العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

صور و خلفيات كمبيوتر image, photo, graphic, خلفيات جهاز الكمبيوتر, صور متنوعة و نادرة طبيعة, حيوانات, أماكن, أشخاص, كل الأتواع تجدها هنا



إضافة رد

قديم 2016-09-15, 08:40 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
bazo
عميد جديد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
bazo is on a distinguished road
المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي ـ صورة فيها لغز محير


External links disclaimer :
Throughout our site you will find links to external websites. Although we make every effort to ensure these links are accurate, up to date and relevant, alghaamdi website and forums cannot take responsibility for pages maintained by external providers. If you come across any external links that don't work, we would be grateful if you could report them to the web content team. Please note that external links from this website may include material of a political nature or software or any thing with which hasrelated copy-right. alghaamdi website and forums take no responsibility for information or copy-right contained on external links fromthis website. Views expressed by individual alghaamdi website and forums members on their own thread webpages or on external sitesthey link to are not necessarily those of the alghaamdi website itself.


News

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تمتلئ يوميا بالكثير من الصور الغربية سواء كانت جديدة أم قديمة ، وهي الصور التي يتفاعل معها الكثير من النشطاء للكشف عن غموضها خاصة وأن النشطاء يختارون الصورة الغامضة المثيرة للجدل والتي تحتاج إلى التدقيق لكشف الحقيقة وراءها، ومن بين الصور التي قد انتشرت في الفترة الأخيرة هي صورة قديمة تعود إلى حقبة الأبيض والأسود وهي من أكثر الصور المثيرة للجدل والمرعبة والتي قد حظيت باهتمام كبير من قبل العلماء والنشطاء وكل من يراها لكشف غموضها ولكن للأسف ما تزال هذه الصورة محل لغز عند الجميع حيث يقفون أمامها عاجزين عن حلها، وهذه هي الصورة فهل وجدت عزيزي الزائر أي شيء غريب فيها ؟

ـ صورة فيها لغز محير الصورة.jpg


قصة الصورة التي أرعبت الجميع
تعود الصورة المثيرة للجدل إلى بداية القرن العشرين وتحتوي الصورة على 15 فتيات عاملات في الطاحونة وجميعهن يضعن أيديهن بشكل متقاطع وهو أمر طبيعي جدا، ولكن المثير للجدل والذي أدجل الجميع في جدا هو ظهور يد غريبة على كتف إحدى الفتيات في الصف الثاني من الجهة اليسرى وفي نفس الوقت تقف الفتاة التي خلفها ويداها متقاطعتين وهو الأمر الذي يؤكد أن هذه اليد ليست يديها وهو الأمر الذي جعل الجميع يفسر أن تلك اليد تعود إلى عدة تخمينات إما أنه شخص غير ظاهر في الصورة وإنما ظهرت منه يده فقط ، أو أن هذه اليد تعود إلى يد شبح لم يظهر وإنما ظهرت يده في الصورة ، وهناك احتمال أخير قد رجحه الكثير ممن نظروا إلى الصورة وهو أن الصورة تم تعديلها بطريقة تقنية حديثة.

ـ صورة فيها لغز محير الصورة-الموضحة.jpg




رأي الخبراء في هذه الصورة
كما أثارت هذه الصورة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أثارت أيضا اهتمام وعناية الخبراء حيث قاموا بدراسة الصورة جيدا لمعرفة كافة تفاصيلها وكانت المفاجأة أن هذه الصورة لم تتعرض إلى أي تعديل أو تلاعب عن طريق الكمبيوتر أو برامج الفوتوشوب وهو الأمر الذي يؤكد أن هناك أمر غير مفهوم إلى الآن في هذه الصورة ما يزال غامضا ولم يستطع العلماء حتى تفسيره.

ردود مواقع التواصل الاجتماعي
انتشرت الصورة الخاصة بعاملات الطاحونة بصورة كبيرة جدا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معها الكثيرون وأصبحت من أكثر الصور التي تم التعليق عليها لتفسير اليد الغريبة التي ظهرت في الصورة بدون معرفة الشخصية وراءها، وجاءت معظم التعليقات أن هذه الصورة من الممكن أن تكون معدلة بالفعل عن طريق برامج الفوتوشوب وهو الأمر الذي جعل من يعدلها يقوم بنشرها ليتفاعل معها النشطاء بهذه الصورة في حين أكد الخبراء أن الصورة سليمة ولن يجرى عليها أي تعديلات تماما، بينما رأى الفريق الآخر أن هذه اليد من الممكن أن تكون لشخص ما لم يظهر بشكل كامل وإنما ظهرت منه يديه فقط كفتاة صغيرة مثلا، بينما رأى الفريق الثالث أنه من الممكن أن يكون شبح وهو الاحتمال الضعيف ، وقد علق الكثير من النشطاء على هذه الصورة بشئ من السخرية والفكاهة.

والحقيقة أن الصورة بالفعل تثير الرعب وقد انتشرت في الفترة الأخيرة صورا كثيرة تحمل نفس المغزى ولم يتم التعرف على معظمها أي أن هناك الكثير من الصور التي يتم تداولها بدون كشف غموضها وتحتاج إلى التفسير من قبل مروجيها ولكن هم من أرادوا أن يثيروا الجدل حولها، وهذه الصورة واحدة من هذه الصور، ومع كثرة التفاسير المثارة حول هذه الصورة أطلب من زائر موقع المرسال أن يدقق في هذه الصورة وأن يفسر لنا حقيقة اليد التي أثارت الجدل من وجهة نظره .


J w,vm tdih gy. lpdv l]dv w,vj




التعديل الأخير تم بواسطة robot ; 2016-09-16 الساعة 01:14 AM
bazo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ـ صورة فيها لغز محير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درس ظهور صورة بدل صورة بمرور الماوس في السويش ماكس سلطان الغامدي photoshop فوتوشوب, دروس, ملحقات, شرح 6 2012-04-25 02:02 PM
وسام فخر لكل معاق صورة ارجو الدخول والمشاركة (( صورة )) robot ذوي الإحتياجات الخاصة 1 2011-03-25 01:02 AM
@@ صورة قاعة امتحان اتحداك انك تقدر تغش فيها @@ عبدالحميد الغامدي صور و خلفيات كمبيوتر 10 2011-01-18 11:59 PM
تفسير سورة الكافرون, وبيان معنى التكرار فيها (ابن عثيمين) ali harbi الشريعة و الحياة 2 2010-12-15 08:41 PM
99 نعجة .... والحكم فيها سجينه احساسك الشريعة و الحياة 4 2010-09-14 09:55 AM


الساعة الآن 02:25 AM

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2016 ©