العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج المعربة البرامج المعربة أو العربية فقط تجدها هنا بشكل محدث يوميا



إضافة رد

قديم 2010-09-09, 03:20   رقم المشاركة :21
معلومات العضو
saidasd
عميد فضي
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي










saidasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-02-13, 11:17   رقم المشاركة :22
معلومات العضو
أمير البلاد
عميد جديد
 
الصورة الرمزية أمير البلاد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


برنامج رائع ومفيد

الله يعطيك العافية


__________________
سبحان الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله ,والله أكبر
أمير البلاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-24, 03:58   رقم المشاركة :23
معلومات العضو
benakka
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


شكرا على برنامج


benakka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-05-10, 19:16   رقم المشاركة :24
معلومات العضو
nahawan
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي


جزاك الله عنا كل خير وجعله في ميزان حسناتك


nahawan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-24, 16:20   رقم المشاركة :25
معلومات العضو
أبويوسف
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


مشكورررررررررررررر


أبويوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-24, 22:15   رقم المشاركة :26
معلومات العضو
nasmon
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


بارك الله فيك


nasmon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-25, 20:32   رقم المشاركة :27
معلومات العضو
HOSSAM EDINE
عميد مبدع
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


بارك الله فيك اخى الفاضل اسير الشوق
وجزاك الله كل خير


HOSSAM EDINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-26, 21:32   رقم المشاركة :28
معلومات العضو
nasmy
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


شكرايعطيك العافيه


nasmy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-21, 01:07   رقم المشاركة :29
معلومات العضو
MrHesh
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


مشكوررررررررررررري يالطيب


MrHesh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-22, 01:12   رقم المشاركة :30
معلومات العضو
الشبح
عميد جديد
إحصائية العضو





كاتب الموضوع : أسيرالشوق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: برنامج مدمر الصور نهائيا باللغة العربية


اولا مشكور اخي اسير الشوق علي البرنامج المهم جدا بارك الله فيك

ثانيا يرجي تعديل الرابط لان تم حذفة من موقع الميديا فاير

ثالثا : يقول المثل الوقاية خير من العلاج
لذا انصح كل من عنده صور او ملفات مهمة ان يحفظها علي قرص خارجي
لحفظها في مكان امن وتلافيا لدخول اطفال الهكر من المتطفلين
والاقراص الان متوفره وباحجام مختلفة واسعار معقولة
وهذا نوع القرص الموجود عندي واحفض فيه كل الاشياء المهمة


حجم القرص 500 ج ب وبسعر 200 درهم اماراتي في وقت التخفيضات والعروض

حتي لا نضطر الي استخدام برامج التدمير والتفجير :d


__________________
الشبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 23:51

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.40 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©