية وشرح خلاله التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، قبل أن يفرض مناورة على كامل الملعب.




صح لسانك

* نتمنى ضم حسام غالي

(رئيس الفتح)

- عندكم فلوس زايدة

* جددت للنصر خلال جلستين

(برونو)

- الربع شارينك

* رفضت كل العروض من أجل الأهلي

(عنوان صحفي)

- عارفين وهو عشق الطفولة بعد




فواصل


- من المفترض أن تطوى صفحة إدارة المنتخب بعد الإجراء الأخير بتعيين الكابتن عمر باخشوين مديراً عاماً الذي يجب أن يجد الدعم من الجميع وبالأخص من الإعلام لأهمية المرحلة وحساسيتها كونها تسبق الخطوات الأخيرة للمونديال.

* *

- نجاحات واضحة تحققها الإدارة النصراوية السابقة والحالية بالمحافظة على المدافع العملاق برونو اوفيني الذي أثبت حضوراً قوياً في خط دفاع الفريق وأصبح رقماً صعباً ومن أفضل اللاعبين الأجانب في الملاعب السعودية.

* *

- عندما يبدأ اللاعب في التوجه نحو السوشيال الميديا على حساب حضوره في الملاعب فهذا مؤشر على قرب رحيله كما حدث للاعب النصر شايع شراحيلي الذي كثف حضوره السنابي فوجد نفسه خارج اهتمامات المدرب ثم خارج أسوار النادي.

* *

- ماذا يمكن أن يقدم حسن معاذ لفريقه الشباب بعد عودته من الفيحاء.

- الشبابيون ينتظرون الكثير من نجمهم المحبوب الذي سعوا لإعادته بكل الوسائل.

* *

- بعد 24 ساعة تنتهي فترة التسجيل الشتوية. ولا زال هناك أندية لم تنه تعاقداتها حتى الآن بسبب ضعف القدرة التفاوضية والتردد وعدم القدرة على الحسم. فهل تدرك ما فاتها أم تكتفي بما لديها؟ وتقدم لجماهير ناديها أعذاراً تحفظ ماء وجهها؟

* *

- مبادرة ادعم ناديك كشفت جماهير كثير من الأندية التي كانت تطالب إدارات ناديها بمطالب عديدة وتعاقدات باهظة وعندما جاء دورها في الدعم والمساهمة اختفت.

* * *

- الجماهير يجب أن يكون لها دور فاعل وقوي في دعم أنديتها ولو بمبالغ رمزية. أما الجفاء فهو سلبية غير مقبولة.




كاركتير
رشيد السليم















أكد أن الأهلي محظوظ لأنه لم يفقد أي لاعب في مشروع الاحتراف
مدرب الهلال دياز: تم الاتفاق مع لاعبين جدد مميزين وننتظر وصولهم










متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلن مدرب الفريق الأول بنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز اليوم الأحد عن الإنتهاء من التعاقد مع لاعب أجنبي ثانٍ جديد وينتظر وصوله إلى العاصمة الرياض إضافة إلى الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي أعلن عن الاتفاق معه رسميا منذ أيام.

وقال دياز في تصريحه بالمؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر نادي الهلال؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة الرائد "تم التعاقد مع لاعبين أجنبيين سينضموا قريباً لصفوف الفريق ولدي الثقة بكافة لاعبين الهلال وسنقاتل من أجل تحقيق الدوري السعودي للمحترفين والحفاظ على اللقب"، وأضاف "لا نمر بأحسن الظروف لأسباب عدة ومنها الغيابات والإصابات كالبرازيلي ادواردو ونواف العابد والسوري خربين وابتعاد سالم الدوسري إلى نادي فياريال الآن كانت سبب في عدم ظهورنا بنفس وهج الموسم الماضي.. ولكن لاعبو الهلال اعتادوا على هذه الظروف وننتظر حضور الأجانب الجدد لتقديم الإضافة".

وأشار دياز إلى أن "احتراف سالم الدوسري أمر جميل وكنت مندهش من سرعة إنهاء موضوع انتقاله، وتألق سالم الدوسري هذا الموسم كان مثار وانتباه الجميع.. ولقد انضم لفريق مميز مثل فياريال الأسباني يلعب كورة هجومية وسريعة والذي سيتأقلم معه بسرعة.. تحدثت مع سالم وأخبرته أني سعيد له.. هو شاب موهوب ويمر بمرحلة مهمة في حياته، أخبرته أن عليه العمل بشكل احترافي لأنه يملك كل الإمكانيات للنجاح"، وأضاف "أنا مؤيد تماما لدعم الاتحاد السعودي لكرة القدم في نقل اللاعبين السعوديين الموهوبين إلى أوروبا... هذه سابقة من مصلحة رياضة المملكة العربية السعودية .

وأكد دياز "الفترة الماضية كانت كافية للاستعداد والعمل على رفع معدل اللياقية وفرض بعض التدريبات الفنية، ووصلتنا تقارير ممتازة من إدارة المنتخب الأخضر عن مشاركة اللاعبين الدوليين واليوم يعودون للتدريبات معنا ... أعتقد أننا أصحبنا أكثر جاهزية" .

واختتم الأرجنتيني حديثه بالقول "قد نتأثر بخروج نجوم الهلال إلى أوروبا ولكن هذا للمصلحة العامة، والأهلي ناد محظوظ لأنه لم يفقد أي لاعب في مشروع الاحتراف، وهذا الفريق هو من أسعدكم الموسم الماضي، ونحن نعترف أننا لم تظهر بمستوانا .. هي مسألة وقت فقط وسنعود لمستوانا المعهود".

من جانبه قال مهاجم الفريق الأول بنادي الهلال ريفاس "استعدينا بشكل جيد واستفدنا من فترة التوقف بالعمل مع المجموعة على كافة الجوانب الفنية واللياقية.. يجب علينا أن نتوج استعدادتنا بكسب نقاط المباراة وتقديم مستوى مرضي للجماهير، ونتفهم غضب الجماهير ولسنا راضين عن ما قدمناه الفترة الماضية ولكن الظروف كانت مؤثرة .. ونحتاج حاليا إلى تكاتف الجميع ودعم الجماهير".




الإصابات تقلق دياز قبل مواجهة الرائد






يواجه مدرب الهلال الكروي رامون دياز مأزق الإصابات قبل مواجهة فريق الرائد غدا الثلاثاء في الجولة الـ 19 لدوري المحترفين السعودي، إذ لاتزال العيادة الطبية تعج بالعديد من اللاعبين المصابين إلى جانب غياب مهاجمه سالم الدوسري الذي غادر إلى إسبانيا للاحتراف في فريق فياريال الإسباني لستة أشهر مقبلة إلى جانب أنه يفتقد للاعبه المصاب كارلوس إدواردوا وكذلك المهاجم عمر خربين مع عدم وصول المغربي أشرف بن شرقي الذي أكد الهلاليون لمسؤولي نادي الوداد المغربي بضرورة التزام اللاعب بالحضور في الوقت المحدد بعد خروج منتخب بلاده من البطولة الأفريقية التي وصل فيها المنتخب المغربي إلى نصف النهائي وفي حال الوصول للنهائي فإنه لن يصل للهلال إلا عقب انتهاء البطولة التي ستكون يوم 4 فبراير وبالتالي يصل للرياض يوم 5 فبراير ليشارك في التدريبات استعدادا للقاء النصر يوم 8 فبراير، كما يفتقد الهلال للاعب الوسط نواف العابد للإصابة ويتوقع أن يعود لمواجهة الرائد غدا كل من لاعب الوسط سلمان الفرج، ومحمد البريك، وعبدالله المعيوف، إلى جانب قائد الفريق أسامة هوساوي الذي تشافى من الإصابة وشارك بفعالية مع زملائه اللاعبين في معسكر المنتخب الأول، ويسعى دياز لكسب لقاء الرائد لتوسيع الفارق النقطي مع منافسه الأهلي، الجدير بالذكر أن اللقاء سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد تعذر إقامته في ملعب جامعة الملك سعود لعدم الجاهزية.





ستقام يوم 28 فبراير المقبل
عبدالغني والشلهوب يقودان الأخضر أمام العراق في البصرة






أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول قائمة أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني مع نظيره العراقي في مدينة البصرة في الثامن والعشرين من فبراير المقبل، حيث جاءت على النحو التالي:

القائمة الأساسية:

عبدالقدوس عطية (حارس مرمى)، حسن معاذ، سعيد الربيعي، أحمد عسيري، حسين عبدالغني (خط الدفاع)، إبراهيم غالب، هتان باهبري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، محمد الكويكبي (خط الوسط)، وعبدالفتاح آدم (مهاجم).

القائمة الاحتياطية:

وليد عبدالله (حارس مرمى)، سعيد المولد، جحفلي، الزوري (خط الدفاع)، وليد باخشوين، أبو سبعان (خط الوسط)، حسن الراهب وناصر الشمراني (خط الهجوم).

وتقرر أن يشرف على تدريب المنتخب في المباراة المدير الفني للمنتخب الوطني بيتزي.




الهلال يتوصل إلى اتفاق لضم اللاعب الأرجنتيني سيروتي






توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق مع إدارة سان لوزرنزو الأرجنتيني لانتقال اللاعب الأرجنتيني إزكويل سيروتي (26 عاما) لصفوف الفريق كلاعب أجنبي سابع يستكمل فيه النادي قائمة لاعبيه الأجانب بدءا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إيزكويل سيروتي سجل 6 أهداف وصنع 3 في 42 لقاء مع فريق سان لورنزو في الموسم الماضي ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وكذلك في مركز المهاجم الوهمي، وسيشارك مع الهلال لتعويض رحيل سالم الدوسري إلى فياريال الأسباني ضمن مشروع الاتحاد السعودي للاحتراف الخارجي، وكذلك البرازيلي إدواردو الغائب عن صفوف الفريق إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي وكذلك نواف العابد لإجرائه عملية جراحية في موضع إصابته.




في الشباك

*التحركات الشبابية نحو تقوية الفريق الذي يعيش أفضل فتراته منذ موسمين ستكون ذات تأثير إيجابي كبير وستعزز من قوة "الليث" الذي أسعد الجميع بنهوضه، لكن ذلك مرهون بدقة الاختيار ونجاح العناصر المنضمة حديثاً والعائدة للفريق.

*لم يقدم معظم الحكام الأجانب الإضافة الحقيقية لمستوى التحكيم في المسابقات السعودية فأخطاؤهم مؤثرة وعلى الرغم من أن معظمهم يحمل الشارة الدولية إلا أنهم لا يتفوقون على كثير من الحكام السعوديين إلا بكون ردة الفعل تجاه أخطائهم أقل حدة من قبل مسؤولي الفرق.

*جل الأسماء التي تغادر فرقها بعد تحقيق النجاح وتعود من جديد لا تقدم نفس العطاء إن على صعيد اللاعبين أو حتى المدربين فيما عودتهم تؤكد على أن بعض الإدارات تعود وتفتش بدفاترها القديمة وهو مؤشر سلبي يحسب عليها.

*بعدما كان واحداً من ألمع نجوم النصر في موسميه الذهبيين، غادر لاعب الوسط شايع شراحيلي فريقه بمخالصة مالية وبسيناريو غريب وسط تساؤلات عدة عن أسباب اختفائه عن قائمة "الأصفر" ليبقى شراحيلي وحده القادر على كشف لغز رحيله.

*الجولات المقبلة ستشهد منافسة محمومة بين فرق المقدمة على اللقب، فضلاً عن منافسة شرسة من أجل البقاء في الدوري الأمر الذي يدفع للمطالبة باختيار الحكام بدقة والأخذ بالحسبان حساسية هذه المباريات، إذ لا مجال للمزيد من الأخطاء المؤثرة، والمسؤولية تقع على الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ المسؤول عن اختيار الطواقم الأجنبية.

"صياد"









«الزعيم» يتفق مع الأرجنتيني سيروتي.. وابن شرقي مطلوب خلال 48 ساعة
«العائلات» تؤجل تدشين الهلال لملعب جامعة الملك سعود







تلقت إدارة نادي الهلال تعهدات بأن يكون ملعب جامعة الملك سعود جاهزا في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب تعديل «مقاعد العائلات» المخصصة في أحد مواقع الملعب، في الوقت الذي ينتظر فيه الهلاليون الانتهاء من كل الترتيبات وخوض أول لقاءات الفريق على الملعب الجديد، الذي سيجمعه مع منافسه التقليدي فريق النصر في «الديربي الكبير»، الذي سيجمع الفريقين في قمة مواجهات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وقالت مصادر لـ«اليوم»: إن تأخر خوض الفريق الهلالي أولى مبارياته كان بسبب أعمال تعديل مواقع «العائلات»، التي ستحضر اللقاء ومن المنتظر أن يتم إعلان كل التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، طالبت إدارة نادي الهلال لاعب فريقها الجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي «ديبالا المغرب» الالتحاق بتدريبات الفريق في غضون الـ 48 ساعة المقبلة؛ من أجل قيده ضمن لاعبي الفريق المحترفين قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، التي تغلق أبوابها في الحادي والثلاثين من يناير الحالي.

من ناحية ثانية، توصلت إدارة الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد إلى اتفاق مع المحترف الأرجنتيني إيزيكول سيروتي؛ للانضمام لصفوف الفريق كلاعب أجنبي سابع ليستكمل به الفريق قائمة لاعبيه الأجانب، وفي الخوض بمسيرة الأرجنتيني سيروتي بالدوري الأرجنتيني فقد لعب 74 مباراة ساهم بـ22 هدفا سجل 10 وصنع 12 ومن خلال مسيرته لم يتلق أي كرت أحمر فيما نال 14 كرتا أصفر.








دياز: سالم سينجح مع فياريال





راهن الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال لكرة القدم على نجاح سالم الدوسري مع فياريال الإسباني الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة، ولا سيما أنه أثبت نفسه، وتألق في الفترة الأخيرة، وقال: "أعتقد أن الدوسري" سينسجم مع فياريال، وأنا أراهن على أنه سيقدم مستوىً متميزًا في الدوري الإسباني، ونحن ندعم خطوة الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم السعودي، من خلال تجربة انتقال اللاعبين إلى هناك، رغم أنّ هناك فرقًا ستعاني، ولكن ذلك سيصب في مصلحة الأخضر، وأتمنى أن تكون لها نتائج جيدة".
وشدد خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق نزال الرائد غدا، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين، على أنهم سعوا خلال الفترة الماضية للعمل مع المجموعة التي لم تنضم إلى الأخضر، للتحضير والاستعداد بكل قوة للمنافسات المقبلة، مبديًا ثقته بأن الفريق سيعود لمستواه المعهود عنه في المباريات المقبلة، وقال "لم نقدّم المستوى المأمول منهم، وسيعملون بعد وصول اللاعبين الأجنبيين بكل قوة لتقديم المستويات المرضية، التي تسعد جماهير الهلال".
من جهته، وصف المحترف الفنزويلي "جيلمين ريفاس" تحضيراتهم بالفترة الماضية بالجيدة، حيث استفادوا من فترة التوقف، وعملوا خلالها على كل الجوانب، وقال: "يجب علينا أن نتوج كل هذا المجهود الذي بذلناه الفترة الماضية؛ بتقديم مستوى جيدا، والاحتفاظ بحظوظنا في تحقيق الدوري"، مشيرًا إلى أنهم يتفهمون عتب الجماهير، التي لا يستغنون عن دعمها، خصوصًا أنها اعتادت من الفريق تقديم مستويات متميّزة، وتحقيق نتائج إيجابية، وسيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق ما يسعدهم.
وكان الهلال قد أدى أمس مرانه الرئيس، وركّز دياز في الحصة التدريبية- على الجوانب التكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات فنية متنوعة، قبل أن يشرح التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، فرض بعدها مناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين.
ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية للمواجهة المرتقبة، بمران مغلق اليوم.













الاسطورة محمد الشلهوب يعود لقائمة الاخضر الاساسية في مواجهة العراق





اعلنت ادارة منتخبنا السعودي الاول لكرة القدم قائمة اسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني مع نظيرة المنتخب العراقي في مدينة البصرة ، وذلك في الثانن والعشرين من فبراير المقبل ، و شهدت القائمة الاساسية تواجد الاسطورة محمد الشلهوب الذي يعود مجددًا لقائمة الصقور الخضر بعد طول غياب ، و جاءت التشكيلة الاساسية على النحو التالي : عبدالقدوس عطيه حارس مرمى ، حسن معاذ و سعيد الربيعي و احمد عسيري و حسين عبدالغني خط الدفاع ، ابراهيم غالب و هتان باهبري و احمد الفريدي و محمد الشلهوب و محمد الكويكبي خط الوسط ، و عبدالفتاح آدم وحيدًا في خط الهجوم ، و ضمت القائمة الاحتياطية كلًا من وليد عبدالله و سعيد المولد و محمد جحفلي و عبدالله الزوري و وليد باخشوين و محمد ابو سبعان و حسن الراهب و ناصر الشمراني .




اباتشي الزعيم تطير لنصف نهائي كأس السعودية






بعد ان اعتذر نادي الهداية عن خوض لقاء دور الربع النهائي من بطولة كأس السعودية ، تأهلت طائرة الهلال الى دور النصف النهائي كأول الواصلين من اللقاء الذي كان من المفترض ان يقام مساء غدٍ الاثنين .

وينتظر نادي الهلال الفائز من لقاء الاتحاد والوحدة لكي يخوض مباراة نصف النهائي يوم الجمعة القادمة على صالة الهيئة العامة بالرياض .




الازرق يستعد للقاء الرائد





أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانه استعدادً للقاء الرائد، في مساء يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الـ 08:10 مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين حيث ركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية، وبدأ المران بتدريبات فنية متنوعة وركز السيد رامون دياز على الجوانب التكتيكية الذي سينتهجه في اللقاء وفرض بعدها مناورة على كامل مساحة الملعب، حيث شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين واختتم الفريق تحضيراته الميدانية لمواجهة الرائد، بمران مغلق يقام مساء الغد







ريفاس : استفدنا من فترة التوقف ، ويجب علينا الظهور بشكل جيد






تحدث المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم عصر اليوم الاحد للحديث عن استعدادات الفريق للقاء الرائد مساء يوم الثلاثاء المقبل على ارضية ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين قائلًا : تدربنا بشكل جيد خلال فترة التوقف الماضية ، واستفدنا حيث عملنا على كافة الجوانب ، واضاف بأنه يجب على الفريق ان يتوج كل هذا المجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية بالظهور بشكل جيد والاحتفاظ بحظوظ الفريق في تحقيق لقب الدوري ، وعن عتب الجماهير على الفريق الفترة الماضية ، اوضح ريفاس بأنهم يتفهمون عتب الجماهير ، خصوصًا وانهم اعتادوا من الفريق تقديم مستويات مميزة وتحقيق نتائج ايجابية ، واضاف نحن لانستغني عنهم وسنبذل اقصى ما لدينا لتحقيق مايسعدهم .







دياز : جاهزون للرائد .. وفريقي هو البطل






صرح مدير الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السيد رامون دياز قبل ملاقاة الرائد مساء يوم الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بالمؤتمر الصحفي قائلا الفترة الماضية كانت جيدة لرفع المعدل اللياقي للاعبين كما عملنا على فرض بعض التدريبات الفنية ، و اضاف بأن الاعبين الدوليين وصلنا اليوم تقرير ممتاز عن جاهزيتهم في معسكر الأخضر وأعتقد أننا جاهزون الآن وقد شاركونا في تدريبات الفريق اليوم ، وعلق دياز بما يخص اللاعبون الأجانب القادمين للهلال ، حيث قال تم الأتافق مع لاعبين متميزون وننتظر وصولهم ، وفيما يخص احتراف اللاعب سالم الدوسري في نادي فياريال الاسباني قال أندهشت كيف سارت الأمور بسرعة في رحيل أحد نجوم الفريق وأعتقد انه سيتأقلم سريعا مع الفريق الرائع فياريال ، كما ختم حديثه عن وضع الفريق هذا الموسم قائلًا هذا الفريق الذي أسعدكم في الموسم الماضي ، و أعترف أننا لم نقدم المطلوب حتى الآن ولكن سنعود أقوى ، و مازالت المنافسة على الاوراق وقادرين على التتويج باللقب فقط عليكم دعم الفريق .






وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::










منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


JSon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12 or, 1439, 5, or, أخبار, الأثنين, الصُحف, الهلال, ليوم, من, نادي, هـ,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019