العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:45 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لذا فإن الاحتياطي الفيدرالي يدعم الاقتصاد الأمريكي من خلال حزمة إنقاذ جديدة ، “قام البنك المركزي بواحدة من ثلاث مهام”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) لذا فإن الاحتياطي الفيدرالي يدعم الاقتصاد الأمريكي من خلال حزمة إنقاذ جديدة ، “قام البنك المركزي بواحدة من ثلاث مهام”


المصدر
لذا فإن الاحتياطي الفيدرالي يدعم الاقتصاد الأمريكي من خلال حزمة إنقاذ جديدة ، “قام البنك المركزي بواحدة من ثلاث مهام”

الاحتياطي الفيدرالي يدعم الاقتصاد الأمريكي https://www.ar



يبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي برنامجًا جديدًا وغير محدود تمامًا لشراء سندات الشركات. يعتزم البنك المركزي التركيز على دعم سوق قروض الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص.

بنك الاحتياطي الفيدرالي تقول إنها ستواصل شراء الأوراق المالية “بالقدر الضروري للسوق وللسياسة النقدية أن يكون لهما تأثير أوسع على ظروف التمويل والاقتصاد”.

ينتقل البنك المركزي إلى عهد جديد من التخطيط لزيادة ميزانيته العمومية بقدر الضرورة بدلاً من الالتزام بشراء الأوراق المالية بمبلغ معين.

يقوم الاحتياطي الفيدرالي بشراء الأوراق المالية للشركات التي يظهر تصنيفها الائتماني أنها تشكل مخاطر منخفضة للغاية على المستثمرين (الأوراق المالية من الدرجة الاستثمارية). يقوم الاحتياطي الفدرالي بشراء هذه الأوراق المالية من خلال ، ضمن أمور أخرى ، صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة.

تتضمن حزمة الدعم التي يقدمها البنك أيضًا قروضًا للشركات الصغيرة ومقدمي الخدمات (شركات الشارع الرئيسي) بمبيعات سنوية تبلغ بضعة ملايين من الدولارات فقط وقيمة سوقية أقل من أو تساوي مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البنك المركزي “300 مليار دولار” في “تدفق الائتمان” لأصحاب العمل والمستهلكين والشركات. كما يخطط الاحتياطي الفيدرالي لدعم الإقراض لأصحاب العمل الأكبر.

وقال بنك الاحتياطي الفدرالي أيضًا إنه يخطط لشراء أوراق مالية تجارية مدعومة بالرهن العقاري كجزء من برنامج الشراء.



“من أجل إنعاش اقتصادنا ، نحتاج إلى أن نرى أن الشركات والأفراد لا يزالون مملحين ولديهم ائتمان ، وأن الولايات المتحدة تحصل على حزمة استرداد متفق عليها ، والفيروس يتباطأ. قال كبير الاقتصاديين إن بنك الاحتياطي الفيدرالي قام بأحد هذه المهام الثلاث ، لكنها مهمة كبيرة إيان شبردسون البانثيون من الاقتصاد الكلي وعلق على وول ستريت جورنال.

استثمار بيتر بوكفار يصف أمين الخزانة من مجموعة Bleakley الاستشارية ، وفقًا لـ CNBC ، أننا “مرة أخرى في خضم انتعاش لا نهائي”.

كبير الاقتصاديين: “إن بنك الاحتياطي الفيدرالي يتحرك الآن بسرعة أكبر لدعم اقتصاد يبدو أنه في حالة سقوط حر الآن” كريس روبكي من MUFG Union Bank وعلق على CNBC.

يبدو أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يبذل الآن كل ما في وسعه لضمان ألا تؤدي أزمة أسعار الفائدة إلى أزمة مالية جديدة وإفلاس الشركات وخسائر كبيرة في الرفاهية على المدى الطويل. الشركات والأسر والحكومات في الولايات المتحدة لديها جبل ضخم من الديون.


المصدر
لذا فإن الاحتياطي الفيدرالي يدعم الاقتصاد الأمريكي من خلال حزمة إنقاذ جديدة ، “قام البنك المركزي بواحدة من ثلاث مهام”





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لذا , فإن , الاحتياطي , الفيدرالي , يدعم , الاقتصاد , الأمريكي , من , خلال , حزمة , إنقاذ , جديدة , ، , “قام , البنك , المركزي , بواحدة , من , ثلاث , مهام”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020