العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
المملكة المتحدة تجري محادثات مع أمازون وغيرها لتقديم اختبارات فيروسات التاجية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) المملكة المتحدة تجري محادثات مع أمازون وغيرها لتقديم اختبارات فيروسات التاجية


المصدر
المملكة المتحدة تجري محادثات مع أمازون وغيرها لتقديم اختبارات فيروسات التاجية

اتصلت حكومة المملكة المتحدة بشركة أمازون وشركات أخرى بشأن استخدام خدماتها لزيادة سرعة إجراء اختبارات فيروسات التاجية للعاملين في مجال الرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية في الخطوط الأمامية.

في خطوة لم يكن من الممكن التفكير فيها في قطاع الصحة الممول من الدولة بشكل عام قبل أزمة Covid-19 ، تجري الحكومة محادثات مع الشركات حول تعزيز توافر الاختبارات لموظفي الرعاية الصحية ، وفقًا لمسؤولين في الصحة العامة.

ستساعد الشركات ذات البنية التحتية للتسليم في البداية في تقديم الاختبارات للعاملين في مجال الرعاية الطبية والاجتماعية ، ومن ثم عامة الناس. فكرة إرسال مجموعات اختبار لاحقًا إلى الأشخاص في المنزل هي خيار آخر يتم استكشافه.

أعرب العاملون في المستشفيات ودور رعاية المسنين في جميع أنحاء البلاد عن إحباط متزايد من نقص الاختبارات. دون معرفة ما إذا كانوا قد أصيبوا بالفيروس ، فإنهم لا يعرفون ما إذا كان ينبغي عليهم الذهاب إلى العمل إذا كانت لديهم أعراض خفيفة وتعرض الناس لرعايتهم للخطر ، أو البقاء في المنزل وإرهاق الزملاء أكثر من اللازم.

جمعت عريضة عبر الإنترنت تدعو إلى اختبار موظفي NHS في الخطوط الأمامية أكثر من مليون توقيع.

أصبح الاختبار نقطة مضيئة في النضال العالمي لاحتواء تفشي مرض كوفيد 19. وقالت منظمة الصحة العالمية إنه من الضروري أن تقوم الحكومات “باختبار واختبار واختبار” على أوسع نطاق ممكن حتى يمكن عزل المصابين ، إلى جانب أي شخص اتصلوا به ، وتفهم السلطات انتشار العدوى.

تجري المملكة المتحدة ما يصل إلى 5000 اختبار يوميًا ، لكن مسؤولي الصحة قالوا الأسبوع الماضي أنهم يأملون أن يرتفع هذا العدد إلى 10000 اختبار يوميًا هذا الأسبوع ، إلى 25000 خلال أربعة أسابيع ثم إلى 250.000.

في حين أن الاختبارات لاكتشاف ما إذا كان الأشخاص مصابون بالفيروس هي أولوية ، فإن المسؤولين ينظرون أيضًا فيما إذا كانت الشركات يمكن أن تساعد في تقديم اختبار جديد للأجسام المضادة – وصفه رئيس الوزراء بوريس جونسون بأنه “مغير اللعبة” الذي يمكن أن يستخدمه الناس لمعرفة ما إذا أصيب بالفيروس في الماضي.

قال أحد الأشخاص المطلعين على المناقشات البريطانية أنه بموجب اقتراح واحد ، يمكن طلب كل من الاختبارات المنتظمة واختبارات الأجسام المضادة عبر الإنترنت على موقع أمازون ، ثم استلامها بواسطة شركات الشحن التابعة لشركة البيع بالتجزئة الأمريكية وتسليمها إلى شركة تشخيص خاصة.

قال هذا الشخص إن نتائج الاختبار سيتم إرسالها إلى هيئة الصحة العامة في إنجلترا ، وهي وكالة حكومية والشخص الذي تم اختباره.

ورفضت أمازون ووزارة الصحة البريطانية التعليق. لكن أحد المسؤولين أكد أن الوزراء كانوا على استعداد لدعوة مجموعة من الشركات لوضع مقترحات لتقديم اختبار الفيروس للعاملين في الخطوط الأمامية وللأشخاص الذين يعزلون أنفسهم في المنزل.

تحديث الأعمال التاجية

المملكة المتحدة تجري محادثات أمازون http://com.ft.


كيف يؤثر الفيروس التاجي على الأسواق والأعمال وحياتنا اليومية وأماكن العمل؟ ابق على اطلاع على النشرة الإخبارية لدينا.



سجل هنا




سيظهر اختبار الأجسام المضادة من لديه الفيروس ، وبالتالي ربما يكون قد طور مناعة ضد الفيروس.

إن معرفة ذلك من شأنه أن يعزز سلامة موظفي المستشفى ويمكن أن يعطي العلماء في نهاية المطاف فكرة أكثر وضوحًا عن الوقت الذي طور فيه عدد كاف من الأشخاص مقاومة للسماح للمدارس والمطاعم والحانات بإعادة فتحها.

قال روبرت جينريك ، سكرتير المجتمعات المحلية ، يوم الأحد إن الحكومة على وشك الحصول على “ملايين” اختبارات الأجسام المضادة وتوقعت إتاحتها في الأسابيع المقبلة.

يتفق خبراء الصحة العامة على أن اختبار الأجسام المضادة يمكن أن يكون تحويليًا ، على الرغم من أنه من غير الواضح الوقت الذي سيستغرقه إنتاج اختبار مضمون ليكون دقيقًا.

عادة ما يثير استخدام الشركات الخاصة لجمع البيانات الصحية للأشخاص الجدل. لكن بعض خبراء الصحة العامة يعتقدون أن الحاجة الملحة لأزمة الفيروس التاجي ستخفف مثل هذه المخاوف.

اقرأ المزيد عن تأثير الفيروس التاجي

يمكن للمشتركين استخدام myFT لمتابعة أحدث تغطية “لفيروس كورونا”





المصدر
المملكة المتحدة تجري محادثات مع أمازون وغيرها لتقديم اختبارات فيروسات التاجية





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المملكة , المتحدة , تجري , محادثات , مع , أمازون , وغيرها , لتقديم , اختبارات , فيروسات , التاجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020