العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

شؤون متفرقة all news, جميع الأخبار بالدقيقة و الساعة تجدها هنا_ محلية و عالمية.



إضافة رد

قديم 2016-09-07, 06:28 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
bazo
عميد جديد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
bazo is on a distinguished road
المنتدى : شؤون متفرقة
افتراضي ـ فلكي يكشف حقيقة الجسم الغريب الذي سقط من السماء في الطائف


External links disclaimer :
Throughout our site you will find links to external websites. Although we make every effort to ensure these links are accurate, up to date and relevant, alghaamdi website and forums cannot take responsibility for pages maintained by external providers. If you come across any external links that don't work, we would be grateful if you could report them to the web content team. Please note that external links from this website may include material of a political nature or software or any thing with which hasrelated copy-right. alghaamdi website and forums take no responsibility for information or copy-right contained on external links fromthis website. Views expressed by individual alghaamdi website and forums members on their own thread webpages or on external sitesthey link to are not necessarily those of the alghaamdi website itself.


News

تفاجأ سكان الطائف بسقوط جسم غريب على المدينة وقد انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود جسم غريب بالطائف بدون معرفة ما هو هذا الجسم، ولكن بشهادة ورواية أهل الطائف تبين أنه جسم غريب قد يعود إلى كونه صاروخا أو جزء من صاروخ وقد سمعوا صوتا عاليا جدا أشبه بالانفجار كما شاهدوا لهبا في السماء قبل سقوط جسم بين الجبال ، ولكن هل فعلا هذا الجسم الغريب هو صاروخ أم أنه جسم قد هبط إلينا من الفضاء الخارجي ؟ وهل كان له آثر سيء على سكان المدينة وهل هناك ضحايا من وراء سقوطه بهذا الشكل المباشر؟ هذا ما سوف نورده بالتفاصيل في المقال أدناه

ـ فلكي يكشف حقيقة الجسم الغريب الذي سقط من السماء في الطائف سقوط-جسم-غريب-بالطائ

موقع سقوط الجسم الغريب بالطائف
قامت فرق الدفاع المدني والجهات المختصة بالمملكة بالبحث عن الجسم الغريب الذي سقط بالطائف حيث تبين من خلال البحث بأن هذا الجسم هو جسم غريب ملتهب في أحد الأودية القريبة من مركز الوقبات التابع لمحافظة ميسان جنوب شرقي الطائف مساء يوم الجمعة الماضي ، وذلك بعد أن فادت الأهالي هناك بسماع صوت يشبه الانفجار.

وقد أفادت المصادر المحلية أن الجسم الذي تم ضبطه هو أشبه بالأنبوب وقد يكون الجسم هو جزء من صاروخ خاصة وأنه تجزأ إلى عدة أجزاء أثناء سقوطه منها قطعة طالت مركبة مواطن وأخرى طالت إحدى الصخور بالموقع وقطعة ثالثة وجدت على مسافة قريبة، وتقوم الجهات المختصة بكشف غموض هذا الجسم، ولكن ما يطمئن الجميع بأن هذا الجسم قد سقط في منطقة غير مأهولة ولم يتسبب في أي أضرار أو خسائر.

حقيقة الجسم الغريب


بعد البحث والكشف عن هذا الجسم الغريب أكد الباحث الفلكي الدكتور شرف السفياني المشرف على جمعة آفاق لعلوم الفضاء HSSS أن هناك متابعة ودراسة للكشف عن طبيعة هذا الجسم الغريب الذي قد سقط بالطائف، خاصة وأن الدراسة قد أثبتت أن هذا الجسم هو من صنع البشر وليس طبيعيا، وقد استبعد السفياني خلال حديثه لإحدى الصحف أن يكون هذا الجسم صاروخا ولكنه من الممكن أن يكون من مخلفات الأقمار الصناعية لكن ليس هناك إلى الآن أي تأكيدات بكونه بالفعل من مخلفات الأقمار الصناعية، وقد أكد السفياني أنه تم التوصل مع مركز الفلك الدولي بأبو ظبي بدولة الإمارات للكشف عن هوية هذا الجسم الغريب خاصة وأن هذا المركز لديهم قسم خاص بمتابعة الأقمار الصناعية وخصوصا التالفة والتي تسقط على الأرض وهذا المركز هو بإشراف المهندس محمد شوكت عودة.

ـ فلكي يكشف حقيقة الجسم الغريب الذي سقط من السماء في الطائف جسم-غريب-في-الطائف.j

علاقة الجسم الغريب بالقمر الصناعي شاينا سانت روكت
بعد سقوط هذا الجسم الغريب على الأرض بالطائف تناقلت الكثير من الأنباء عن حقيقة هذا الجسم خاصة مع عدة الكشف بشكل كامل عن تفاصيل هذا الجسم حيث تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا صوتيا لشخص يعرف نفسه بأنه المدير العام عن فريق الأزمات والكوارث السعودية والذي يوضح فيه أن هذا الجسم الغريب يعود في الأصل إلى بقايا القمر الصناعي ” شاينا سات روكت” جزء لونغ مارش وهو أحد مراحل الصاروخ الذي تم إطلاقه في عام 2008 ، وبالفعل قد أكد السفياني بأن الجسم الغريب هو بالفعل المرحلة الثالثة لصواريخ نقل الأقمار الصناعية ولكنه لم يؤكد على كونه تابع بالفعل للقمر الصناعي تشاينا سات روكت وهذا الاحتمال يحتاج إلى دراسة.

ـ فلكي يكشف حقيقة الجسم الغريب الذي سقط من السماء في الطائف جسم-غريب.jpg

لكن في النهاية قد أكد الدكتور شرف السفياني بأن المعلومات الكاملة عن هذا الجسم الغريب لم يتم التأكد منها بشكل كامل إلى الآن ولكن المعلومات الصحيحة قيد العمل الآن بالتعاون مع مركز الفلك بأبو ظبي وأكد أيضا أن الجرم لا يعود إلى صاروخ عسكري كما أشيع من البعض ولكنه جزء من صواريخ تنقل الأقمار الصناعية سيتم الإفصاح عنها قريبا


J tg;d d;at prdrm hg[sl hgyvdf hg`d sr' lk hgslhx td hg'hzt hg[.x ]rdrm



bazo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ـ فلكي يكشف حقيقة الجسم الغريب الذي سقط من السماء في الطائف
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخي يكشف حقيقة فيكتور ومليونان يؤجلان مخالصة عباس قمرهم كلهم شئوون الألعاب 0 2012-07-09 05:14 AM
الشيخي يكشف حقيقة فيكتور ومليونان يؤجلان مخالصة عباس afissa.zakariya شؤون متفرقة 0 2012-07-09 05:14 AM
فلكي هاوي يكتشف جسم غامض في المريخ عبودي صور و خلفيات كمبيوتر 7 2011-07-30 01:50 AM
الصندوق العجيب ذو السر الغريب سوم12 خواطر و روايات و قصص أدبية 3 2010-11-14 10:35 PM


الساعة الآن 04:04 PM

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2016 ©