العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار إقتصادية

الملاحظات

أخبار إقتصادية كل ما يتعلق بالأمور الإقتصادية (مال, تجارة, أمور قانونية, قضايا جنائية) تجده هن



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
[Les experts de l’Usine] يجبر الفيروس التاجي المديرين على أن يصبحوا متصلين حقيقيين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
a ali is on a distinguished road
المنتدى : أخبار إقتصادية
Icon (37) [Les experts de l’Usine] يجبر الفيروس التاجي المديرين على أن يصبحوا متصلين حقيقيين


المصدر
[Les experts de l’Usine] يجبر الفيروس التاجي المديرين على أن يصبحوا متصلين حقيقيين

تحت تهديد Covid 19 ، كان على الشركات أن تعيد التفكير على وجه السرعة في مؤسساتها وطريقة عملها. في وقت الحبس ، فقد الكثير محاملهم. على الخط الأمامي ، المديرون ، الذين اضطروا إلى إعادة النظر في طريقتهم في الرسوم المتحركة وتوجيه وإلهام فرقهم بزاوية 360 درجة.

التواصل ليس طبيعيا

لم يعد من الممكن حل المشاكل في آلة القهوة ، أو إلقاء رأس في مكتب الجيران لمعرفة ما إذا كان العمل يسير على ما يرام. من الصعب أيضًا التأكد من أن الجميع يتحركون في نفس الاتجاه ، وقبل كل شيء ، لتحديد مناطق التوتر. يجب أن يصبح المديرون متصلين حقيقيين!

التواصل ليس شيئًا طبيعيًا ، فهو مبني بوعي. ومع ذلك ، في الأيام الأخيرة ، أصبح الارتباط في الشركة بعيدًا وظاهريًا ، مما ولّد في حد ذاته خطرًا إداريًا كبيرًا: انتشار مصدرين رئيسيين للتوتر وسوء الفهم وغير معلوم.

سوء الفهم وغير معلن

سوء الفهم هو الصراع الأكثر شيوعًا ، والأسهل على المدير لحله ، لأنه دائمًا ما ينتج عن سوء التفسير. ينشأ سوء الفهم عن الجهل من وجهة نظر الآخر. في غياب معلومات واضحة ، نبتكر التفاصيل التي نفتقر إليها ونتخيل الأسوأ. نحن نلوم الآخر على ما نفعله بالفعل بأنفسنا ، أو الذين نخشى أننا سنعاني. وأخيرًا ، هذا التفسير المتحيز ليس سوى تعبير عن ضعفنا.

أكثر سمية لصحة المجموعة: لم يذكر! لأنهم يخلقون منطقة ضبابية على توقعات وأدوار بعضهم البعض ، فإنهم يمثلون مصدرًا مهمًا لسوء الفهم والإزعاج والصراع. تعتبر الأمور أمرا مفروغا منه ، لكنها ليست كذلك. الشركة ، كما نعلم ، تقليديا في هذه الثقافة من لم يذكر. ولكن في الإدارة عن بعد ، يزداد شر الصمت هذا أضعافًا مضاعفة. ويمكن أن تكون عواقبه كارثية ، حيث تصل إلى حد شل المشاريع أو روح الفريق المدمرة.

خذ على نفسه

فكيف نوقفه عن الانتشار ، ونتأكد من أن الأشياء قيلت وفهمت بشكل صحيح؟

– قبل كل شيء ، إضفاء الطابع الرسمي على المزيد من أدوار ومهام كل منها لتجنب التوترات.

– كن صريحًا بشأن توقعاتك. غالبًا ما يكون من الصعب الاتفاق على الأولويات. تذكر ، من بعيد ، إنه أسوأ.

– خذ الوقت الكافي للرد على إحجام موظفيك. في مثل هذا المناخ المثير للقلق ، يتم التغلب على المرء بسرعة وسرعة الانفعال. خذها على نفسك. وخذ الوقت الكافي لتبرير كل من طلباتك بوضوح.

– إذا كنت لا تستطيع تحليل لغة الجسد للنساء والرجال لتحديد الإشارات الضعيفة ، اجعلهم يتحدثون! هذا ، في الواقع ، سيخفي سوء الفهم.

تجنب التجنب

وخلاصة القول ، إن الموقف الصحيح الذي يجب تبنيه هو أن تكون صريحًا ، وتقبل ردود فعل فرقك والرد عليه. باختصار ، تجنب التجنب! لكن هذه القدرة الطبيعية على التواصل بكفاءة وشفافية تعمل ، لا سيما من خلال تحسين تأكيدها ، أي قدرتها على التعبير عن نفسها والدفاع عن حقوقها دون التعدي على حقوق الآخرين.



الحزم هو الموقف الذي تحترم فيه نفسك بقدر احترامك للآخرين. يجعلنا كائنات حساسة وملتزمة ومدروسة ، ويجعل من الممكن إطلاق إجراءات تتكيف مع المواقف.

4 نصائح لتطوير عبوديتك

كيفية تطوير الحزم بسرعة وبشكل جيد؟ دليل صغير للتواصل الجيد في 4 خطوات رئيسية:

1) افتح. لا يتوقع المتواصل الجيد أن ينفتح عليه الآخر. يتوقع ذلك: يفتح عقله ، ثم يبدأ المناقشة فقط. في الوضع العلائقي الحالي ، فإن الاتجاه هو محاولة إجبار الآخر على الانفتاح علينا دون فعل نفس الشيء. هذا الموقف يفاقم فقط نقاط الاحتكاك والمعارضة.

2) يجرؤ على الاستماع. أحد المبادئ الأساسية للتواصل هو عدم الخوف من سماع ما يقوله الشخص الآخر. الحزم هو أنسنة سلوك المرء والاسترخاء قليلاً … للسماح لمن حولك بالاسترخاء أيضًا. باختصار ، قم بتوضيح المواقف من خلال تحرير الكلام.

3) يجرؤ على القول. قد يبدو “تجرأ على القول” بسيطًا ، ولكن في الواقع ، غالبًا ما نسكت استياءنا ، ثم نجترس … ثم نشتكي إلى شخص آخر بشأن ما حدث للتو. تتغذى الثرثرة و “الممر اللاسلكي” بسخاء من هذا النوع من اللفظ الذي لم يعد تعبيرًا عن نفسه بل مجرد موقف يحاول فيه المرء أن يريح نفسه. التواصل الجيد هو قول الأشياء بوضوح ، حتى تلك التي تغضب.

4) تعلم إدارة عودة الآخر. في الحزم ، نجرؤ على القول ، لذلك. ولكن لا يزال عليك القيام بذلك بطريقة إنسانية وعدم الهرب عندما يكون الآخر على وشك الرد. لا يتعلق الأمر بتفريغ حقيبتك والسماح للشخص الآخر بالتعامل معها بالكامل. يعرف المتواصل الجيد كيفية البقاء حاضرًا للاستماع وإدارة التعليقات التي يوجهها إليه الآخر ، إذا لزم الأمر.

إلسا كويزينير ، الرئيس التنفيذي لشركة كولومبوس للاستشارات ومؤسس Backstage 360

يتم نشر آراء الخبراء تحت كامل ريسبومسؤولية مؤلفيها ولا تشرك بأي شكل من الأشكال هيئة تحرير L’Usine Nouvelle.





المصدر
[Les experts de l’Usine] يجبر الفيروس التاجي المديرين على أن يصبحوا متصلين حقيقيين





a ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
[Les , experts , de , l’Usine] , يجبر , الفيروس , التاجي , المديرين , على , أن , يصبحوا , متصلين , حقيقيين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020