العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-15, 23:59   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
براعم الأخضر يخسرون أمام إندونيسيا.. وناشئو اليد يتأهلون للدور الثاني


سبق – "نانجنيق" الصين: اعتلى المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين قمة المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب، المقامة في مدينة نانجنيق الصينية، بعد حصد العلامة الكاملة بتسع نقاط، إثر تغلبه اليوم الخميس على منتخب العراق الذي تأهل برفقته بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة بست نقاط.

ولم يظهر نجوم المنتخب بالمستوى المتوقع؛ لضمانهم التأهل وفوزهم على المنتخب العراقي خلال البطولة العربية الشهر الماضي أكثر من مرة بفارق اثني عشر هدفاً؛ إذ فاجأ العراقيون لاعبي المنتخب السعودي بهجوم ضاغط منذ البداية، أحدث ربكة لدى المنتخب السعودي، استغلها لاعبو العراق جيداً، وتقدموا حتى أوصلوا الفارق في الربع الأول من الشوط الأول إلى أربعة أهداف. وحاول السعوديون اللحاق بمنافسهم إلا أن الثقة لدى نجوم المنتخب العراقي سهلت عليهم كثيراً المهمة، وأدوا مباراة كبيرة، أحرجوا فيها المنتخب السعودي، وأنهوا الحصة الأولة بالتقدم بفارق هدفين 14/ 12.

وفي الشوط الثاني بحث المنتخب السعودي عن تعديل النتيجة مبكراً، وفي النصف الأخير من زمن اللقاء أوعز مدرب المنتخب السعودي فاضل آل سعيد لاعبيه بالهدوء واللعب بتغطية فردية وتعطيل مكامن القوة لديهم، وهذا جعلهم يستعيدون شيئاً من تركيزهم، واستمر اللعب سجالاً حتى استطاع المنتخب السعودي التقدم بفارق أربعة أهداف، إلا أن العراقي استمر في محاولاته حتى قلص الفارق، وتعادل المنتخبان. ولعب نجوم الأخضر السعودي على أخطاء اللحظات الأخيرة لدى نظيرهم العراقي، وخطفوا هدف التقدم في الرمق الأخير؛ لينتهي اللقاء بفارق هدف 28/ 27.



براعم الأخضر يخسرون

وفي منافسات كرة القدم خسر المنتخب السعودي للبراعم مواليد 1999م مباراته أمام المنتخب الإندونيسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب وتشان بمدينة نانجنيق، ضمن مباريات المجموعة الثالثة. ولم تكن هذه الخسارة متوقعة عطفاً على أداء المنتخب، وخصوصاً في الشوط الأول، بعد أن أهدر مهاجمو الأخضر العديد من الفرص المحققة.

وتمكن المنتخب الإندونيسي من تسجيل هدفه الأول عند الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق لاعبه دوف إيرلي. وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الإندونيسي الهدف الثاني عن طريق لاعبه ريزكي عند الدقيقة 53، بينما تمكن لاعب المنتخب السعودي عبدالعزيز الشهراني من تسجيل هدف الأخضر الوحيد عند الدقيقة 65.





حفل الافتتاح.. غداً

تُفتتح الدورة رسمياً مساء غد الجمعة، وسيقام الحفل على شرف رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، وبحضور وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الصينية "ليو ينغ" وعمدة القرية الأولمبية بنانجنيق "تشن تشون هوا"، وسيجتمع أكثر من أربعة آلاف رياضي ورياضية، يمثلون 45 لجنة أولمبية أهلية في آسيا، حضروا إلى مدينة نانجنيق الصينية بعد أربع سنوات من اجتماعهم الأول، الذي كان في سنغافورة 2009 (الدورة الأولى)، في صالة الألعاب الرياضية، على غير العادة لحضور حفل الدورة.


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©