العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
السجلات العالمية مع الفنانين والعازفين الذين يعملون معهم وتخصص ميزانية قدرها 100000 يورو للتغلب على هذه الفترة الصعبة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) السجلات العالمية مع الفنانين والعازفين الذين يعملون معهم وتخصص ميزانية قدرها 100000 يورو للتغلب على هذه الفترة الصعبة


المصدر
السجلات العالمية مع الفنانين والعازفين الذين يعملون معهم وتخصص ميزانية قدرها 100000 يورو للتغلب على هذه الفترة الصعبة

الفنانون ، أولئك الذين يمثلون العنصر المركزي في صناعة الموسيقى ، وأولئك الذين لن توجد هذه الصناعة بدونهم والذين يصفقهم ويحبهم الجمهور ، هم الأكثر تأثراً بإلغاء الحفلات الموسيقية خلال الفترة التي ستؤدي فيها التدابير المقيدة للحركة إلى أن تكون نشطًا للأشخاص والاجتماعات العامة من أي نوع.

لهذا السبب ، ترحب Global Records ، التي تتعاون حاليًا مع أكثر من 50 عازفًا مرافقًا (عازف الجيتار ، الطبالون ، عازفو الجيتار ، إلخ) وتقدم لهم دعمها غير المشروط ، من خلال ضمان الدفع المسبق لبرنامجين شهريًا. ، في أبريل ومايو 2020. تدرك إدارة شركة التسجيلات تمامًا الآثار المترتبة على هذا الوضع بأكمله ، وأن هذا الانكماش القوي لإيرادات المؤدين والمستقلين في هذه الصناعة سيؤدي إلى استحالة استمرار العملية الإبداعية وسيولد فراغًا في صناعة الموسيقى طويلة المدى. هذا هو السبب في أن أهم شيء هو صناعة الموسيقى للبقاء على قيد الحياة هذه الفترة. لهذا السبب ، تقدم Global Records الدعم المالي لأولئك الذين هم جزء من فرق الفنانين التي يمثلونها ، بالإضافة إلى دعمهم المعنوي والعاطفي.

“بصرف النظر عن أي مساعدة حكومية محتملة أو تدابير أخرى طال انتظارها ، من المهم للغاية بالنسبة لنا دعم المجتمعات التي نعمل فيها للتغلب على هذا الوضع معًا. خلال هذه الفترة ، عندما اختفى تمامًا المصدر الرئيسي للدخل لفناني الأداء ، وخاصة العازفين والفرق الموسيقية التي ترافق الفنانين خلال الأحداث الحية ، نأتي لمقابلتهم ونقدم لهم دعمنا ، من خلال ضمان الدفع قبل عرضين كحد أدنى شهريًا ، لشهري أبريل ومايو ، بقيمة إجمالية تقدر بـ 100،000 يورو “. أولجا جوفيردينو (المدير العام للتسجيلات العالمية).

تقدم Global Records رعاية بقيمة 25000 يورو للمستشفيات في رومانيا ومتخصصي الرعاية الصحية في الخط الأمامي

تشارك السجلات العالمية بنشاط في مكافحة فيروس COVID-19 الجديد وتدعم مؤسسة Dăruieşte Vanta في جمع الأموال لشراء المعدات والمعدات الطبية التي تحتاجها المستشفيات في رومانيا في السياق الحالي. تقدم شركة التسجيل رعاية بقيمة 25000 يورو ، وهو مبلغ سيتم استخدامه لمعدات الحماية للعاملين الطبيين من الدرجة الأولى ، وأجهزة التهوية الميكانيكية ، ومسببات التنبيب ، وأقنعة الأكسجين ، وأطقم ECMO في المستشفيات. الأمراض المعدية ومستشفيات الطوارئ في البلاد.

السجلات العالمية الفنانين والعازفين الذين 90069385-33579847042
“لقد قررنا أن نشارك بنشاط في دعم الجهود التي يبذلها الأطباء لمكافحة هذا الفيروس الجديد. نحن على دراية بالوضع برمته في البلاد وقررنا دعم مؤسسة Dăruieşte Viață ، وبالتالي المساهمة في تجهيز المستشفيات في رومانيا مع المعدات الطبية اللازمة خلال هذه الفترة. حتى لو مررنا جميعًا بوقت صعب ، فإن الصحة هي الأهم ويجب توجيه جميع مواردنا في هذا الاتجاه. نحن والفنانين مع الشعب الروماني ونحاول من الأفضل أن نجتاز هذه المحاولة معًا بسهولة أكبر ” لوسيان ستيفان (مؤسس السجلات العالمية).



لتتمكن من تجاوز هذه الفترة ، تحث السجلات العالمية أتباعها على البقاء في منازلهم لأطول فترة ممكنة ، لتجنب الأماكن المزدحمة قدر الإمكان ، وإبلاغ أنفسهم فقط من المصادر الرسمية والعناية بصحتهم وتلك من الآخرين. أقسم وأخيرًا وليس آخرًا ، أن أستمع إلى الموسيقى الجيدة.


المصدر
السجلات العالمية مع الفنانين والعازفين الذين يعملون معهم وتخصص ميزانية قدرها 100000 يورو للتغلب على هذه الفترة الصعبة





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السجلات , العالمية , مع , الفنانين , والعازفين , الذين , يعملون , معهم , وتخصص , ميزانية , قدرها , 100000 , يورو , للتغلب , على , هذه , الفترة , الصعبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020