العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الأقفال التجارية تهدد صناعة الطاقة بـ “قفل”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) الأقفال التجارية تهدد صناعة الطاقة بـ “قفل”


المصدر
الأقفال التجارية تهدد صناعة الطاقة بـ “قفل”

الأقفال التجارية تهدد صناعة الطاقة deh-696x455.jpg


إن الحكومة عازمة على دعم قطاع الطاقة الذي يُقدر أنه سيتضرر من الانكماش الذي سيشتت الوباء.

يتعين على وزارة البيئة والطاقة أن تتعامل مع تداعيات فرض وقف شامل للنشاط التجاري (بخلاف السوبر ماركت) وهو ما يعادل إيقاف المدفوعات وخفض الاستهلاك ، بالإضافة إلى التسهيلات الإضافية التي تخطط لها الحكومة لإعفاء المواطنين (على سبيل المثال. (تعليق المدفوعات) لمواكبة سلسلة من الأعمال الضعيفة في الصناعة التي ستحتاج إلى ضخ السيولة لتغطية الخسائر المالية الشديدة الناجمة عن التباطؤ الاقتصادي.

H. قدرة شرائيةهو بلا شك رابط ضعيف مع 27 مليارات. حسابات غير نقدية قبل الأزمة ، من المتوقع أن تنحسر الفترة المقبلة ، كما سيواجه صعوبات من قبل مزودي الطاقة من القطاع الخاص ، الذين يتأثرون بشكل مباشر بالقفل في الفنادق والمحلات التجارية التي تمثل قاعدة عملاء قوية في السوق المتوسطة. وتشير التقديرات إلى أن الزيادة في عدم اليقين ترجع إلى ارتفاع مستوى عدم اليقين الناجم عن انتشار الفيروس والجهد المنخفض للأسر والشركات الصغيرة.

ولكن من المؤسف أن الشركات ومن وظيفتهم الخاصة. قامت متاجرها المادية بتدوير أو إيقاف أو تقييد تشغيل مراكز الاتصال ، وفي ظل هذه الظروف ، ستضطر إلى التوقف عن البحث عن دافعي السيئين من خلال رفع مؤشر المخاطر.

وقد أرسلت أمس رسالة الدعم من قبل القيادة السياسية للوزارة ، مع كل من تصريحات الوزير Kostis Chatzidakis كما هو الحال مع المؤتمرين عن بعد الذي نظمته شركات الكهرباء والمنتجون ، نائب الوزير جيراسيموس توماس والأمين العام للطاقة والثروة المعدنية أ.المعجم Seduko.

“أي ترتيبات تيسير للعمال والشركات المتضررة من أزمة الدفع فواتير الكهرباءوقال السيد هاجيداكيس: “سيتم ذلك من خلال الحكومة المركزية ووزارة المالية ، بعد أن يتم وزن جميع المعايير أولاً”. كلمات الوزير هي دعم مباشر لـ PPC ، التي يقدر أنها تضررت بموجة جديدة من الديون غير المستقرة بسبب عدم قدرة الآلاف من المواطنين على الوفاء بالتزاماتهم ، لكنها تترك نافذة للدعم المالي وبقية الصناعة تواجه أزمة سيولة كبيرة.

واشار الوزير الى “ان اية اجراءات ستتخذ مركزيا بعد وزن الموقف لانه يتغير كل يوم” مشددا على ان السوق يتغير باستمرار و “الموجود من حيث المدفوعات قبل 15 يوما مختلف اليوم وقد يكون مختلفا تماما في 10 أيام في اتجاه أو آخر ، لأننا نعيش في أوضاع غير مسبوقة “.



وقد طلبت الوزارة بالفعل من مزودي الطاقة إرسال بيانات مالية إلى RIS على أساس انتعاشهم وتوقعات السوق من أجل تقييم وتقييم إدارة الأشعة تحت الحمراء الجديدة القائمة على السوق.

نقل مقدمو الطاقة أمس إلى القيادة السياسية للوزارة الحاجة إلى توفير مجموعة من التسهيلات ، مثل تعليق مدفوعاتهم الخاصة (إلى ADMIE و HEDNO وما إلى ذلك) لما يسمى الرسوم المنظمة ، حيث قالوا إنهم لا يمكنهم الدفع المسبق تلقي.

كما تطالب الشركات بأن تكون قادرة على الاستفادة من تدابير دعم الاقتصاد التي أعلن عنها رئيس الوزراء ، مع الأخذ بعين الاعتبار فوائد السوق من الانخفاض في حد النظام وأسعار بدل الانبعاثات.

أعلنت RIS ، كخطوة أولى ، أنه سيتم اتخاذ الترتيبات لتسهيل المدفوعات الإلكترونية ومعالجة أي آثار على السوق دون العبء على مزودي الكهرباء.

من جانبها ، أكدت شركات الإنتاج أن محطات الطاقة تعمل بكامل طاقتها. وأبلغت جميع الشركات أنها ستواجه مسؤولية عملائها الدائمين ، وأشير إلى أن موقف الحكومة هو أن أي جهد للتعامل مع أزمة الفيروس التاجي من خلال تسهيل الضحايا الحقيقيين للأزمة يجب ألا يكون ذريعة لتسهيل المخالفين الاستراتيجيين.


المصدر
الأقفال التجارية تهدد صناعة الطاقة بـ “قفل”





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأقفال , التجارية , تهدد , صناعة , الطاقة , بـ , “قفل”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020