العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2011-02-17, 14:42   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي من اقوالهم بعد مبارات الاهلي والهلال


بسم الله الرحمن الرحيم





متابعة - عبد الرحمن الزهراني

أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد ولعب بشكل جيد وتمكن من العودة للقاء بعد التأخر بهدفين وهذا يحسب للفريق وقد سنحت لنا العديد من الفرص لم نستغلها كما أن الأفضلية في ركلات الترجيح لم نستغلها وهذا بالطبع حال كرة القدم فوز وخسارة ونحن نبارك لأشقائنا في الهلال الفوز ونشكر الفريقين على المباراة الجميلة فنياً وخلقياً والتي تعكس المستوى الحقيقي للفريقين وقدم سموه الشكر الجزيل لجمهور الراقي الذي امتدح حضوره ومساندته للفريق ولكن ركلات الحظ لم تمنحهم السعادة متمنياً أن تعوض في مسابقات قادمة.


نواف بن سعد : حققنا الفوز على فريق كبير بحجم الأهلي


متابعة ـ علي العكاسي

أكد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على أن نقطة التحول للمباراة بدأت من خلال السبع الدقائق الأولى في الشوط الثاني والتي قلبت موازين المباراة نتائج أما مسألة التفوق الميداني فقد كان الهلال هو المسيطر على مجريات المباراة وهذا دليل على الوجوه الجديدة في الهلال استطاعت أن تتجاوز ظروفنا مع الإصابات والغيابات وأتطلع منهم ان يدركوا بأنهم لم يزالوا في بداية الطريق. وقال سموه: دائماً ما تأتي الركلات الترجيحية حافلة بالحظ وكان حسن العتيبي الحارس الكبير على قدر المسؤولية وهو رجل المباراة الذي قادنا مع زملائه للفوز بعد أن يئسنا من اضاعات الركلات الأولى للهلال والتي كادت تضيع منا التأهل ولكننا والحمد لله حققنا الفوز على فريق كبير بحجم الأهلي.

الموسى : نتأسف لجماهير الأهلي الوفية


متابعة - عبد الرحمن الزهراني

أبدى كامل الموسى أسفه الشديد على خسارة فريقه الأهلي من الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد بركلات الترجيح وذكر أن فريقه قدم مستوى كبيراً وكان الأقرب للتأهل بعد أن تقدم بفرصتين في ركلات الترجيح ولكن الحظ لم يسعفهم وقدر الله وما شاء فعل مشيرا إلى أن اللقاء بصفة عامة كان رائعاً ويعكس تطلعات الجماهير وأضاف أن الحزن يعتصره وبقية زملائه لعدم استطاعتهم من تقديم الفوز هدية لجمهورهم الوفي الذي وصفه بنجم اللقاء من خلال وقفته المميزة ودعمه وفي الختام تمنى أن يتمكن الفريق من التعويض في كأس الأبطال بالتحديد ويرضي جماهيره.


كيال : هدف معاذ صحيح


عبد الله القحطاني ـ جدة

أوضح الخبير التحكيمي غازي كيال لـ «عكاظ» صحة الهدف الثالث غير المحتسب لمالك معاذ بنسبة 100 في المائة، وقال«الكرة عادت للاعب من العارضة ومن المفترض احتسابها من قبل الحكم المساعد الثاني الذي أشار بعدم صحة الهدف»، وأشار كيال أن هناك أخطاء من الحكم خليل جلال بفعل قراراته العكسية ضد الأهلي، «خلال مشاهدتنا لبعض الأخطاء التي ارتكبها في مصلحة الهلال»، معللا تلك إلى الحملة الإعلامية التي شنها الإعلام الهلالي ضد الحكم بسبب ميوله الأهلاوية، مما زاد من الضغوطات على الحكم.


رئيس الأهلي : خرجنا بالحظ والهلاليون فهموني خطأ


عادل التركي - الرياض

أعرب رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد عن حزنه الشديد لخروج فريقه من مسابقة كأس ولي العهد على يد الهلال وقال «ركلات الترجيح كانت لعبة حظ وقدمنا مستوى جيدا وسيطرنا على مجريات من المباراة وكذلك الهلال سيطر ولم نوفق في المباراة بسبب ركلات الترجيح وهي ضربات حظ». وأضاف: «الامور الفنية نتركها للمدرب فهو من يقرر ذلك». مشيرا الى انه لم يسئ لأي شخص هلالي ولكني ابديت وجهة نظري في قضية اللاعب رادوي لأن الاهلي هو من يهمني واحترم الهلال عضو شرف وإدارة وجماهير وقبل الاهلي والهلال لا يمكن ان اخسر رجالات الهلال.

وتابع : «لا اريد الاشخاص ان يفهموا تصريحي خطأ ولكني كنت ادافع عن حقوق نادي الاهلي. واوضح رئيس الاهلي ان فريقه حاليا سيركز على كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخروج من كأس ولي العهد ونسعى الى تحسين موقعنا في دوري زين».





عبدالجواد : المدرب الصربي أخطأ في 4-5-1 .. وعلى الإدارة محاسبته

ياسر النهدي - جدة
استغرب محلل الجزيرة الرياضية وقائد المنتخب السعودي سابقا محمد عبدالجواد من الطريقة التي بدأ بها المدرب ميلوفان رايفتش والمستوى الذي ظهر عليه الاهلي في الشوط الاول خصوصا بعد ان وضع اللاعب كامل الموسى في المحور ، منوهاً الى ضرورة مناقشة الادارة للمدرب ومحاسبته حول الطريقة التي خاض بها الشوط الاول موضحا أن فريق الهلال كان الافضل في الشوط وأضاع العديد من الفرص التي وقفلها الحارس ياسر المسيليم بالمرصاد .

وعن الاشواط الاضافية قال عبدالجواد : “كان من المفترض أن يلعب المدرب ميلوفان بطريقة 4-4-2 من البداية لأن كامل الموسى في المحور كان واضح عليه أنه لايجيد ذلك الدور وعندما شاهدناه في مركزه الظهير الايسر قدم مباراة كبيرة وصنع أحد الاهداف لزملائه بالاضافة الى تقديمه أكثر من كرة خطرة على الفريق الهلالي .”

من جانبه أكد قائد الهلال السابق عبدالله الشريدة أن الفريق الهلالي قدم مباراة كبيرة في الشوط الاول تكللت باحراز هدفين بعد ان أستحواذ على مجريات الشوط فاجأ بهما الفريق الاهلاوي واحرجه كثيرا واضاع لاعبو الهلال العديد من الفرص وكان المسيليم محظوظا في صدها ، مبيناً أن خروج ويلهامسون لم يكن مؤثرا على فريق الهلال . واضاف الشريدة “: الهلال عانى من النقص في الاشواط الاضافية حيث ان خالد عزيز لايمكنه تحمل اللعب مباراة كاملة وهناك اخطاء دفاعية رجحت كفة الاهلي لإحراز التعادل.


فيكتور ومالك والمر .. أذاقو الأهلي المر


عبدالرحمن الثقفي – جدة

قاد حسن العتيبي حارس الهلال فريقه لبلوغ دور الأربعة في مسابقة كأس ولي العهد بعد ان صد ثلاث ركلات ترجيح من أصل ست في اللقاء الذي أقيم مساء أمس باستاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث أنتهى الشوط الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهم تقدم الهلال بالهدفين في الشوط الأول عن طريق احمد علي واحمد الفريدي في الدقيقة 19 ، و44 وتعادل الأهلي في الشوط الثاني عن طريق مالك معاذ وفيكتور في الدقيقة 50 ، و 53

ويستمر التعادل بقية دقائق المباراة بما فيها الوقت الإضافي وفي ركلات الترجيح كسب الهلال الترجيحية ب 4/3 بعد أن أخفق مالك معاذ وكامل المر وفيكتور في تسجيل الركلات فيما سجل للهلال الشلهوب والجيزاني والهوساوي والقرني وبذلك يلاقي الهلال الفائز من لقاء هذا المساء بين النصر والرياض ، أما المستوى العام للقاء فقد كانت الأفضلية للهلال في الشوط الأول والأهلي في الثاني والهلال في الشوطين الاضافيين.

الشوط الأول
فرض الهلال سيطرته على ال20دقيقة الأولى بقيادة الشلهوب مع مساندة من الفريدي وعزيز والعابد وويلهامسون كما كان للظهيرين نامي وشافي دور في دعم الهجوم الهلالي لاسيما وان احمد علي هو المهاجم الوحيد في الهلال والذي استفاد من عكسية شافي وسجل هدفا عند الدقيقة 19 وتحمل المسيليم أخطأ الدفاع وضغط الهلال ، و أجرى الهلال تغييرا إجباريا بخروج ويلهامسون المصاب ودخول محمد القرني وقد نجح الفريدي بفاصل مهاري من اضافة الهدف الثاني بعد ان تلاعب بدفاع الأهلي عند الدقيقة 44 .

الشوط الثاني
دخل الأهلي هذا الشوط برغبة تقليص الفارق وكانت رأسية مالك عند الدقيقة 50 قد قلصت الفارق بعد عكسية من نيكولا هذا الهدف أعاد الثقة للاعبي الأهلي ليواصلوا ضغطهم ويسجل فيكتور بعد ثلاث دقائق من الهدف الأول هدف التعادل بعد كرة من المسعد الذي تلقى رفعة من كامل الموسى هذا الهدف رفع رتم المباراة من الفريقين وتجرد كل فريق من التحفظ فكانت مباراة مفتوحة على مصراعيها من الفريقين .

الشوط الاضافي الأول
استهل الهلال هذا الشوط بتسديدة قوية للفريدي التي أنقذها ياسر وكانت محاولات الهلال من خلال شافي الدوسري من الجهة اليسرى ومحمد الشلهوب والفريدي والعابد أما محاولات الأهلي فكانت من خلال تحركات مالك وحمود عباس وفيكتور أحيانا إلا أن الأفضلية كانت للهلال ولكن دون نتيجة إيجابية لينتهي هذا الشوط بدون هدف.

الشوط الاضافي الثاني
استمرت أفضلية الهلال في هذا الشوط مع تحسن نسبي للأهلي الذي قل عطاءه بعض اللاعبين ومع مضي دقائق هذا الشوط دخل عامل الحذر في نفوس اللاعبين ماعدا المحاولات القليلة وقبل النهاية بدقيقتين منح خليل جلال البطاقة الحمراء للاعب تيسير الجاسم الذي حصل على إنذارين في دقيقة وقبل الصافرة بثواني دخل الحارس الاحتياط للأهلي فايز الخيبري من اجل الركلات الترجيحية وكاد شافي أن يحسم المباراة قبل الترجيحية لولا يقظة الخيبري.

ركلات الترجيح
سجل للهلال محمد الشلهوب ، وليد الجيزاني ، اسامه هوساوي ، محمد القرني وأضاع لي يونق ونواف العابد فوق العارضة ركلتي ترجيح 0 فيما سجل للأهلي مارسينهو ، نيكولا ، جفين البيشي وصد حسن العتيبي ثلاث ركلات أهلاوية من قدم مالك معاذ وكامل المر وفيكتور .






حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-02-17, 16:19   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي رد: من اقوالهم بعد مبارات الاهلي والهلال


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
بارك الله فيك على المعلومات


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-17, 20:03   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي رد: من اقوالهم بعد مبارات الاهلي والهلال


مبروك للهلال وحظا باسما للأهلي


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-07-12, 22:26   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
The Lion Heart
صانع برامج عربية
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
The Lion Heart is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى The Lion Heart إرسال رسالة عبر Yahoo إلى The Lion Heart
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي


شكرا لك يالغالي...

بانتظار مزيدك


The Lion Heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©