العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 04:48 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يطالب UTECA من التدابير الحكومية للتخفيف من الانخفاض الخطير في الاستثمار الإعلاني
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) يطالب UTECA من التدابير الحكومية للتخفيف من الانخفاض الخطير في الاستثمار الإعلاني


المصدر
يطالب UTECA من التدابير الحكومية للتخفيف من الانخفاض الخطير في الاستثمار الإعلاني

يعتمد تمويل التلفزيون التجاري المجاني حصريًا على الإعلان وبقائه على تبني إجراءات عاجلة تعطي الهواء لميزانياتها.

يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف 36º-Seminario-d



يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف 36º-Seminario-d



نحن نعيش حاليا في أوقات مضطربة ، ملفوفة في حالة استثنائية للأزمة الصحية غير مسبوق في مجتمعنا بسبب انتشار الفيروس التاجي. جائحة يؤثر بعمق على جميع المستويات الممكنة ، وهو ما دفع الحكومة إلى سن قانون حالة الإنذار هذا اليوم، من غير المعروف إلى متى سيستمر.

في هذا السياق ، عانى جزء كبير من السكان إلى حد ما عملية الهستيريا الجماعية مشغل بواسطة التهديد بنقص، بواسطة تشبع النظام الصحي الإسبانية ، الحاجة الحبس في منازلهم والتأثير السلبي لجميع معلومات خاطئة حول الفيروس وعواقبه المنتشرة على الإنترنت والشبكات الاجتماعية.

لهذا السبب من اتحاد التلفزيون التجاري المفتوح () كرروا مؤخرا إرادتهم لضمان حق المواطن في الحصول على الجمع السمعي البصريوكذلك معلومات صادقة وموثقة الذي يعمل بمثابة ترياق لانتشار “أخبار مزيفةوخدع المعلومات في مثل هذا الوقت الدقيق.

يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف television-de-pago.j



يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف television-de-pago.j



ومع ذلك ، فإن اهتمام UTECA يتجاوز مجرد المجال الإعلامي ، ويرتبط بمصالح هذه القنوات التلفزيونية. وقد تسبب هذا الوضع الاستثنائي للعزلة بين السكان أ زيادة مستمرة في استهلاك التلفزيون المفتوح بنسبة 40٪، حتى التغلب عليها 5 ساعات يوميا للشخص الواحدوهو ما يبعث على الرضا الكبير للمجموعة والاعتراف بهذا النموذج التلفزيوني والقيمة التي يجلبها للمجتمع وتعزيزه التزام المواطنين في هذه الأوقات الصعبة.



ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى للاستهلاك التاريخي يتزامن مع مفارقة انخفاض حاد ومثير للانزعاج وغير مسبوق في الإنفاق الإعلاني على التلفزيونمن بين أمور أخرى بسبب شلل النشاط الاقتصادي. وهكذا ، منذ قيام دولة الإنذار المذكورة أعلاه ، مما أجبر السكان على البقاء في منازلهم ، تراجع الاستثمار الإعلاني تجاوز 45٪.

من UTECA أصروا على تحمل المسؤولية الكامنة للقنوات التلفزيونية التي تشكل جمعيتهم ، مدركين أن “من الضروري اليوم أكثر من أي وقت مضى أن نقدم للمواطنين معلومات كاملة وشاملة وصادقة، لذلك هدفنا هو الحفاظ على أ ركزت البرمجة على المعلومات والتواصل والترفيه التي تسمح بنوافذ التهرب ، دون تخطي الموارد البشرية والتقنية “.

يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف television-tradicion



يطالب UTECA التدابير الحكومية للتخفيف television-tradicion



بغض النظر ، اغتنمت الجمعية الفرصة لاستئناف السلطات ، مطالبة الحكومة بتبني إجراءات محددة التي تعمل على التخفيف جزئيا على الأقل من الكارثة التي تلوح في القطاع على المستوى الاقتصادي في هذا العام. يجب أن نتذكر ذلك يعد الانخفاض في الاستثمار الإعلاني أمرًا مثيرًا بالنسبة لأجهزة التلفزيون التي تكون وسائل تمويلها الوحيدة هي على وجه التحديد، وأنهم يحاولون ببساطة تثبيت قوتهم العاملة في مثل هذه اللحظة الحرجة.

الخوض في التفاصيل ، من بين التدابير المطلوبة ، أصر UTECA على تنفيذ حملات إعلانية من قبل الحكومة المركزية ومناطق الحكم الذاتيسوية مع جميع مؤسساتها العامة خصومات على مساهمات الضمان الاجتماعي ومساعدة أخرى ل دعم جزء من التكلفة المتعلقة بالحفاظ على تغطية إشارة DTT في جميع أنحاء الأراضي الإسبانية.

وأخيرا ، فيما يتعلق بتمويل القطاعات الأخرى التي ينص عليها التشريع الحالي ، طلبت UTECA إعفاء سلاسلهم خلال الربعين المقبلين من مساهماتهم في تمويل . يطلبون أيضا آخر إعفاء 50٪ من التمويل المخصص عادة للأعمال الأوروبية للسينما والمسلسل بسبب شلل الصناعة وقاعات العرض.


المصدر
يطالب UTECA من التدابير الحكومية للتخفيف من الانخفاض الخطير في الاستثمار الإعلاني





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يطالب , UTECA , من , التدابير , الحكومية , للتخفيف , من , الانخفاض , الخطير , في , الاستثمار , الإعلاني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020