العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صور و خلفيات صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد

قديم 2011-01-06, 20:18   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي احذروهن .... !!


يعشن حولنا ...


ناعمات في مظهرهن ...


سمجات في مزحهن ..


إحذروا ... أن تغضبوهن



هل أنتم مستعدين للتعرف عليهن ؟!

هيا بنا ...


اللي ما يسمع الكلام ممكن يصير له ( هيك )






أو


( هيك )











أربطوا الأحزمة ....

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

أولا :



الأرملة السوداء


سميت بذلك لأنها ......


تأكل زوجها .. !! ومتى ذلك ؟؟؟

ليلة الدخلة .... يا ســــــــــــــــــااااااااتر









ثانيا : الدلوعة ( عقروبة ) اسم يغني عن كل وصف






ثالثا : ست الكل



( أم أربعة وأربعين )








رابعا : الدكتورة ( حية الشهير... بأم حنش )

أنعم وأكرم ... حاجة تشرف








أخيرا وليس أخراااااااا


وحدة عاااااطلة

لكن

اليد النكسة بطااااااااااااااااااااااااالة




أهو بدور لقمة عيشها









على قول المثل
( خلك بعيد حبك يزيد )

أتمنى لكم أحلام سعيدة

جمال رمزي .... خاص لمنتديات عميد التعريب






جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-01-06, 20:32   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


قال تعالى

{ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ }


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-06, 21:01   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


بارك الله فيك وجزاك خيرا


شكرا لك على الموضوع الرائع


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-06, 21:07   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


يالها من مخلوقات على صغر حجمها ... تملك أداة القتل ... خلق عجيب ... و تصميم هندسي إلهي يبعث على التأمل و تنوع يجعلنا ننظر إلى السماء إعجابا في من نراه في قلوبنا و نسحه في في من حولنا ... و هي دعوة لأن نحافظ على بيئتنا و على الطبيعة و أن نحب كل ما هو جميل حولنا ...

جزتك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع و بارك الله فيك أستاذ جمال


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-06, 23:43   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجزاك خيرا


شكرا لك على الموضوع الرائع






جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-06, 23:45   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض الغامدي مشاهدة المشاركة
يالها من مخلوقات على صغر حجمها ... تملك أداة القتل ... خلق عجيب ... و تصميم هندسي إلهي يبعث على التأمل و تنوع يجعلنا ننظر إلى السماء إعجابا في من نراه في قلوبنا و نسحه في في من حولنا ... و هي دعوة لأن نحافظ على بيئتنا و على الطبيعة و أن نحب كل ما هو جميل حولنا ...

جزتك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع و بارك الله فيك أستاذ جمال

شكرا لك عميدنا





جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-07, 18:15   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
عبدالقوى
الإدارة
 
الصورة الرمزية عبدالقوى
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عبدالقوى is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

جزاك الله كل خير


__________________
((مصر فجر التاريخ و فخر العرب))
منورة يا مصر ...

كل تحياتى للغالى
الاستاذ عوض الغامدى


عبدالقوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-07, 20:03   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي رد: احذروهن .... !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقوى مشاهدة المشاركة
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

جزاك الله كل خير

شكرا لمرورك العطر


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



تـبـرع
تبرع لتساعد المترجمين على الاستمرار في تعريب البرامج و تطبيقات الجوال.
تودع التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب من داخل و خارج المملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك ساب SABB SA2945000000034035907001



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2018 ©