العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

صور و خلفيات صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد

قديم 2011-03-07, 11:04   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي سمك زائد عن الحاجة !!!


هذا واحد فاااااااااااااااضي و طفشااااااااااااان عنده سمك كثير زايد قال بدل ما ابيعه خليني اسويه






والا اقولكم

امممممم
غيرت رأي اخليكم تشوفوا الصور احسن























ياعيني عليهم فنانيييييييين


























ياهوووووووو لا وبعد تروح السوبر ماركت

ماهي فاضيه













ياعيني ع الرومنسيه
















النظافة من الايمان





















ههههههههههه مسوين مظاهرات




تابعو ما خلصنا ترى




































ايش راااايكم فيه













جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-03-07, 13:19   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('https://www.alghaamdi.com/vb/backgrounds/1.gif');background-color:white;"][cell="filter:;"][align=right]
ربما هذه الأسماك هي أسماك بلاستيكية و هذا هو الأرجح ... لأن السمك الحقيقي قد يفسد هذه التصاميم و قد ينسى الفنان فنه الجميل و قد يبعده عن هذا الفن الرائع و لا أعتقد أن هناك فنان بهذا الخيال يمكنه تحمل رائحة السمك الحقيقي ... أو حتى تقبله في معرض رسومه ...

أسمح لي أبدي إعجابي بقلمك و تميزك و اسلوبك الراقي و تالقك أخي الأستاذ جمال رمزي ...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-07, 15:32   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-07, 16:04   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


جزاك الله خير وبارك الله فيك

شكرا لك على الموضوع الرائع

كل الصور كوم وهذه الصورة كوم آخر









أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-07, 17:16   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير وبارك الله فيك


شكرا لك على الموضوع الرائع

كل الصور كوم وهذه الصورة كوم آخر








هههههههههههههههههههههه

ملاحظة في مكانها

شكرا لمرورك الجميل


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-07, 17:19   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_harbi مشاهدة المشاركة
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

جزاك الله خير


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-07, 17:27   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: سمك زائد عن الحاجة !!!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض الغامدي مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('https://www.alghaamdi.com/vb/backgrounds/1.gif');background-color:white;"][cell="filter:;"][align=right]
ربما هذه الأسماك هي أسماك بلاستيكية و هذا هو الأرجح ... لأن السمك الحقيقي قد يفسد مثل الصنعة و ينسك الفطنة و يبعدك عن مثل هذه الفنون و لا أعتقد أن هناك فنان بهذا الخيال يمكنه تحمل رائحة السمك الحقيقي ... أو حتى يتقبله في معرض رسومه ...

أسمح لي أبدي إعجابي بقلمك و تميزك و اسلوبك الراقي و تالقك أخي الأستاذ جمال رمزي ...
[/align][/cell][/tabletext][/align]

ملاحظة جميلة أبو أحمد وأنا أوافقك الرأي لربما كانت من البلاستيك
ولو كانت حقيقية فإنه ينطبق عليها المثل القائل ( من أجل الورد ينسقي العليق )

أشكرك وأشكر روعة قلمك


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 20:53

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



تـبـرع
تبرع لتساعد المترجمين على الاستمرار في تعريب البرامج و تطبيقات الجوال.
تودع التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب من داخل و خارج المملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك ساب SABB SA2945000000034035907001



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2018 ©