العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-24, 02:22   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
"الربيعة" يدعو لتعزيز ثقافة التجارة الأمينة والتاجر المثالي


نادية الفواز- سبق- أبها: أشاد وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بالدور المهم الذي تقدمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها وبقية الغرف التجارية. وشدد على ضرورة توحيد الجهود مع الوزارة وتعزيز ثقافة التجارة الأمينة والتاجر المثالي الذي يعرفه مجتمعنا، وكانت الثقة والأمانة هي رأس ماله بين المواطنين.

ودعا إلى توحيد الأسعار والبعد عن الاحتكار ورفع الأسعار المبالغ فيه قائلاً: إن "هذا يشترك فيه المستهلك والتاجر المثالي الذي يجب حمايته من التاجر المستهتر".

وخلال زيارته للغرفة، أكد "الربيعة" أن وزارة التجارة تعمل حالياً على تقديم خدماتها لرجال الأعمال على الوجه المطلوب التي تتمثل في إخراج السجل التجاري، والتراخيص الصناعية وإنجازها عن طريق الموقع الإلكتروني دون الرجوع للفرع.

وأشاد بدور رجال الأعمال المثاليين الذين يعملون بجودة العمل الحر والوقوف لمساندة وزارة التجارة؛ منعاً من التستر التجاري، والأعمال التي قد تعيق من حركة التجارة الداخلية للمنطقة.

وجاءت زيارة وزير التجارة والصناعة للغرفة التجارية الصناعية بأبها بعد زيارته الميدانية للمدينة الصناعية بالخميس، ثم زار فرع وزارة التجارة، وتقابل مع عدد من المراجعين الذين استفسر من خلالهم على خدمات الفرع.

ورافق الوزير عدد من المسؤولين بوزارة التجارة، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وأعضاء مجلس الإدارة.

واجتمع "الربيعة" مع أعضاء المجلس، وقدّم "المبطي" شكره وتقديره للوزير ومرافقيه على زيارته لمقر الغرفة بأبها، وما تحظى به الغرف التجارية بالمملكة ورجال الأعمال من دعم الوزير.

واستعرض الاجتماع الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية بالمنطقة والخدمات التي تقدمها لخدمة رجال الأعمال للارتقاء بخدمتهم من جهة الاهتمام بكافة المستفيدين من الخدمات التجارية، وعلى رأسهم الدور الذي تتيحه الغرفة للأسر المنتجة على هامش الملتقيات والمعارض التي توفرها لهم سنوياً وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.



وأثنى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بالجهود التي بذلها الوزير في المدينة الصناعية، بعد أن تمت زيارة الموقع والوقوف على احتياجات الموقع باهتمام.

ولفت الوزير أعضاء مجلس الإدارة لعدد من التوجيهات التي ستخدم المستهلك والمواطن بشكل عام، موضحاً حرص خادم الحرمين الشريفين على هذه المواضيع، وحثهم على بذل المزيد لخدمة رجال الأعمال بالمنطقة.

وحضر الاجتماع وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية عبدالله العقيل، ووكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون المستهلك المهندس فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، ومستشار تطوير الموارد البشرية بالوزارة عبدالرحمن العيبان، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، إلى جانب حضور مدير فرع الوزارة بعسير محمد أبو خرشة، والأمانة العامة بالغرفة.


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 20:13

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©