العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

النقاش الحر ساحة حوار و نقاش في جو من الحرية و المحبة



إضافة رد

قديم 2010-11-24, 18:44   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
المنتدى : النقاش الحر
قريبا اسئله كرسي الاعتراف


بسم الله الرحمن الرحيم





كرسي الاعتراف




قريبا على منتديات عميد التعريب






حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-11-24, 18:45   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


معي انا حمدان والاستاذ علي الحربي


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 18:48   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


يانافوخي

كرسي إعتراف أيه ؟

والله ما سويت حاجة ياسيادة البيه .

أرجو من الأخوة والأحبة المصريين ما يزعلون مني .

أنخضيت من كلام حضرة الضابط ( حمدان ) بس الله يستر من تاليتها .

الوضح مطمئن طالما أنك من سيتم التحقيق معه .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 18:54   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي شروط مسابقه كرسي الاعتراف


بسم الله الرحمن الرحيم



فترة جلوس العضو على الكرسي هي اسبوع وبعد ذلك يتم تجديد الترشيح واختيار عضو اخر وأيقاف الموضوع السابق...

للضيف الامتناع عن بعض الاسئلة التي لا يرغب الإجابة عليها بوضع كلمة (( لا تعليق ))...




تمنع منعاً باتا الاسئلة الخارجة عن الموضوع و الغير هادفة وان تكون الاسئلة مباشرة وواضحه

وليس فيه تدخل بخصوصيات شخصية العضو المستضاف

وان اراد العضو ان يعرف ببطاقته الشخصيه فلامانع




الابتعاد عن السب او الشتم حتى لو كان مزاح

تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغير مسار الحوار الى ساحه دردشه

وبعد الانتهاء من ذلك سوف يتم اقفال الموضوع نهائيا واختيار العضو اللي بعده ...

والله يعطيكم العافيه......


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 18:55   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


ههههههههههههههههههههه
ماشي حبيب قلبي يجيبك الصيف ... هههههههههههههههه
قول ماعندك ولك يسلمووووووووا
نريد ياشباب حماااااااااااااااااااااس وتشيجيع
وكل واحد يقول مااااااااااااااااعندة من اسئلة
ولايردكم الا الكيبورد يعني ماتكتبون شي ..
مثل المثل الي يقول مايردك الالسانك .. غيرتهااااااااا
هههههههههههه
هات ماعندك ياحبوب المنتدي .. ..
ماتعتل هم عم بجواب ع كل الاسئلة
وثبتنا الموضوع


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 18:58   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


مشكورين على التفاعل ونبغا المزيد


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 18:59   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


طيب اريد ان ادمج هذا الموضوع مع الموضوع السابق لكرسي الاعتراف
مو احسن
تحياتي حمدات


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 19:04   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي من ترشح لكرسي الاعتراف


بسم الله الرحمن الرحيم


اختر من تود ترشيحه لكرسي الاعترا لهذا الاسبوع


1- الاستاذ:عوض الغامدي 2-الاستاذ : اسير الشوق 3-كليو باترا



الاسئله رح تكون يوم الجمعه

الاكثر تصويتا سيكون على كرسي الاعتراف




وينتضر اسئلة الاعضاء ويجاوب بصدق وصراحه


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 19:10   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


انا ارشح
كليو باترا

تحياتي لك اخي حمدان


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 19:51   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


انا ارشح كليو باترا


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 21:55   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
سوم12
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
سوم12 is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


الاستاذعوض الغامدى


سوم12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 21:58   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


لأول مرة أنجو من الأختيار أولا

أكيد الدور علي في المرة الجاية على الأقل نذاكر شوي


أشكركم اخواني على التفاعل الجميل


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:03   رقم المشاركة :13
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


من ترشح استاذ اسير الشوق


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:15   رقم المشاركة :14
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


مثل ما بدك يصير


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:16   رقم المشاركة :15
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


ههههههههههههههههههه اسير الشوق


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:39   رقم المشاركة :16
معلومات العضو
عبدالحميد الغامدي
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
عبدالحميد الغامدي is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


كــلــيــوبــاتــــرا


عبدالحميد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:56   رقم المشاركة :17
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


تم الاختيار بأ غلبيه التصويت


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 22:57   رقم المشاركة :18
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


قرر انت كليو باترا من سيجلس على كرسي الاعتراف


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-24, 23:03   رقم المشاركة :19
معلومات العضو
عبدالحميد الغامدي
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
عبدالحميد الغامدي is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : النقاش الحر
افتراضي


انت تقول
الاكثر تصويتا سيكون على كرسي الاعتراف
فلماذا يقرر كليو باترا


عبدالحميد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 23:22

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©