العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
86٪ من سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير عاداتهم اليومية بسبب الفيروس التاجي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) 86٪ من سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير عاداتهم اليومية بسبب الفيروس التاجي


المصدر
86٪ من سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير عاداتهم اليومية بسبب الفيروس التاجي

وبعيدًا عن التغيير في العادات ، انتشر أيضًا بفضل الشبكات الاجتماعية ، هناك العديد من الشركات المتأثرة بفيروس التاجي ، سلبًا وإيجابيًا

سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير marcas-y-coronavirus



سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير marcas-y-coronavirus



إن الخوف الناجم عن التوسع العالمي للفيروس التاجي في مجتمعنا ، اليوم ، لا يمكن إيقافه عمليا. إن الأثر الاجتماعي للوباء يؤثر على العادات الحياتية للمواطنين 86٪ من الأشخاص حول العالم قد غيروا بالفعل عاداتهم بسبب الفيروس التاجي، وفقا لتحليل. من جانبها ، نشرت للتو دراسة تحلل نفس تأثير الفيروس التاجي على مساعدة الشركات على فهم آثار الوباء على المستوى البشري والاقتصادي. ستقوم Rebold أيضًا بتحديث هذا التقرير أسبوعيًا ، والذي سيكون متاحًا على موقعها على الويب.

“في الوقت الذي الشركات تمر بوضع حرج بسبب انهيار المشتريات – باستثناء الضروريات الأساسية – ، تفتح هذه الديناميكية فرصًا جديدة للاستهلاك متعدد الأهداف وإمكانية تلبية الطلب على المحتوى الرقمي الجديد.“انه يشيرإلى خوان كاميلو بونيلا، الرئيس التنفيذي لشركة Rebold. “بالإضافة إلى ذلك ، يقر المستخدمون ويصفقون العلامات التجارية التي تظل على اتصال وتقدم مساهمات في هذا الوضع الصعب.”

يركز العديد من المعلنين على بناء الوعي بين المواطنين والمشاركة من خلال الممارسات الجيدة. إنه في هذا النوع من الحالات حيث يمكن للشركات إظهار قيمها والتصرف بما يتماشى مع توقعات المستهلكين ، منذ ذلك الحين يتوقع 50.8 ٪ من الإسبان أن تكون العلامات التجارية مسؤولة اجتماعيًا، وفقا لبيانات من.

سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير coronavirus-redes-so



سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير coronavirus-redes-so



يحظى بالتقدير ، على سبيل المثال ، مع الزيادة الهائلة في النشاط على الشبكات الاجتماعية. من 1 يناير إلى 10 مارس ، كان متوسط ​​عدد الإشارات حول الفيروس التاجي 42000 يوميًانعم ، ولكن عند التحليل فقط في الشهر الماضي ، يبلغ المتوسط ​​اليومي 84000 إشارة، بالتزامن مع الحالات الأولى في إسبانيا. أكبر مولد محتوى كان يجمع بين أ 95٪ من الإشارات؛ حدث أعلى حجم في مجتمع مدريد27.4٪). تحليل الفترة من 16 فبراير إلى 18 مارس ، كان هناك سبعة ملايين إشارة على تويتر من الفيروسات التاجية. 300000 في الـ 24 ساعة الماضية ، مع تعليق مليوني شخص.

كانت المواضيع الرئيسية القيود المستمدة من حالة الإنذار (636،025 إشارة) ، تدابير الوقاية كوفيد 19 (519،050) ، محادثات حول الحشود الذين تدربوا في محلات السوبر ماركت لشراء الطعام (235800) ، العواقب الاقتصاديةمثل البطالة و ERTE (152.075) و أعمال التضامن (130،175). أكثر القضايا المحددة التي تم التعليق عليها في المحادثة الرقمية منذ 16 فبراير كانت حملة #أبقى في المنزلتليها عدوى أورتيغا سميث. في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ، كان أكثر ما تم التعليق عليه هو خطاب الملك أمس حول أزمة الفيروس ، متبوعًا بتغريدات عن أول أربعة متطوعين تلقوا أول حقن لقاح فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

من 24 إلى 26 فبراير تم الكشف عن الذروة الأولى للإشارات بسبب حالتين مصابتين (تينيريفي ومدريد). منذ ذلك الحين، تستقر المشاركة حتى 9 مارسأو ، عندما تكون هناك زيادة مستمدة من الإجراءات الأولى التي اتخذتها جماعة مدريد للتعامل مع الفيروس. يستمر هذا النمو حتى 14 مارس، اليوم الذي يتم فيه توليد أعلى ذروة من الإشارات. من هناك ، تم الكشف عن انخفاض في الإشارات. “الشركات التي تحافظ على أنشطتها التسويقية نشطة إنهم يتمكنون من التواصل مع الجمهور الأكثر نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي. العلامات التجارية التي فهمت هذه الديناميكية وتحافظ على الاستثمار تكتسب أهمية في الشبكات قبل هؤلاء المستخدمين المترابطين بشدة“، تذكر خوان كاميلو بونيلا.

سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير marcas-coronavirus.j





سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير marcas-coronavirus.j



إن عزل الأشخاص يفتح فرصة عظيمة للقنوات وخاصة للوسائل الرقمية، حيث التفاعلات الاجتماعية أكثر أهمية من أي وقت مضى. في المقابل ، يولد التغيير في العادات تغييرات في الاستهلاك ، منذ ذلك الحين سجلت الصحافة الرقمية زيادة بنسبة 30٪ في عدد المستخدمين الذين وصلوا إلى محتوياته. بالإضافة إلى ذلك، زيادة استهلاك التلفزيون بنسبة 16٪ وهي السلسلة الأكثر استفادة. يضاعف التلفزيون استهلاكه بين الأطفال ويسجل أيضًا زيادة كبيرة بين الشباب (65٪ بين 13 و 24 سنة) ، الذي أعاد تنشيط ملف تعريف الجمهور. الشباب هم مضاعفة الوقت الذي يقضونه مع ألعاب الفيديو على أجهزة التلفزيون.

في عطلة نهاية الأسبوع من 14-15 مارس ، شهد التلفزيون مستويات قياسية في إسبانيا. ارتفع عدد الدقائق التي قضاها في مشاهدة التلفزيون بنسبة 45٪ يوم السبت (58٪ في أكثر ثلاث مناطق ذاتية الحكم تأثرًا: لاريوخا ، ألافا ومدريد) و 39٪ يوم الأحد ، مقارنة ببيانات نهاية الأسبوع السابق. وفي الوقت نفسه ، زادت البرامج الإخبارية ككل جمهورها بشكل واضح. في اليومين 14 و 15 ، كانت البرامج الخمسة الأكثر مشاهدة مفيدة؛ يوم السبت ، مع أسهم بلغت 20.9 ٪. يوم الأحد ، البرامج الإخبارية الخمسة الأكثر مشاهدة تجاوز ثلاثة ملايين مشاهد.

ال تم إنشاء GRP في الحملات الإعلانية لهذا الاستهلاك الكبير الذي يفترضونه 4٪ أكثر على الصعيد الوطني و 27٪ في مدريد. التركيز على الهدف “الأطفال من 4 إلى 12 سنة“أولئك الذين زادوا استهلاكهم التلفزيوني أكثر ، نمو حجم GRP بنسبة 143٪ (من 1621 إلى 3932 من 4 إلى 11 مارس). هذه الحقيقة ستجعل جماهير الحملات مختلفة.

سكان العالم قاموا بالفعل بتغييرhttps://www.marketingdirecto.com/wp-...onavirus-5.jpg ">

سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير coronavirus-5.jpg



كما أدى الحبس والعمل عن بعد بسبب أزمة Covid-19 إلى استخدام الإنترنت. دون المضي قدمًا ، اكتشفت Movistar أ زيادة في حركة المرور على شبكة IP الخاصة بك من 1000 جيجابت في الثانية (1 تيرابايت) أكثر مما كانت عليه في الأيام السابقة ، مما يعني نمو 10٪. وقد تم تقدير الزيادة ، بحسب العامل ، بمجرد إلغاء الفصول الدراسية في جميع المراكز. الدافع وراء هذه الزيادة هو: زيادة حادة في حركة الألعاب؛ قبل كل شيء ، Playstation و Blizzard و Xbox ، بهذا الترتيب. من ناحية أخرى، تضاعفت حركة مرور WhatsApp في الأيام الأخيرة، مثل حركة مرور Skype و Webex ، وفقًا لـ Telefónica.

على الرغم من أنه لا يزال من المبكر معرفة البيانات ، أثر هذا التأثير على الاستهلاك بشكل إيجابي على بعض الشركات في إسبانيا، خارج الصناعات الغذائية أو الصيدلانية. ومن المتوقع أيضا أن يستفيدوا من الوباء – على الأقل في المدى القصير – شركات التكنولوجيا ، مشغلي الإنترنت ، منصات التدفق أو خدمات التعليم عن بعد، وفقًا لمعلومات متنوعة ظهرت في وسائل الإعلام الإسبانية.

يبدو أن الأرقام تشير إلى أن صناعة المواد الغذائية تسجل المبيعات فوق 20٪ ويضاعف الإنتاج في مواجهة الذعر في الحبس والنقص. على سبيل المثال حققت أ استمرت القيمة السوقية الكبيرة منذ 9 مارس؛ الصيدلي الإسباني ارتفعت في سوق الأسهم في شهر مارس بإعلان أن أحد مخدراتهم ، أبليدينيمكن أن تكون فعالة ضد الفيروسات التاجية ؛ زيادة طلبات الكمبيوتر المحمول و تخطط لزيادة مبيعاتها خمسة أضعاف؛ باعت أجهزة كمبيوتر محمولة أكثر بنسبة 60٪ في الأيام الأولى من شهر مارس خلال نفس الفترة من العام الماضي ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows Pro ، لاستخدام الشركات ؛ زادت مبيعاتها من الأجهزة المنزلية والغذاء وألعاب الطاولة؛ وزادت مبيعاتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

، منصة مؤتمرات الفيديو التجارية ، يسجل متوسط 43٪ تنزيلات أكثر هذا العام مقارنة بعام 2019 ، وسجل أعلى نشاط في الشهر الماضي. في نفس الوقت، ارتفعت قيمة سهم Netflix بنسبة 15٪. مثل الشركات أو عرفت كيف تحافظ على نفسها ولم تتعرض لانخفاض حاد مثل انخفاض السوق بشكل عام. وأخيرًا ، الشركة ، المكرسة لتعليم الأطفال عبر الإنترنت ، شهدت ارتفاعًا بنسبة 19٪ في سعر أسهمها.


المصدر
86٪ من سكان العالم قاموا بالفعل بتغيير عاداتهم اليومية بسبب الفيروس التاجي





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
86٪ , من , سكان , العالم , قاموا , بالفعل , بتغيير , عاداتهم , اليومية , بسبب , الفيروس , التاجي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020