العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النقاش الحر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد

قديم 2010-11-26, 07:28   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : النقاش الحر
Post اسئلة لا تسألها ابدا !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقابل الناس في حياتنا اليومية ويقابلنا الناس ...

نتبادل اطراف الحديث حتى ينقضي الوقت ونفترق ...

لكن هناك كلمات تجرح من نتحدث اليهم ولكنهم لايبدون لنا ألمهم فنظن ان الأمور على مايرام ...

كتبت بعض الأسئلة التي استحضرتها ولكم حرية اضافه ماغاب عني ...

بـــــــــــسم اللـــــــــــــه ابــــــــــــــــــــــدأ





لا تسأل اليتيم : كيف مات ابوك او امك ؟






ولاتسأل الوالدين : كيف مات ابنكما ؟






لاتسأل الرجل العاطل في مجلس رجال : انت لسه ما تشتغل ؟






لاتسأل الرجل متوسط الحال وما أقل : كم راتبك ؟






لا تسألي الفتاه البكر الكبيرة بعض الشيء بالسن : انتي ليش للآن ماتزوجتي ؟






لا تسأل الفقير ان كان يمت لك بصلة جيره او قرابه : هل تريد نقود ؟
( بل اعطه من دون سؤال فهذا فيه اكرام لعزة نفسه خصوصا انه راح يقابلك بين الحين والآخر لصلته بك )









لاتسألي المرأه التي لاتنجب : انتي للآن ماعندك أطفال ؟






لا تسأل الرجل الشرقي ( عن اخواته او زوجته - الا في حالات مرض او ماشابه )






لا تسأل الضيف : هل تريد شيئا من شراب او طعام ؟






( قدم ضيافتك دون سؤال فإن سألته فإنك بذلك تحرمه )







لا تسأل التاجر او صاحب محل : كم تكسب في المده الفلانيه ؟
( فهذا يظهرك بمظهر الحاسد )








لا تسأل من هو مصاب بمرض خبيث ( اعاذنا الله واياكم منه ) : ألم تتحسن حالتك بعد ؟



هناك طرق اخرى للسؤال يجب استخدامها
كمثال قول : ماشاء الله ارى ان صحتك تحسنت عن قبل ام انك شفيت بحمد الله ؟









قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-11-26, 08:05   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


بارك الله فيك

شكرا لك على الموضوع


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-26, 13:02   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


زي ما يقول المثل الكريم ما يشاور عندي اضافه ربما تكون كوميديه

لا تسأل العجوز كم عمرك


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-26, 20:03   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق


بارك الله فيك


شكرا لك على الموضوع



مشكور اخوي على الرد الرائع


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-26, 20:04   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان


زي ما يقول المثل الكريم ما يشاور عندي اضافه ربما تكون كوميديه

لا تسأل العجوز كم عمرك



نورت صفحتي بردك الجميل


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-27, 00:01   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


مشكور الله يعطيك العافيه
بارك الله فيك على طرح الموضوع
تحياتي


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-29, 05:30   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


عاجز عن شكرك على موضوعك الرائع هذا لكن نقول أحسن الله إليك


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-30, 05:03   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-28, 09:23   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قمرهم كلهم المنتدى : النقاش الحر
افتراضي رد: اسئلة لا تسألها ابدا !!


بارك الله فيك ..........


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:03

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



تـبـرع
تبرع لتساعد المترجمين على الاستمرار في تعريب البرامج و تطبيقات الجوال.
تودع التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب من داخل و خارج المملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك ساب SABB SA2945000000034035907001



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2018 ©