العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 11:50 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الوباء: في سويسرا ، تم تعبئة جنود الاحتياط لأول مرة منذ عام 1939
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) الوباء: في سويسرا ، تم تعبئة جنود الاحتياط لأول مرة منذ عام 1939


المصدر
الوباء: في سويسرا ، تم تعبئة جنود الاحتياط لأول مرة منذ عام 1939

رومان ممرضة مدنية ، غابرييل طبي مسعف: مثل الآلاف من جنود الاحتياط في الجيش السويسري ، تم حشدهم لتجهيز جبهة المعركة ضد الفيروس التاجي الجديد ، وهو الأول في البلاد منذ الحرب العالمية الثانية.

تهب رياح جليدية صباح اليوم الأحد في ساحة أرمز في ثكنات بير ، على بعد بضعة كيلومترات من بحيرة جنيف في جورا السويسرية. رجال ونساء “كتيبة المستشفى 2” على دراية بتقنيات الرقابة الصحية ، قبل مغادرتهم في مهمة دعم في البلاد ، يبدأ بعضهم في المساء.

في الحظيرة ، يتعلم خمسة عشر جنديًا ، يرتدي بعضهم أقنعة ، الإيماءات البسيطة لحامل نقالة ، وكيفية وضع مريض على سرير ، وكيفية رفعه ، وما إلى ذلك. على طاولة بالقرب من المدربين وزجاجات جل كحولي مائي وأقنعة وقفازات.

إذا تحدث عن “فخره” بالالتزام ببلده ، فإن الرقيب رومان بيرسيت ، 28 عامًا ، يعترف أيضًا بـ “القليل من القلق” لأنه اضطر إلى ترك منصب التمريض في المدينة في خضم جائحة. وصرح لوكالة فرانس برس “لقد كان سؤالا بالنسبة لي على الاقل ان ارى كيف يمكن ان استبدل”.

– أيام “حرجة” –

مرت سويسرا بسحب 7000 حالة إصابة بـ Covid-19 يوم السبت ، بما في ذلك 60 قتيلاً (37 في كانتون تيسينو وحدها ، على حدود إيطاليا) ، وفقًا لأحدث الأرقام التي نشرها يوم الأحد المكتب الاتحادي الصحة العامة.

وحذر المدير العام للصحة في كانتون جنيف ، أدريان برون ، يوم الأحد من أن “الوضع خطير (…). وستكون الأيام القادمة حرجة بالنسبة لنظام الرعاية الصحية”.

أعلن الجيش أنه من أجل التخفيف من حدة التوتر في المستشفيات ، فإنه يمكنه تعبئة ما يصل إلى 8.000 جندي في 26 كانتونا من الاتحاد السويسري ، دولة صغيرة من 8.5 مليون نسمة في قلب جبال الألب.


الوباء: سويسرا تعبئة جنود الاحتياط b5edabd64c3c302ef295

غابرييل رامسيير ، رقيب في الجيش السويسري ، في تدريب في بيير (غرب) في 22 مارس 2020 (AFP – Fabrice COFFRINI)جابرييل رامسيير ، 24 عامًا ، مسعفة ، جاءت لتدريب الجنود. كانت تحت الطلب عندما تلقت استدعاءها. “لم أكن أتوقع ذلك ، لذا اضطررنا للعثور على المعدات ، وإعداد الحزمة في وقت قصير إلى حد ما ، وإعداد منظمة العائلة بأكملها أيضًا. ليس لدي أطفال ، لذلك أصبحت مهمتي أسهل من هذه النقطة “ولكن كان هناك الكثير من الاستعداد” ، تشرح.

في حظيرة ثانية ، يأخذ جنود الاحتياط – الذين يطلق عليهم رجال الميليشيات في سويسرا – دورة حول استخدام سيارات الإسعاف العسكرية وتطهيرها ، بينما يتدرب آخرون على ارتداء معدات واقية كاملة.

– آخر مرة “عام 1939” –



يعتبر الجيش السويسري أحد الأركان المؤسسة للأمة ، وهو منظم كمليشيا. تم تخفيض قوتها العاملة ، المقسمة بين الجيش والقوات الجوية ، بشكل كبير من 625،000 في عام 1961 إلى حوالي 100،000 اليوم.

تحت إشراف بضعة آلاف من المهنيين ، يؤدي المجندون خدمة لمدة أربعة أشهر على الأقل قبل استدعائهم كل عام للمشاركة في الدورات التدريبية لمدة ثلاثة أسابيع.

“هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها جيش الميليشيا بتعبئة” حقيقية “. كانت آخر مرة في عام 1939” ، يوضح المقدم راؤول برشلونة ، الذي يقود الكتيبة المتمركزة في بيير والتي تتكون حوالي 750 جندي.

في أحد حظائر التدريب ، تم إنشاء منطقة “استرخاء” للسماح لهم باستشارة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بهم. يشرح المقدم باركا: “الجنود محاصرون ، ولا نعرف إلى متى ينفصلون عن عائلاتهم عن أطفالهم. من الضروري أن يتمكنوا من الحفاظ على التواصل الاجتماعي”.

الوباء: سويسرا تعبئة جنود الاحتياط 18a146c0b97dc07536ea

جنديان من الجيش السويسري يرتديان قناعا واقيا خلال تدريب في بيير (غرب) في 22 مارس 2020 (وكالة الصحافة الفرنسية – فابريس كوفريني)تعود المشاركة الأخيرة للجيش السويسري في سياق أزمة صحية إلى موجة الحر في عام 2015. ثم طُلب من القوات توفير المياه لرعي الماشية في الجبال.

في السنوات الأخيرة ، أثارت المناقشات البلاد بانتظام حول أهمية الاحتفاظ بجيش تجنيد كبير ، يعتبره البعض مكلفًا وغير ضروري ، في حين أن معظم جيرانها الأوروبيين احتلوا أنفسهم.

يحذر راؤول برشلونة: “أنا لا أدخل في هذا الجدل”. “استجاب الجيش السويسري دائمًا عند سؤاله ، سواء فيما يتعلق بالتزامات الدعم في الوقت الحالي أو دعم المؤتمرات الدولية المختلفة مثل المنتدى الاقتصادي العالمي” التي تعقد سنويًا في منتجع جبال الألب في دافوس .




المصدر
الوباء: في سويسرا ، تم تعبئة جنود الاحتياط لأول مرة منذ عام 1939





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوباء: , في , سويسرا , ، , تم , تعبئة , جنود , الاحتياط , لأول , مرة , منذ , عام , 1939

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020