العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-18, 23:59   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
بهدفين في عمان.. الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي الخليج


سبق- المنامة: تأهل المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية الخامسة، بعد الفوز الذي حقّقه على منتخب عمان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على إستاد البحرين الوطني لحساب المجموعة الثانية، وسجّل هدفي المباراة كلٌّ من محمد كنو (68) وإبراهيم البراهيم (87).

وتصدر بذلك المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط ليتزّعم صدارة المجموعة، تاركاً الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين عمان وقطر اللذين سيلتقيا يوم الثلاثاء المقبل، وحقق لاعب المنتخب السعودي محمد كنو أفضل لاعب في المباراة.

بدأ منتخب السعودية اللقاء بتشكيلة ضمت عبدالله الشمري في حراسة المرمى، واللاعبين: عبدالله مادو، وخالد كعبي، وعبدالله عطيف، وإبراهيم البراهيم، وصالح آل جمعان، وعبدالله العمار، ومعتز هوساوي، ورائد الغامدي، ومحمد كنو، وحمد الجيزاني.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث لم يشهد الشوط الأول العديد من الفرص، وظل اللعب في غالبية فتراتها في منتصف الملعب وسط حذر من الجانبين ومحاولات خجولة، خاصة من العمق في بعض الأحيان والأخرى من الأطراف، وطغى الطابع الدفاعي على الشوط الأول وسط أفضلية نسبية للمنتخب السعودي الذي كان الأكثر فاعلية في الناحية الهجومية على عكس المنتخب العماني الذي ظل متراجعاً في العديد من فترات هذا الشوط، معتمداً على الكرات المرتدة السريعة وإيصال الكرات للمهاجم سامي الحسني الذي حاول استخدام مهارته وسرعته لكن من دون جدوى مع الدفاع السعودي الجيد.

وسيطر المنتخب السعودي على غالبية فترات الشوط الثاني وسط تراجع من جانب المنتخب العماني، لكن هذه السيطرة جاءت وسط معاناة في الناحية الهجومية، خاصة أن المنتخب العماني ظل متراجعاً وسعى للمحافظة على منطقته الخلفية.

ووسط تغييرات من جانب مدربي المنتخبين، تمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه محمد كنو، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك المنتخب العماني، على الرغم من محاولة حارس منتخب عمان بالتصدي لها، وذلك في الدقيقة 68.

وأدى هدف المنتخب السعودي الأول إلى محاولات المنتخب العماني بتعديل النتيجة لكن دون جدوى.



وقبل نهاية المباراة استطاع المنتخب السعودي من تسجيل هدف ثاني عن طريق لاعبه إبراهيم البراهيم إثر محاولته المرور من دفاع عمان قبل أن يطلق تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء جاءت في الشباك العمانية؛ لتنتهي المباراة بفوز منتخب السعودية الأولمبي بهدفين نظيفين.


على صعيد متّصل، حرص أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على متابعة مباراة المنتخب السعودي في لقائه أمام منتخب عمان، وهنأ عيد لاعبي الأخضر على الفوز والتأهل لنصف النهائي، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهود في المباريات القادمة والتفكير في لقائهم المقبل بالدور نصف النهائي، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح والسعي للمحافظة على اللقب الذي حققه الأخضر العام الماضي.


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©