العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
صناعة السيارات تخترق كورونا 19 برالي جديد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) صناعة السيارات تخترق كورونا 19 برالي جديد


المصدر
صناعة السيارات تخترق كورونا 19 برالي جديد

صناعة السيارات تخترق كورونا برالي 20200322506690.jpg

هل يمكن للسيارات الجديدة إزالة السحب الداكنة من عدوى فيروسات التاجية الجديدة (corona19)؟

تطلق صناعة السيارات الكورية ، التي كانت راكدة بسبب الانتشار العالمي لـ Corona 19 ، سيارات جديدة واحدة تلو الأخرى وتحاول جاهدة تجديد الأجواء. على وجه الخصوص ، تعرض هيونداي وكيا موتورز ، اللتان اجتمعتا “الدورة الذهبية” ، حيث يتم إطلاق طرازات جديدة من السيارات الشهيرة واحدة تلو الأخرى ، سيارات جديدة دون أي تغييرات كبيرة في الجدول الزمني ، مع تقليل الأحداث التي تم إطلاقها سابقًا في أعقاب كورونا 19.

في يناير من هذا العام ، أصدرت هيونداي طراز الديزل GV80 3.0 ، وهي أول سيارة فائدة (SUV) من ماركة Genesis ، وأصدرت 2.5 و 3.5 من نماذج توربو البنزين في التاسع. هذا هو تأثير السيارة الجديدة التي تعثرت بسبب حادث كورونا 19. ومن المتوقع أيضًا إصدار GV70 ، وهي مركبة SUV متوسطة الحجم من Genesis ، في النصف الثاني من هذا العام.

صناعة السيارات تخترق كورونا برالي 20200322506686.jpg

Hyundai All New Avante ، الذي تم إصداره عبر الإنترنت في الحدث العالمي الممتاز في هوليوود ، لوس أنجلوس ، في الثامن عشر. عروض هيونداي موتور
صناعة السيارات تخترق كورونا برالي 20200322506682.jpg



هنا ، في الثامن عشر ، عندما كانت مشاكل الهالة في الولايات المتحدة على قدم وساق ، ظهرت سيارة هيونداي موتور الأكثر مبيعًا شبه الغاب سيدان أفانتي (الاسم المحلي: إلنترا) في هوليوود في لوس أنجلوس. وبدلاً من تأخير الإفراج ، اختار الاختراق. على عكس طراز الجيل السادس السابق ، الذي تم انتقاده في كوريا بسبب تصميمه الفريد ، فإن طراز الجيل السابع الذي يعتمد منصة الجيل الثالث مع سلامة الاصطدام المحسنة وراحة الركوب والقوة هو تصميم موجه للمستقبل بالفعل جذب انتباه المجتمعات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع إضافة خطوط أداء هجينة وعالية الأداء ، N Line ، خلال العام.

وفقًا لشركة Hyundai Motor في يوم 22 ، سيتم الكشف عن طراز الجيل الثالث الجيل الثالث ‘The New New G80’ من Genesis G80 ، والذي لم يكن واضحًا بسبب نتائج الإكليل ، لأول مرة في العالم من خلال Naver و YouTube و Facebook عبر الإنترنت يوم 30. كان من المقرر أصلاً إطلاق G80 ، التي تلقت مراجعات إيجابية في السوق الأمريكية ، في معرض نيويورك الدولي للسيارات في الثامن من الشهر المقبل ، ولكن تم تأجيل معرض السيارات إلى أغسطس في أعقاب الهالة ، يقال أنه غير الجدول الزمني ليتم إصداره قريبًا. يقال إن نموذج التغيير الجزئي i30 يتوافق مع وقت الإصدار والإصدار حيث تم إلغاء معرض جنيف للسيارات ، الذي كان من المقرر افتتاحه من الخامس ، بسبب الاكليل.

صناعة السيارات تخترق كورونا برالي 20200322506684.jpg

تم إصدار صورة دعابة Genesis G80 الجديدة بالكامل في الثلاثين. عروض هيونداي موتور


صناعة السيارات تخترق كورونا برالي 20200322506689.jpg

أطلقت كيا موتورز مؤخرًا الجيل الرابع من سورينتو. كان هناك أيضًا صوت بأنه سيكون هناك ضربة بسبب حادثة كورونا 19 ، ولكن من 20 من الشهر الماضي إلى السادس عشر من هذا الشهر ، تم التعاقد مع 26368 وحدة مسبقًا ، متجاهلين القلق. ومن المتوقع أيضًا إصدار نموذج التغيير الجزئي الصباحي قريبًا. الشائعات بأن كرنفال جديد من “رومانسية أبي” سيتم إطلاقها هذا الصيف تجعل الأب متحمسًا. بالإضافة إلى ذلك ، تركز هيونداي وكيا موتورز على ما إذا كانت ستصبح بطاقة من شأنها تحفيز شعور الاستهلاك المتقلص حيث أن التغيير الكامل لتوكسون وتغيير سانتا في ، الذي يتم تطبيقه على منصة الجيل الثالث ، على وشك البدء أيضًا.



تعمل رينو سامسونج موتورز أيضًا على جعل الركود Coronal عديم اللون حيث نجحت السيارة الجديدة XM3 في المراحل المبكرة. الجيل الثاني QM3 الجديد والمركبة الكهربائية ZOE ، والتي سيتم إصدارها في النصف الأول ، تجذب الانتباه أيضًا. السيارة الجديدة شيفروليه تريل بليزر ، التي استحوذت عليها جنرال موتورز كوريا من التصميم إلى التطوير والإنتاج الشهر الماضي ، واجهت الأخبار السيئة عن نقص الأجزاء الصينية بسبب الإكليل في وقت الإصدار ، ولكنها تستعيد الحيوية في المبيعات أثناء إحياء التأثير السيارة الجديدة. .

في أعقاب الهالة ، من المتوقع أيضًا ألا تكون هناك بعض الانتكاسات الرئيسية في جدول الإصدار المحلي هذا العام بعض العلامات التجارية الأوروبية المستوردة ، التي تم إغلاقها. تخطط مرسيدس-بنز لعرض مجموعة متنوعة من التشكيلات ، بما في ذلك نموذج التغيير الجزئي من الفئة E ، ونموذج التغيير الجزئي من BMW الفئة الخامسة هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت كاديلاك XT6 (تغيير جزئي) ، CT4 ، CT5 ، و XT4 ، بدءًا من XT6 ، التي تم إطلاقها عبر الإنترنت في 16 ، وشاركت أيضًا في عملية إصدار النموذج الجديد ، بما في ذلك فولكس فاجن جولف الجيل الثامن من نموذج التعديل الكامل و بيجو 2008 تعديل نموذج كامل. سوف تفعل.

مراسل Jungwoo Lee Woolee@segye.com

[ⓒ 세계일보 & Segye.com, 무단전재 및 재배포 금지]


المصدر
صناعة السيارات تخترق كورونا 19 برالي جديد





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صناعة , السيارات , تخترق , كورونا , 19 , برالي , جديد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020