العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 10:11 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل صحافة في رومانيا لعام 2019 ، عبر الإنترنت
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل صحافة في رومانيا لعام 2019 ، عبر الإنترنت


المصدر
منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل صحافة في رومانيا لعام 2019 ، عبر الإنترنت

في سياق أجبرنا على الانسحاب منه الحياة كما نعرفها، تم منح جوائز حفل Superscrieri # 9 في 23 مارس جوائز لأفضل الصحفيين من السنة التي مرت في شكل عبر الإنترنت. تمكن الجمهور من مشاهدته من المنزل ، على صفحة Facebook لمؤسسة Friends For Friends Foundation (FFFF.ro) ، منظم جوائز Superscrieri ، وعلى صفحات Facebook بشكل شامل ، Libertatea و PressOne و Documentaria و Scena9 ، على الصحفي Tudor Muşat ، مضيف Galei ، الذي أعلن عن 38 من جوائز هذه الطبعة. يمكن الاتصال بالفائزين عبر الهاتف لإرسال رسائل فيديو داخل الحفل.



منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل vizual-nominalizati-


تم تأجيل الأنشطة الأخرى في برنامج مهرجان Superscrieri في الوقت الحالي وسيتم استئنافها عندما يسمح الوضع بذلك.
“الآن بالنسبة لنا جميعًا وقت صعب. تتغير حياتنا من يوم لآخر ولا شيء تعلمناه أو عايشناه حتى الآن أعدنا له. كل منهم لديه صراعه الخاص: مع فهمه الخاص ، وصبره الخاص ، مع حدودها الخاصة.

في كل هذه الحالة من القلق والقلق العام ، تعتني بنا بعض الفئات المهنية. الصحفيون ، إلى جانب الأطباء والممرضات ، وسيارات الإسعاف ، والخبازون ، والسائقين ، والسعاة ، والبائعين ، والصيادلة ورجال الشرطة يضعون جانبا في هذه الأيام المعقدة مشاكلهم ومشاكلهم لرعاية البقية ، ورعاية صحتنا ، خبزنا ، المنتجات والأدوية التي نحتاجها ، سلامتنا والأخبار التي تساعدنا على فهم أفضل لما يدور حولنا. نقدر عمل الصحفيين الذين يقدرون المصلحة العامة والحفاظ على تفاؤلك. سنجتاز هذا الاختبار. “، إميليا Șercan، رئيس لجنة تحكيم Superscrieri.

استبدال السنة، جائزة بقيمة 1500 يورو (بدعم من مجتمع قادة الأعمال الرومانيين) ، عادت للسنة الثانية على التوالي حول التحقيق في النظام الطبي ، وهي إحدى المشاكل النظامية التي حشدت الصحفيين في السنوات الأخيرة ، وهي “الأطباء المزيفون” “سلسلة موثقة. بواسطة الصحفيين ألكسندرا نيستورويو ، رزفان لوتش ، ميريلا نيغ وكتولين تولونتان ، نشر في Libertatea. كما فازت السلسلة نفسها بالجائزة الأولى في فئة التحقيق.

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr

“كلنا نعمل من المنزل ، وهذا يجعل القيام بعملنا أصعب من الظروف العادية. نادرًا ما نسير على الأرض ولم يعد لدينا المرساة التي يقدمها مكتب التحرير ، حيث نتصادم مع أفكار بعضنا البعض. في نفس الوقت هذه المرة أنا ممتن أكثر فأكثر لهذه الوظيفة وللأشخاص الذين أسعدني في مشاركتهم ، الأشخاص الذين أقسموا لي أو أثنوا عليّ. أعتقد أنه إلى جانب الجوائز والترشيحات ، سيكون هذا الوباء بمثابة تجربة لجميع الصحفيون الذين أعرفهم ، حتى نكون قادرين على إحداث فوضى أقل وأقل فوضى – أعلم أننا سنتمكن من القيام بذلك معًا “. الكسندرا نيستورويو، حرية.

جائزة لجنة التحكيمتم جمعها من رسوم التسجيل في المسابقة بقيمة 360 يورو ، وتم منحها للمسلسل الصحفي “أسرار الرموش” ، “رموش الرموش” ، “ضحايا الرموش” من المشروع الجماعي “دعها أن تكون خفيفًا “، أي الصحفيون ديانا أونسيوو وبولا سيبيسكو وأوفيديو فانجيل وفلاد ستويسكو ، بمساهمة من أندريه كروسيون وأوكتافيان كومان. إنها السنة الثانية التي تختار فيها لجنة التحكيم منح اتساق هذا الفريق من الصحفيين ، الذين تمكنوا في عام 2019 من الكشف عن الانتهاكات الجنسية المرتكبة في المدرسة اللاهوتية الأرثوذكسية في Hu ini.

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr

“أنا ممتن للغاية للقراء على دعمهم لعملنا: أن تكون خفيفًا هو مشروع مدعوم بشكل صارم بتبرعات القراء ، ولولا هذه التبرعات لما كانت هناك سلسلة من الخلايا. أستغل هذه اللحظة لمزيد من ننصح الناس بدعم الصحافة ، مهما كانت صعبة في الفترة القادمة. ونعدكم بأننا سنستمر في القيام بالعمل بنفس القدر. ” ديانا Oncioiu، Dela0 وليكن هناك ضوء.

جائزة استبدال القراء، بقيمة 635 يورو ومدعومة بالكامل من قبل الجمهور – من خلال التصويت على الترشيحات وتمويلها من قبل القراء الذين اشتروا كتاب Superscrieri 2.0 – ذهبت إلى Viorel Ilișoi ، من أجل مادة “Tizic” ، المنشورة في PressOne.

تم اختيار قائمة الفائزين النهائيين من قبل لجنة التحكيم من أصل 38 من المواد المرشحة ، بعد تقييم المشاركات التي قام بها مؤلفو المسابقة وتغطي الصحافة المكتوبة والفيديو والصورة من 2019 ، بشكل رئيسي مستقل ، ولكن أيضًا التيار الرئيسي: Emilia Șercan – رئيس لجنة التحكيم ، Cătălin Tolontan ، Dan Duca ، Florin Negruțiu ، Georgiana Ilie ، Ioana Cîrlig ، Ioana Moldovan ، Irina Păcurariu ، Marius Comper ، Marko Risović ، Mona Dîrțu ، Oana Giurgiu ، Paula Herlo ، و فلاد ستويسكو. فلاد بيترينو و Răzvan Exarhu كانت هناك هيئات تحكيم خاصة لجوائز “Acti-vlogger of the year” ، على التوالي “Radio / Podcast of the year” ، وهي جائزة فخرية جديدة لتشجيع وسائل الإعلام في شكل صوتي. ملاحظة: كما في كل عام ، في حالة تضارب المصالح ، رفض أعضاء هيئة المحلفين تقييم بعض المواد المكتوبة.

جوائز Superscriere هي مبادرة مستقلة ولا يمكن تحقيقها إلا بدعم من الشركات التي تفترض دعم الصحافة عالية الجودة ، مثل BRD – Groupe Société Générale – الشريك الاستراتيجي لـ 6 سنوات Superscriers ، مع شركاء النمو FAN Courier و Kaufland وبدعم BitDefender ، Enel ، Erste Asset Management ، Orange و Medlife ، بالإضافة إلى Friends TBWA ، بادئ FFFF.
“نحن الآن أكثر وعيا من أي وقت مضى بأهمية الصحافة ونحتاج إلى صحافة مستقلة ذات مصداقية ، وهي نقطة استقرار في حياتنا تتغير من يوم لآخر. نحن بحاجة إلى المعلومات والتحليل والتفكير النقدي ، من ناحية أخرى نحن أيضا نحتاج إلى منطقة تحريرية أكثر تعاطفًا ، والتي تتحول إلى الإنسانية والتي تخبرنا كل يوم أنه يجب أن نكون داعمين حتى قبل الجميع ، نحتاج إلى المعلومات والتماسك الاجتماعي في هذه الأيام ، للعمل معًا ، للعمل في الشبكة ، للمشاركة خبرتنا. نحن أكثر عزلة من أي وقت مضى ويجب أن نكون معا أكثر من أي وقت مضى “. ، Cosmina Frîncu، مدير اتصالات العلامات التجارية ، BRD – Société Générale Group.

جوائز على فئات المنافسة – الجوائز الأولى ، بقيمة 800 يورو لكل منها ، تم دعمها من قبل FAN Courier و Kaufland و Enel و ERSTE Asset Management و Medlife.

صورة فئة مدعومة من FAN Courier

الجائزة الأولى: Diana Meseșan ، “البستاني يسقي كل الأزهار ، حتى تلك التي لا تتفتح” – المشهد 9 ، صور أندريه بشيرو

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: Andrei Crăciun، Vlad Stoicescu، “الأسقفية” – لتكون خفيفة ، صور لـ فلاد ستويسكو وميديافاكس فوتو
الجائزة الثالثة: Oana Sandu ، “من هناك عندما تنتهي الأحلام” – كمجلة ، صور إيوانا مولدوفان

نقل

الجائزة الأولى مقسمة بين مادتين: ليليانا بوتناريوك ، “تحطم” – الناس والكيلومترات وديانا Oncioiu ، “عجلة في الديكتاتورية: قضية المدعي العام أوغستين لازور” – Dela0 ، صور بواسطة Ovidiu Micsik / Inquam Photo

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: آنا ماريا سيوبانو ، “كان الخوف هنا وقبله” – من مجلة ، مع صور لأندريا كريستيا ، أنكا سينتيا ، إيريس كوفاكس ، ماتي بومبوت ، رسوم توضيحية لأندريا كريستيا ، إيلينا سمونتوني

الجائزة الثالثة: Viorel Ilișoi ، “تيزيك”، PressOne

تحقيق – فئة مدعومة من ERSTE Asset Management

الجائزة الأولى مقسمة بين مادتين: ألكسندرا نيستورويو ، كاتولين تولونتان ، ميريلا نيغ ، رزفان لوتشاك ، السلسلة “أطباء مزيفون” – Freedom and Diana Oncioiu، Paula Căbescu، Ovidiu Vanghele، Vlad Stoicescu، “أسرار الزنازين”، “خلايا الخلايا”، “ضحايا الزنازين “ – دع النور يعبر إلى هناك.

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: Diana Oncioiu ، “العدالة المستقيمة: 3 من 4 حالات من الأفعال الجنسية مع الأطفال الضحايا يتم الحكم عليها في المحاكم الرومانية باعتبارها حقائق مقبولة” – ديلا 0
الجائزة الثالثة: أليكس نيديا ، ديفيد مونتان ، مسلسل عن البرنامج الوطني للتنمية المحلية – مسجل

رأيفئة مدعومة من Kaufland

الجائزة الأولى: أندريا جوكليا ، “المزيد من الأهداف ، الكاحلين أنحف” – من مجلة ، مع رسوم إيرينا بيرجو



منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: إيلينا ستانكو ، “أهم دروس الصحافة التي لم أتعلمها في غرفة الأخبار” – التلفريك
الجائزة الثالثة: رالوكا بالوغ ايون ، رومانيا: عندما تترك طفلاً “ – جمهورية

التلفزيون والصحافة – الفئة المدعومة من Medlife

الجائزة الأولى مقسمة بين مادتين: Romana Puiuleț ، اسرار الاسمنت – مشروع RISE و Cristian Delcea و Mihai Voinea ، “30 سنة من الديمقراطية” – مسجل

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: مسجل التحرير ،
– مسجل
الجائزة الثالثة: أندريه أوديتينو ، ديفيد مونتان ، “الشتات على العبوة” – مسجل

التصوير الفوتوغرافي فئة تدعمها Enel

الفئة الفرعية للتصوير الوثائقي

الجائزة الأولى: أدريان Câtu ، “من القلب …” – من مجلة

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: بوجدان دينشي ، “اليانصيب الخفيف” – وثائقي وطاقة الأخبار
الجائزة الثالثة
مقسمة بين مادتين: كلاوديو بوبيسكو ، “تأملات في الشرق / سجلات هجرة الإناث في الريف” – claudiupopescu.com واندريه بيشيرو ، “البستاني يسقي كل الأزهار ، حتى تلك التي لا تتفتح” – المشهد 9

اشترك في تصوير الاخبار

الجائزة الأولى: أندريه بونجوفشي ، “كازا بينوكيو” – وكالة الصحافة الفرنسية

منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل castigatori-superscr


الجائزة الثانية: أندريه بونجوفشي ، حملتها الأولى والأخيرة – وكالة الصحافة الفرنسية
الجائزة الثالثة: الكسندرا رادو ستانيسكو ، “احتجاجات في هونغ كونغ” – أخبار عاجلة

الفائز بالجائزة الخاصة لهذا العام ، تم إنشاؤه مع Bitdefender وحكم عليهم ، ولكن أيضًا مع فلاد بيترينو ، بقيمة 300 يورو ، عرضت عليه رادو كونستانتين، للقلق المستمر بشأن القضايا الهامة خلال فترة المراهقة ، مثل البلطجة وقبول الذات و “
“.

جيل جائزة خاصة 2020، بقيمة 300 يورو ، عرضت بدعم من شركة أزاريا فود ماريا توفان (PressOne)، صحفي شاب متحمس للسياسة بدأ حياته المهنية في الكلية ، في Financial Journal ، ثم جاء إلى القسم السياسي Adevărul وهو حاليًا في PressOne.

جائزة القراء الخاصة ثورةبقيمة 300 يورو ، تقدم مع أورانج رومانيا: كاميليا رويو ونيكوليتا سيوبانو و لورا نيو يُطلق عليهم المبلغين أو تحذيرات السلامة. استنكروا المخالفات في المستشفيات التي عملوا فيها بعد المجموعة – الأولى ، كطبيب في مستشفى الطوارئ السريري لجراحة التجميل ، الإصلاح. ويعمل الاثنان الآخران في مكتب المحاسبة المالية في مستشفى مالاكا.
“هذه المرة كنت أنا ، يمكنك أن تكون أيًا منكم غدًا. امنح نفسك هذه الحرية. حرية الكلام ، والتمرد ، والرد ، لأن هذه هي الطريقة التي تحترم بها نفسك. تظل الصحافة هي الوحيدة التي لا تزال قادرة على منح السلطة لأصواتنا. ادعمهم قدر استطاعتك ، بأي شكل من الأشكال ، لأنهم ليسوا منظمين ولا وراءهم مجرمون أثرياء. إنهم فرصتنا للشفاء كأمة. كاميليا رويو، طبيب.

من أجل المساهمة في تطوير مجالات أخرى خارج المسابقة ، قدمت FFFF 6 جوائز فخرية للصحفيين أو غرف الأخبار أو المبادرات أو النشطاء الذين عملوا بلا كلل في عام 2019 من أجل صحة المجتمع المدني.

  • راديو / بودكاست العام: جائزة قدمت لأول مرة هذا العام ، تم الحكم عليها مع Rzzvan Exarhu من Morning Glory ، RockFM الذي ذهب إلى PressOne’s Ioana Epure ، من أجل بودكاست “The Needs” ، الحلقة “خطايا المرأة”، صحفي أتقن تقنية مقابلة الشارع ، وهو أيضًا مصور ، يحكي قصة عن التهميش ، مع الكثير من الدفء البشري.
  • الصحافة المحلية: Bihoreanul – أخبار من أوراديا ومقاطعة بيهور ، هي أسبوعية محلية انسحبت مع الأزمة المالية 2008-2009 وظلت في مواقع مستقلة ، وتواصل إبلاغ مجتمعها ، ونشر التقارير ، وإجراء التحقيقات – قريباً الذكرى السنوية الطبعة 1000.
  • الوكالة الدولية للطاقة – رقابة الديمقراطية: Diana Oncioiu (Dela0 / Let it be light) إنه يجلب المثابرة لاهتمام الجمهور بمشاكل صعبة وغالبًا ما يساء فهمها من قبل الرأي العام ، مثل الوضع الحقيقي للمستفيدين من المساعدة الاجتماعية والظلم الاجتماعي والفصل في المدارس أو الانتهاكات للكنيسة الرومانية الأرثوذكسية.
  • ناشر العام: كريستيان لوبوا (مجلة فقط) يضع مصالح الجمهور وجودة المواد قبل كل شيء ويحدد لهجة مؤسسة إعلامية تؤكد على الشفافية في العلاقة مع الجمهور ، وإيجاد توازن بين واجبات الناشر والمدير.
  • افتتاحية العام: حرية لأنها قناة إخبارية سائدة تغطي الموضوعات الحالية بشكل جيد للغاية وتوفر مساحة عرض وصحافة مستقلة.
  • كتاب غير روائي: Vintilă Mihăilescu ، بحثًا عن الجثة التي تم العثور عليها – مرآة للمجتمع الذي نشاركه وحيث يجب أن ننظر إليه جميعاً بدون تأخير ، وهو كتاب يمكن اعتباره حتى خدمة المصلحة العامة.
  • العرض الأول في الصحافة اليومية: سيباستيان زاخمان (الحقيقة) هو واحد من عدد قليل من الصحفيين اليوميين الذين ليسوا مجرد ميكروفون يرمز إلى البيانات السياسية ، ولكن يقدمون رؤى ذات صلة من المجال السياسي.
شكر FFFF مرة أخرى لجميع أولئك الذين يجعلون Superscripts تحدث كل عام. لم تكن الطبعة الحالية ممكنة بدون الدعم شركاء و اصحاب: BRD-Groupe Société Générale ، 6 سنوات الشريك الاستراتيجي الأساسي، شريك في تقديم 15 منحة Superscriere حول موضوع التعليم ونشر المجلدين “Superscrieri” ؛ FAN Courier and Kaufland ، شركاء النمووالاستثمار في تمديد المشروع ؛ رعاة الفئة والداعمين الأساسيين لجوائز رواد الأعمال الرومانيين، ENEL رومانيا ، Medlife ، إدارة الأصول ERSTE ، Orange Orange ، Bitdefender ، Azaria Food ، بادئ FFFF: Friends TBWA و اصدقاء جدد، كونان PR.

عبر أصدقاء خارقين و أنصار وسائل الإعلام تشمل: Morning Glory ، RockFM ، Media Page ، IQads ، MondayMemo ، Savantgarde ، Scene9 ، Bookster ، Books-Express ، IGLOO Media ، Cărturești ، Humanitas Publishing ، Public Publishing ، Anagram ، Phillips Romania ، MediaTech ، StudioPlot ، Cristian Dumitru وغيرها الكثير.

نقل وتحرير الفيديو: البث الإبداعي.





المصدر
منحت Superscrieri Gala جوائز لأفضل صحافة في رومانيا لعام 2019 ، عبر الإنترنت







a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منحت , Superscrieri , Gala , جوائز , لأفضل , صحافة , في , رومانيا , لعام , 2019 , ، , عبر , الإنترنت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020