العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

طلبات طلبات البرامج. التطبيقات التعريب و طلبات أي تسجيل أو كراك أو باتش crack, serial, patch, code أو تفعيل أو تنشيط لأي برنامج



موضوع مغلق

قديم 2010-10-04, 02:45   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
قلب مؤمنه is on a distinguished road
المنتدى : طلبات
طلب صغير


اخوتي بارك الله فيكم انا اشتريت ديسك كاسبرسكي انتي فايروس وخطوات تشغيله بالانجليزي ممكن احد يعلمني كيف اشغله








قلب مؤمنه غير متواجد حالياً  


قديم 2010-10-04, 03:52   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
k17m7md
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
k17m7md is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى k17m7md إرسال رسالة عبر Yahoo إلى k17m7md
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي



عزيزتى
أدعوكى لزياره هذا الرابط
فهو يغنيكى عن الاسطوانه ومفاتيح التفعيل
أنا مجربها والأن البرنامج له شهرين شغال لم يطلب مفاتيح ولا سيريلات

https://www.alghaamdi.com/vb/showthread.php?t=1492

تمنياتى لكى بالتوفيق


k17m7md غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 08:05   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
قلب مؤمنه
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
قلب مؤمنه is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


اخي الطيب مشكوره على تفاعلك الاكثر من رائع لكن اختك في الله اشترت ودفعت يعني يروح عليه خساره خليني الله يسعدك اشغله ولا ترى اموت قهر 200ريال قيمته بارك الله فيك شكلك بتقول وش الجاهله اللي طحت فيها معاك حق ترى والله انا جديده في عالمكم وماعندي خبره في الانتر ولجات لمنتداكم انا شكلي طولت عليك عندك خلق ليه ولا ............بشر ها


قلب مؤمنه غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 08:19   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
وليد السند
الراعي الرسمي وداعم مسيرة عطاء المنتدى
 
الصورة الرمزية وليد السند
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
وليد السند is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


شرح منقوووووووووووول
..
..

.. بعد أن طلبـ منيـ ـالبعض شرح لتنصيب برنامج الكاسبر سكاي الجديد الثامن 2009 ..
.. قمتـ بإعداد هذا الشرحـ المتواضع ، راجباً من الله أن ينفع الجميع ..

واعتمدتـ في الشرح على النسخة الجديدة
KasperSky® Internet Security v8.0.0.357

<< وفيـ الغالب أن الطريقة لا تختلف في الإصدارات القادمة المطورة .. ما دامـ الإصدار هو واحد
يعني أي إصدار جديد من الكاسبر الثامن فيـ الغالب نفس طريقة التنصيب


وهذه صورة لواجهة البرنامج





نبدأ الشرح على بركة اللهـ

..
..

بعد الضغط على أيقونة تنصيب البرنامج



































بالتوفيق ان شاء الله


وليد السند غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 08:27   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
قلب مؤمنه
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
قلب مؤمنه is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


بارك الله فيك اخي الحين بحاول اشغله في حفظ الله


قلب مؤمنه غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 13:18   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
عبد الجبار
معرب برامج
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
عبد الجبار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبد الجبار
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


أختي الكريمة أنت فعلتِ الصواب بشرائك نسخة أصلية لان البرنامج العادي غير الأصلي لا يكتشف حتى أتفه الفيروسات تخيلي فيروسي النيو فولدر والاوتوران لا يكتشفهما ولذلك عليكِ بتشغيل هذا البرنامج واستخدامه وأحذرك من البرنامج الغير أصلي وعلى قول المثل إسأل مجرب ولا تسأل حكيم


عبد الجبار غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 13:24   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
عبد الجبار
معرب برامج
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
عبد الجبار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبد الجبار
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


بعد إذن الأخ أختي في هذه النافذة الموجودة في الصورة لا نختار كما هو محدد

وإنما نختار الخيار الاول اكتف اون لاين تظهر لكي نافذة تحتوي مستطيل فارغ تكتبي فيه الكود المرفق مع القرص وننقر على next وسيتم تفعيل البرنامج بالمدة المحددة معه وذلك لانكي أنتي قمتِ بشراء المفتاح وهو خاص بجهاز واحد يعني إنتبهي ان يستخدمه أحد على جهاز أخر لان النسخة سوف تتوقف عن العمل وتصبح لا فائدة منها
أرجو أن أكون وفقت بالشرح


عبد الجبار غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-04, 15:21   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
قلب مؤمنه
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
قلب مؤمنه is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


ياشيخ الله يسعدك ويوفقك عساك ان شاء الله من اهل الجنه بارك الله فيكم اخوتي حفظكم الرحمن


قلب مؤمنه غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-05, 00:02   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
k17m7md
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
k17m7md is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى k17m7md إرسال رسالة عبر Yahoo إلى k17m7md
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي



عزيزتى
لا سمح الله ان تكونى جاهله
عالم الكمبيوتر بحر
مهما تعلمنا مازلنا نجهل الكثير
وليس هناك من يعلم بجميع خفاياه
لكل شخص اتجاه فى عالم الكمبيوتر
من يعرب برامج لا يعلم أمور ثانيه
ومن يصنع برامج لا يعرف يعرب
ومن يعرف بنظام الشبكات لا يعرف بالصيانه
ومن يعرف بالصيانه لا يعرف ........
ومن..... ومن..... ومن

كلنا كنا لا نعلم وتعلمنا
واذا لم نسئل لن نتعلم

أننى أشد على يديكى لكى تسئلى عن كل صغيره وكبيره
حينها ستعلمين وتعرفين

وممكن ييجى يوم أسئلك عن شىء أنا أجهله وأنتى ترشدينى الى الصواب

وأسف على خروجى عن الموضوع الأصلى

لكننى استغليت هذه الفرصه لقول كلمه لكل من يقرأ
وشكرآ


k17m7md غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-20, 02:22   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


k17m7md

الأخ محمد ألف شكر

و الشكر موصول للأستاذ عبد الجبار و الأستاذ وليد


عوض الغامدي غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-20, 08:24   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
saidasd
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
saidasd is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتـــــــــ لك ــــــــــِ
مع احترامي.

والله مسرور بكم
هكذا التعاون



saidasd غير متواجد حالياً  

قديم 2010-10-20, 14:18   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
GHASSAN 1999
الإدارة
 
الصورة الرمزية GHASSAN 1999
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
GHASSAN 1999 is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : طلبات
افتراضي


الشكر موصول لجميع من ساهم في حل مشكلة اختنا الفاضلة
ويغلق الموضوع للانتهاء


GHASSAN 1999 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 21:28

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©