العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 05:23 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
حساب Confindustria بعد المرسوم الأخير: «قد نفقد 100 مليار دولار شهريًا» | علم الاقتصاد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) حساب Confindustria بعد المرسوم الأخير: «قد نفقد 100 مليار دولار شهريًا» | علم الاقتصاد


المصدر
حساب Confindustria بعد المرسوم الأخير: «قد نفقد 100 مليار دولار شهريًا» | علم الاقتصاد

حساب Confindustria المرسوم الأخير: نفقد 546225-995x498.jpg



MILAN – بموجب المرسوم الأخير الذي يمنع الأنشطة الإنتاجية غير الضرورية ، “ندخل اقتصاد الحرب” و “سنخسر 100 مليار دولار شهريًا”. يتم توفير البيانات من قبل رئيس Confindustria فينشنزو بوكيا، في سيركو ماسيمو على راديو كابيتال. «نحن نضمن سلاسل التوريد الأساسية ولكن سلاسل التوريد هذه أحيانًا تكون مستعرضة – يوضح Boccia – على سبيل المثال لدينا شركات في قطاع السيارات التي تنتج صمامات للتنفس. ثم هناك تلك الشركات التي تتحول من قطاعات أخرى لإنتاج أقنعة ويجب حمايتها. بهذا المرسوم نعطي مسؤولية كبيرة. لا نطلب المرونة لفتح قطاعات أخرى ».

“ومع ذلك ، يبرز موضوع – يضيف رئيس Confindustria – لقد دخلنا في اقتصاد الحرب. سيغلق 70٪ من قطاع الإنتاج. يجب أن نضمن وصول المنتجات إلى المتاجر الكبرى والصيدليات ، ولكن بدءًا من اليوم يجب علينا أيضًا التفكير في كيفية إعادة فتح العمال وإعادة استيعابهم. إذا بلغ الناتج المحلي الإجمالي 1800 مليار دولار سنويًا ، فهذا يعني أننا ننتج 150 مليارًا شهريًا ، وإذا أغلقنا 70٪ من الأنشطة ، فهذا يعني أننا نخسر 100 مليار كل ثلاثين يومًا. يجب ألا يسود الاقتصاد على الصحة ولكن يجب أن نتجنب أن العديد من الشركات لأزمة السيولة لا تفتح مرة أخرى ».

من المخاوف علينا الوصول إلى الحلول

«أي شركة لا تصل إلى أي رقم دوران ، كما نتصور أنها يمكن أن تعيش – تسأل بوكيا – ومن القلق يجب أن نصل إلى الحلول. لقد اقترحنا تمديد صندوق الضمان لإعطاء سيولة قصيرة للشركات ، وسوف نخرج بمزيد من الديون ولكن يجب دفعها في غضون 30 عامًا كما لو كانت ديون حرب ، لأنها كذلك. ثم سنرى كم سيستمر. إذا كان 15 يومًا فهو حساب ، إذا كان شهرًا آخر “.

“تم استخدام المراسيم الحكومية المضادة للأزمة ، وهي أول 25 مليارًا ، لمد يد المساعدة لعمليات التسريح من العمل ، ولكنها الآن ستصبح ضخمة مع الشركات التي تغلق – يحذر بوكيا – ستكون هناك حاجة الآن إلى أرقام أكثر أهمية. وأحاط الاتحاد الأوروبي علما بذلك مع تعليق ميثاق الاستقرار. الآن يجب أن نفكر في التغلب على المرحلة الأولى ، وهي حالة الطوارئ الصحية ، ولكن يجب أن نفكر بالفعل في المرحلة الثانية. يجب أن نعمل على ضمان السيولة قصيرة الأجل لأن هناك تكاليف ثابتة ، مثل الإيجارات ، والتي تبقى حتى إذا تم إغلاق الشركات . الجانب المباشر الثاني هو البناء من الآن على عملية كبيرة للأشغال العامة بحيث يعوض الطلب العام عن انخفاض الطلب الخاص الذي أصبح الآن صفرًا. الإغلاق لأسباب تتعلق بالقانون أو الطلب هو نفس الشيء ».

إضراب عام؟ لا أفهم ماذا



“إضراب عام؟ لا أفهم ماذا. لم أفهم ما يجب القيام به أكثر مما تم القيام به. دعونا نكون مضغوطين على الأطراف. وضعت هذه الفرضية على الطاولة من قبل النقابات احتجاجا على قرار الحكومة بتوسيع قائمة القطاعات والأنشطة التي تعتبر ضرورية. وأضافت النقابات – أضافت بوكيا – أنه يتم عمل القليل وهل هم مستعدون للإضراب العام؟ لا أفهم ماذا. أقول لهم أن ينظروا إلى الأشياء بحس عام كبير ، إنها لحظة حساسة وجاذبي هو الانتقال من الاهتمامات إلى الاحتياجات ، ونحن نعمل معهم لمشاركة هدف هذا المرسوم. يجب علينا أن نفعل كل ما يمكن فعله لضمان سلاسل التوريد الأساسية ثم التفكير في القيام بكل ما نحتاجه لضمان عدم إغلاق الآخرين بشكل دائم. إنها في مصلحة الوطن ».

إن رموز Ateco التي أشارت إليها الحكومة “أكثر تقييدًا مما أشارت إليه الحكومة في المرحلة الأولى. إذا كانت بعض الرموز غير موجودة أو إذا كانت تتعلق بالسلع الأساسية ، فيمكن للمحافظين إبقائها مفتوحة ، أكثر مما يجب فعله؟ إذا أساء شخص ما سيكون هناك المحافظون ، إذا أساء أحدهم للنقابات فإنهم يقومون بإضرابات معينة ، ولكن ليس الإضراب العام ».


المصدر
حساب Confindustria بعد المرسوم الأخير: «قد نفقد 100 مليار دولار شهريًا» | علم الاقتصاد







a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حساب , Confindustria , بعد , المرسوم , الأخير: , «قد , نفقد , 100 , مليار , دولار , شهريًا» , | , علم , الاقتصاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020