العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد

قديم 2011-01-18, 14:30   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 10
robot is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي ياجماعه ضروى افادتى منتظر المعلومه الصحيحه اليوم عاجل


السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء امل منكم افادتى


انا مسافر ان شاءالله الى اندونيسيا غدا وحاب اخذ معى( اللاب توب) فاما ادرى ايش الشروط

ما ادرى هل هى مثل الدول الاربيه يلزم ان تكون البرامج اصليه او يحمل ويندوز فستا او او الخ

هل حمله معى مافيه اى اشكال ضرورى جدا اعطائى المعلومه الاكيده لانى ما احب اخذه



واتورط فيه لما يردونى راح ابتلش وين احطه ياليت احد له درايه وعنده المعلومه الكافيه

منتظر افادتكم وشاكر ومقدر تعاونكم مقدما






robot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-01-18, 19:08   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


نصيحة لجميع المسافرين وليس أنت يالرجل الآلي

أنت خلك في الدرج لكن المسافرين الحقيقيين يجب عليهم عند إصطحاب

أجهزتهم أن تكون جميع برامج ميكروسوفت أصلية وبالدليل أي ما يثبت

أنها مشتراه بطريقة رسمية وبفاتورة وإذا لم تكن كذلك فليترك المسافر

جهازه بالبيت لحين عودته من السفر فقد يتصادر الجهاز بأكمله .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-19, 01:06   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


خلية بمنزلك احسن مايروح عليك
تحياتي


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-19, 04:07   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


و على رأي المثل من خاف سلم


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 14:58

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



تـبـرع
تبرع لتساعد المترجمين على الاستمرار في تعريب البرامج و تطبيقات الجوال.
تودع التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب من داخل و خارج المملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك ساب SABB SA2945000000034035907001



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2018 ©