العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات



إضافة رد

قديم 2010-08-21, 05:44   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
نجم المنتدى
 
الصورة الرمزية وليد الغامدي
إحصائية العضو




المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي أخي السيد/ عوض الغامدي...مع التحية


بسم الله الرحمن الرحيم



أخي الكريم. السيد/ عوض الغامدي.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد.



ياسيدي الكريم.


قمت بكتابة. موضوع في منتداكم الرآئع قسم.


( الشريعة والحياة )


بخصوص تفسير آية كريمة. . . وكان عنوان مقالتي ...XXL


وبعدها.


تلقيت رسالة عجيبة. من عضو يرمز باسمه / banibrahim


بدون تقديم دليل قاطع يطلب من المشرفين تغير اسم المقالة.


( بزعمه أنها كفرية )


ويكل أسف تم الاستجابة. له من مشرف. يرمز باسمه.


أسير الشوق


( ! ) .


أخي الكريم عوض أرجو أن تصدقني القول.


من منا لم يذهب إلى السوق ويطلب من مندوب مبيعات ملابس.


مقاسXXLأوXLأوMأو S


حتى وإن كانت بجانبه زوجته وهو يتحدث للمندوب.


( هذا إن لم تكن زوجته هي من قالت لموظف المبيعات أعطني مقاس كذا وكذا .؟.)


فأين الحرج في الموضوع. حتى يحذف اسم الموضوع.؟!.


فهل طلب السيد/ أسير الشوق... أو السيد/ banibrahim




من مندوب المبيعات في السوق. تغير مسمياتها التي وصفها صاحبنا بالكفرية.


(!)


أخي


إن المشرف لم يلبي الطلب فقط.


بل تدخل ومسح كل الحديث الذي دار بيني وبين المذكور أعلاه


وبهذا الفعل انطبق عليه المثل الذي يقول..


حدث العاقل بما لا يليق فأن صدق فلا عقل له.


أخي المشرف/ اسير الشوق. إذا أرت أن تكون قاضياً عدلاً لفك أي نزاع


عليك أن تطلب البينة من المدعي. وعلى المدعي إحضارها. لك.. فأن لم يفعل... تسقط الدعوة.ولا يحق له شيئ بدون دليل.




ويحق للمدعى عليه. الذي هو نحن.


طلب تعويض بسبب الضرر الذي وقع عليه. وتسبب ذلك بالإحراج الشديد له أمام القراء.


أخي/ عوض الغامدي


أطلب منك التدخل في الموضوع بما يمليه عليك العقل وليس العاطفة.


بحكم أنك صاحب الموقع. والمدير العام.


( حتى وإن كان زميلك أو قريبك أو مشرف في موقعكم )



كم تمنيت من السيد. المشرف أن ينتظر قليلاً حتى يلاحظ ردة الفعل. من قبل قارئ أخر.


للأسف لم يحدث ماتمنيت


أسف للإطالة


تحياتي


وليد الغامدي



Hod hgsd]L u,q hgyhl]d>>>lu hgjpdm Hp] hgado or hgyhl]dlu



وليد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-08-21, 22:35   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
كاتب الموضوع : وليد الغامدي المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي رد: أخي السيد/ عوض الغامدي...مع التحية


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز : وليد الغامدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أولا : سأرد عليك بكل رحابة صدر وفي نفس الوقت أقدر لك جهودك بالمنتدى .

ثانيا : أنا قمت بما يمليه علي ضميري وواجبي كمشرف على المنتدى ولس لشيء آخر .

ثالثا : ليس من حقك إنتقادي بهذه اللهجة الحادة وكأنني أرتكبت جرما بحقك وليس لمجرد تعديل مشاركة .

رابعا : ليس من المنطق أن تدلل على آية قرآنية كريمة بحروف إنجليزية فالأمر ليس بالأمر الهين وعلينا جميعا تجنب

الشبهات لكي لا نقع في المحظور ثم مالمانع لو أنك سميت موضوعك بماهو عليه الآن ؟

خامسا : كنت أنتظر منك غير هذا الكلام لأنني عندما عدلت بعضا من الكلمات ذكرت لك أن التعديل جاء درءا للشبهات فقط

ولكنك أخذت الموضوع بحساسية زايدة وكأن مواضيعك لا يطالها نظام المنتدى أو كأن بيني وبينك تصفية حسابات .

سادسا : أنا أحتفظ برد الأخ بن إبراهيم عليك وردك عليه وما قمت به هو من صميم عملي والجميع هنا وعلى رأسهم

أستاذ المعربين الأخ الفاضل : عوض الغامدي لا يريدون حدوث مهاترات بين الأعضاء في أي مجال مهما كانت الأسباب

ونحن جميعا تحت القانون ولم ولن نستثني أحدا مهما كان .

أرجو أنني وضحت لك ملابسات الموضوع لكي لا تذهب بفكرك بعيدا فنحن تهمنا سمعة وصورة المنتدى أكثر من أي شيء

آخر مع يقيني التام أنه سيحدث بعض المنغصات ولكنها مع التفاهم الودي ستزول بإذن الله وكما قالوا في الأمثال العربية :

الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-22, 02:30   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
saidasd
عميد فضي
إحصائية العضو




كاتب الموضوع : وليد الغامدي المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي رد: أخي السيد/ عوض الغامدي...مع التحية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خير ماصنعت أخي أسير الشوق
اشكرك من القلب .. وهدا حق الإشراف تحيه لك


saidasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-22, 04:40   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
كاتب الموضوع : وليد الغامدي المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي رد: أخي السيد/ عوض الغامدي...مع التحية


banibrahim

ما هذا الرد و التشفي عزيزي و ماهو حق الإشراف الذي تتكلم عنه ...
وليد الغامدي لم يخطئ في شيء إطلاقا ... فلماذا كل هذه الضجة ... يعني أنت مسوي فيها مفتي المنتدى ... و على أي دليل ... و هل أنت رقيب على الناس أو تعتبر نفسك وصيا على الأستاذ وليد و الذي هو فوق كل إنتقاد ...

و أتمنى من الأستاذ وليد التغاضي عن كل ماحصل و الله الموفق ...


__________________
عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-22, 04:54   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
عبدالقوى
الإدارة
 
الصورة الرمزية عبدالقوى
كاتب الموضوع : وليد الغامدي المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي رد: أخي السيد/ عوض الغامدي...مع التحية


اخى banibrahim

ما هذا الرد الجريح

ليه تعمل كل ده مع الاعضاء وتزعل الناس منك ومننا ليه عشان ايه
الاخ وليد الغامدى ماغلط فى شى الراجل محترم فى كل تصرفاته وافعاله معنا
وصار له فتره فى المنتى ماحدى اشتكى منه مثلك جالى كدا شكوه منك
وكمان كنا اتفقنا اتفاق قديم ان هذا لا يتكرر ابدا وانتا وافقت بكدا ليه ترجع فى كلامك مره تانيه
انتا بتزعل لما حد يدوس لك على طرف ويتعمل مشاكل كثير معانا لو حد بس كلمك
لا تفتكر نفسك اعلم مننا باءمور الدين لا تفتكر نفسك اعلى مننا فى اى شى فكلنا اخوه فى الله
وانا مع الاستاذ عوض فى كل اللى قاله
ما الاشراف اللى تتكلم عنه انتا كنت مراقب عملت ايه يعنى
والاستاذ اسير الشوق تدخل بكل لطف وعدل عنوان الموضوع
ماتصير مشكله خلاص نراضى الاخ وليد ونشوف ايه اللى مزعله ونعمله له
الراجل محترم معانا يبقا ده جزات الرجال المحترمين
ارجو من الاخ وليد الغامدى ان لا يزعل

اخى banibrahim
كل هذا الردود تسير من اعصاب الاعضاء
فاءرجو ان لا تتكرر مره ثانيه وهذا ثانى انذار لك
بعد كده سوف نتخد الاجراء اللازم تجاهك اقلها الحظر عن المنتدى



__________________
((مصر فجر التاريخ و فخر العرب))
منورة يا مصر ...

كل تحياتى للغالى
الاستاذ عوض الغامدى


عبدالقوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00:16

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.40 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©