العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:23 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اطمئن واشترك وقم بالبناء بعد ذلك ، نصيحة من وكالة OP1C
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) اطمئن واشترك وقم بالبناء بعد ذلك ، نصيحة من وكالة OP1C


المصدر
اطمئن واشترك وقم بالبناء بعد ذلك ، نصيحة من وكالة OP1C


اطمئن واشترك بالبناء نصيحة وكالة Rassurer-impliquer-c



إذا كانت وكالة OP1C تعيش بشكل أساسي على أساس يومي ، فإن ليونيل دام ، مديرها المساعد ، يضع دائمًا في الاعتبار ما بعد الأزمة. في هذه الأثناء ، فإن عضو AACC متفائل للغاية: يمكن للعلامات التجارية ، وفقًا له ، الاستفادة من هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة للعمل بشكل غير مباشر على سمعتها.
  • كيف يجب أن تتفاعل العلامات التجارية؟
بالنسبة للعديد من العلامات التجارية ، كان العامان الماضيان مرادفا لاستبطان الذات. لقد قاموا بمراجعة نظام القيم الخاص بهم وإعادة تعريف منصة علامتهم التجارية. هذه الأزمة الصحية هي ممارسة جيدة لوضعها موضع التنفيذ وإعطاء معنى لقيمها.

يمكنهم اعتماد نهج “ناشط” وسخي من خلال “المشاركة في المجهود الحربي”. هذه هي حالة LVMH ، التي تستخدم سلسلة إنتاجها لتصميم هلام كحولي مائي ، أو حتى Frichti ، الذي يقدم خدمة توصيل مجانية لأطباقهم لدعم موظفي المستشفى. يمكنهم أيضًا اتباع نهج “متواطئ” تجاه مجتمعاتهم من خلال تقديم الأنشطة والإلهام لمواجهة اختبار الحبس.
  • ما هي الرسائل التي يجب أن تؤكدها العلامات التجارية؟
شيء واحد مؤكد، النهج التجاري ليس أولوية. يجب على العلامات التجارية قبل كل شيء طمأنة عملائها من خلال الشفافية بشأن التدابير المتخذة لحماية الموظفين والعملاء من COVID19. يجب عليهم أيضًا توضيح كيفية تكييف خدماتهم.

كما أنها فرصة تسليط الضوء على الجانب الخفي للأعمال التجارية بأصوات أكثر إنسانية (يمكن أن يتم ذلك من خلال إبراز الفرق على سبيل المثال). أخيرا ، يمكن التفكير في العلامات التجارية رسائل “المجتمع” لمساعدة مجتمعهم ودعمهم وترفيههم. المثالي هو إبراز التزامات العلامة التجارية لـ COVID19 للمزيد من “النشطاء”. في النهاية ، ستسمح فترة الأزمة هذه للأكثر طموحًا بالكشف عن مهام علامتهم التجارية والعمل بشكل غير مباشر على سمعتهم السيئة.
  • هل فكرت في ما بعد الأزمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، كيف تستعد لذلك؟
ما زلنا في الجزء الخلفي من أذهاننا بعد الأزمة. ولكن عليك أن تعترف بذلك نحن نعيش بشكل أساسي في الوقت الحاضر مع فرقنا وعملائنا. نحن نفكر بالفعل في التعديلات مع عملائنا ، وحملات الاستحواذ ، وخاصة لعملائنا في البيع بالتجزئة الذين يعانون من القوة الكاملة لهذا الحبس. أعتقد أن استئناف وجهة نظر داخلية سيتم في جو نشوة لم الشمل.



عدم اليقين بشأن الأضرار المالية وتأثيرها على مؤسساتنا. لهذا ، في كل مرة يتم إبلاغ عملائنا عن نشاطهم الجزئي ، وتكييفهم الداخلي وتعديل اتصالاتهم ، فإننا نفكر بعد ذلك في أفضل طريقة لدعمهم وكيفية ضبط أنفسنا بدورنا حتى نتعرض لأقل ضرر.




المصدر
اطمئن واشترك وقم بالبناء بعد ذلك ، نصيحة من وكالة OP1C





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اطمئن , واشترك , وقم , بالبناء , بعد , ذلك , ، , نصيحة , من , وكالة , OP1C

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020