العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يوتيوب وتويتش وشركاه: من المستفيد من أزمة الهالة؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) يوتيوب وتويتش وشركاه: من المستفيد من أزمة الهالة؟


المصدر
يوتيوب وتويتش وشركاه: من المستفيد من أزمة الهالة؟

لا يعاني الجميع من أزمة الاكليل. تشهد بعض الشركات حاليًا أعدادًا قياسية من الجمهور بالإضافة إلى زيادة كبيرة في وقت المشاهدة ، حيث يحاول معظم الأشخاص العثور على نشاط ترفيهي في المنزل.


وقد فرضت بعض البلدان بالفعل حظرًا للتجول ، وأولئك الذين يمكنهم القيام بذلك في ألمانيا يعملون أيضًا من مكاتبهم المحلية. في حين يعاني البيع بالتجزئة وفن الطهو بشكل خاص ، يستفيد الآخرون من أزمة الاكليل. يزيد الوقت الحر الذي يقضيه الآن في المنزل من استخدام خدمات البث مثل Netflix أو Twitch.

يقضي وقت الفراغ على الإنترنت

كيف الحافة التقارير ، ازداد عدد المشاهدين بشكل كبير ، خاصة في Twitch. حتى الآن ، بنسبة عشرة بالمائة. لا يقتصر الأمر على مشاهدة القنوات الفردية أكثر فحسب ، بل تضاعف العدد العام للقنوات المتدفقة في إيطاليا تقريبًا منذ حظر التجول. ويمكن توقع الأمر نفسه بالنسبة لألمانيا إذا تم إصدار مثل هذا الحظر. يبحث التلاميذ والطلاب على وجه الخصوص ، الذين يشكلون غالبية المجموعة المستهدفة في Twitch ، عن عمل. نظرًا لإغلاق المدارس والجامعات ، يواجه العديد أيامًا غير محددة. يختارون إما لعب ألعاب الفيديو أو بثها بأنفسهم ، أو يأمل الآباء في إبقاء الطفل مشغولاً.

شهد Twitch زيادة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية ، والتي ربما كانت لا تزال مستقلة عن فيروس الاكليل. لكن الزيادة تظهر الآن “شعبية وسط البث المباشر الآن حيث يستهلك الناس كميات أكبر من الترفيه في المنزل” ، مثل دورون نير، الرئيس التنفيذي لـ StreamElements ، الذي يُجري بانتظام استطلاعات على المشهد المتدفق. لكن الآن ليس فقط عدد المشاهدين يتزايد ، ولكن أيضًا عدد القنوات. يبدو أن الكثير من الملل يحاول البث وبدء قنواته الخاصة. يجب أن يكون هذا مفيدًا لـ Twitch حتى بعد النجاة من Corona ، بعد كل شيء يمكن توقع أن بعض المشاهدين واللافتات الجدد سيكونون سعداء بالالتزام بهواية تم العثور عليها حديثًا.

الوقت المثالي للتنسيقات عبر الإنترنت



ليس فقط Twitch ، في الواقع يمكن لجميع الشركات التي تقدم تنسيقات التوظيف عبر الإنترنت الاستفادة من هذه اللحظة. بعد كل شيء ، يبحث الجميع عن عمل. من المؤكد أن الكتاب الجيد أو الهوايات الإبداعية أو التليفزيون ستفعل الشيء نفسه ، ولكن الكثير من الوقت الذي لا نلتقي فيه بأشخاص آخرين يقضي الآن على الإنترنت. لذا فإن الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة لن تؤدي فقط إلى زيادة الطلب على Netflix and Co. ، ولكن أيضًا الطلب على الدورات عبر الإنترنت ، على سبيل المثال. يمكن لأولئك الذين أرادوا في السابق تعلم اللغة الآن التفكير في الوقت المناسب لتنزيل تطبيق لتعلم اللغة. قد يرغب أي شخص يذهب إلى اليوغا مرة واحدة في الأسبوع في التسجيل في دورة عبر الإنترنت. تقفز بعض الشركات بالفعل على عربة الموجة وتستفيد من الوضع الأفضل باستخدام الحملات الإبداعية على Instagram.

يوتيوب وتويتش وشركاه: المستفيد أزمة e7a7e28139524fe6ac91



المصدر
يوتيوب وتويتش وشركاه: من المستفيد من أزمة الهالة؟





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يوتيوب , وتويتش , وشركاه: , من , المستفيد , من , أزمة , الهالة؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020