العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج الغير معربة البرامج الغير معربة أو التي تكون باللغة الإنجليزية و كلها برامج مشهورة و عملاقة و منتقاة بعناية تجدها هنا بشكل محدث يوميا



إضافة رد

قديم 2010-07-09, 00:05   رقم المشاركة :21
معلومات العضو
ابوحائر
عميد نشيط
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي رد: برنامج رائع جدا لوضع رقم سري للفلاش مومري




الفلاش يستاهل وأنت كريم ههههههه ــ








ابوحائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-07-09, 00:22   رقم المشاركة :22
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي رد: برنامج رائع جدا لوضع رقم سري للفلاش مومري




اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو سليمان





الفلاش يستاهل وأنت كريم ههههههه ــ


=================



الله يكرمك يالشهم الكريم

الطيبين أمثالك يستاهلون المزايين من الإبل وليس فلاش مومري

عموما الفلاش من شكله رائع جدا وبلون الذهب ياعيني على الذوق

فلوسي جاهزة وما عليك إلا شحن الفلاش وحال وصوله أبعث لك المبلغ


الأهم من ذلك كله :

الحمد لله على سلامة جهازك والفلاش الجديد فقد خوفتني فأنت الوحيد الذي

أشتكى من هذا البرنامج ولا أعلم سببا لذلك وعلى العموم الله يعوضك ببرنامج

أفضل منه وأعدك بالبحث عن برنامج يقوم مقامه - ها - رضيت يالغالي .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-07-09, 11:39   رقم المشاركة :23
معلومات العضو
ابوحائر
عميد نشيط
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي رد: برنامج رائع جدا لوضع رقم سري للفلاش مومري


اقتباس:
وأعدك بالبحث عن برنامج يقوم مقامه - ها - رضيت يالغالي .
هذا من طيب أصلك

لو تخسر الدنيا على شان رجال ..... دامه كفو لا تعتبرها خساره

وبعدين من قال لك اني زعلان !!

مثل الأمور هذي ما أفكر فيها والجهاز بداله جهاز

لكن خسارة الرفيق هي الي تكدر الخاطر

اسأل الله لك ولنا وللأخوة الأعضاء وللأخ عوض كل التوفيق

ملاحظه : صورة الفلاش التي وضعت سحبتها من الإنتر نت ووضعتها للدعابه فقط
*


ابوحائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-07-10, 00:24   رقم المشاركة :24
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي رد: برنامج رائع جدا لوضع رقم سري للفلاش مومري


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو سليمان


هذا من طيب أصلك

لو تخسر الدنيا على شان رجال ..... دامه كفو لا تعتبرها خساره

وبعدين من قال لك اني زعلان !!

مثل الأمور هذي ما أفكر فيها والجهاز بداله جهاز

لكن خسارة الرفيق هي الي تكدر الخاطر

اسأل الله لك ولنا وللأخوة الأعضاء وللأخ عوض كل التوفيق

ملاحظه : صورة الفلاش التي وضعت سحبتها من الإنتر نت ووضعتها للدعابه فقط
*




====================



حي الله الغالي : أبو سليمان

يبقى الأصيل أصيل والكريم كريم ومن تربى على علوم الرجال والشهامة يبقى عليها

مادامت الدماء تسير في عروقه والمثل العربي يقول : من شب على شيء شاب عليه .

هذا هو انت وبدون مجاملة أجتمعت فيك كل الصفات الطيبة لأن المعدن أصيل ومتربي

صح فنسأل الله أن يجزي والديك كل خير ويثيبهم الجنة على حسن تربيتك .

أخي الكريم : العين ما تعلى على الحاجب وأنا لا أقارن بشخص في ثقافتك وأدبك وأخلاقك

وشهامتك وكرمك يا طيب الأصل والخلق الحسن .

الله يقدرنا على الوفاء للأوفياء أمثالك ورد الجميل لهم والبر بهم .



أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-07-24, 21:04   رقم المشاركة :25
معلومات العضو
هاني بن معين
عميد فضي
 
الصورة الرمزية هاني بن معين
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي رد: برنامج رائع جدا لوضع رقم سري للفلاش مومري


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


__________________
هاني بن معين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-11, 02:26   رقم المشاركة :26
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك العافيه
بارك الله فيك على الطرح الرائع دائما مميز
تحياتي


__________________
ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-11, 03:10   رقم المشاركة :27
معلومات العضو
سوم12
عميد مميز
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


سوم12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-12, 01:41   رقم المشاركة :28
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


موضوع مميز ورائع جزاك الله خيراً ويرحم والديك


__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 23:51

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.40 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©