العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:23 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
في خضم وباء الفيروس التاجي ، يصبح تخزين الطائرات عملاً حقيقيًا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) في خضم وباء الفيروس التاجي ، يصبح تخزين الطائرات عملاً حقيقيًا


المصدر
في خضم وباء الفيروس التاجي ، يصبح تخزين الطائرات عملاً حقيقيًا

وباء الفيروس التاجي يصبح تخزين 000822374_image_256x




ماذا تفعل مع كل هذه الطائرات التي تعطلها شركات الطيران على الأرض بسبب انهيار الحركة الجوية العالمية؟ قم بركنهم في الصحراء ، حيث الظروف المثلى لإبقائهم في العمل هي الأمثل! يكفي لتنمية الأعمال حتى الآن غير معروفة. هذا مقال من الفاينانشيال تايمز ، نُشر على موقع الصحيفة الإلكتروني يوم الاثنين ، 23 مارس، الذي يكشف عن حجم الظاهرة في خضم وباء الفيروس التاجي وعندما يتم إيقاف 80٪ من أسطول الطائرات في العالم.

توقف طائرات الخطوط الجوية في الصحراء عندما لا تتوقع العودة إلى الخدمة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، تفاصيل الفاينانشيال تايمز. يقلل نقص الرطوبة والتكثيف والملح في الجو من خطر التآكل.وقال مدير مركز الطيران بيتر هاربيسون: “الهواء الجاف مفيد للتخزين ، وهو أرخص من معظم المطارات.

ملحقات السعة التي تتضاعف

أمثلة ؟ اختارت شركة دلتا ايرلاينز بينال أيربارك (أريزونا ، الولايات المتحدة) ومساحتها البالغة 200 هكتار ، واختارت أمريكان إيرلاينز المركز العسكري السابق لمركز روزويل الجوي الدولي (نيو مكسيكو) ووضعت أليانس إيرلاينز أنظارها على مستوى مطار أليس سبرينغز ، في قلب أستراليا. في هذا المطار أيضًا ينفجر نشاط تخزين الطائرات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، الذي يتخصص كما يوحي اسمه في تخزين الطائرات: فهو يوسع أيضًا الموقع بمساحة جديدة 110 هكتار.


نحن ننقل الأشياء قليلاً حتى نتمكن من إدارة 30 طائرة على الأقل ، ولكن لدينا الضوء الأخضر لبدء التوسع قبل نهاية الشهر لاستيعاب 70 إلى 80 طائرة“أخبر توم فنسنت مؤسس الشركة Financial Times. على نحو غير متوقع ، استضاف الموقع بالفعل عددًا من طائرات Boeing 737 MAX ، والتي تم إيقافها لمدة عام الآن …

أسطول كامل مسمر على الأرض




وينبغي أن تنمو الظاهرة أكثر فأكثر. تخطط شركة طيران دلتا لإيقاف ما يقرب من 600 طائرة بسبب تفشي الفيروس التاجي. “لقد ضاعفنا تقريبا قدرتنا في شهرين ، مع 200 طائرة ، ولدينا القدرة على الارتفاع إلى 400 طائرةوقال سكوت بتلر المدير التجاري لشركة Ascent للصحيفة.


وأوضح المدير أنه على عكس الأزمتين السابقتين ، أزمة 11 سبتمبر 2001 وتلك المرتبطة بالأزمة الاقتصادية لعام 2008 ، تجد شركات الطيران نفسها هذه المرة تشل حركة أساطيل كاملة … ملاحظة: يكلف 30 ألف دولار عن طريق الجو لتخزينه في الصحراء. في أوروبا ، في غياب الصحراء ، توجد مواقع التخزين ، وفقًا للصحيفة اليومية ، في المملكة المتحدة وإسبانيا وجنوب فرنسا.





المصدر
في خضم وباء الفيروس التاجي ، يصبح تخزين الطائرات عملاً حقيقيًا





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
في , خضم , وباء , الفيروس , التاجي , ، , يصبح , تخزين , الطائرات , عملاً , حقيقيًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020