العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-02, 00:01   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
القبض على شاب اختطف حدثاً وفعل به الفاحشة في أحد جبال المندق


محمد الزهراني - سبق - الباحة: ألقت شرطة الباحة القبض على شاب في العقد الثاني من العمر قام باختطاف حدث من جنسية عربية في سيارته, والهروب به إلى مكان ناءٍ بعيداً عن الأنظار في أحد الجبال الواقعة بمحافظة المندق, وارتكاب الفاحشة به بالقوة وعنوة وسلب منه جواله وتركه بمفرده في المكان نفسه ولاذ بالفرار.
صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم سعد طراد الغامدي قائلاًً "في إنجاز أمني وخلال فترة زمنية بسيطة تمكنت أجهزة الأمن بشرطة منطقة الباحة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض على جانٍ قام بفعل الفاحشة بحدث على الرغم من شح المعلومات.
وفي التفاصيل أقدم أحد المواطنين في العقد الثاني من العمر متعلم ومتزوج, متجرداً من الأخلاق والأعراف, بإركاب حدث يبلغ من العمر أحد عشر عاماً من إحدى الجنسيات العربية, عنوة وهرب به إلى مكان ناءٍ بعيداً عن الأنظار في أحد الجبال الواقعة بمحافظة المندق, وقام بارتكاب الفاحشة به بالقوة وعنوة وسلب منه جواله وتركه بمفرده في المكان نفسه ولاذ بالفرار.
مضيفاً: وقد قام الحدث -الضحية- بالسير على قدميه, حتى التقاه أحد المارة من المواطنين, وقام بإيصاله إلى منزله وإخبار والده بالواقعة فتم إدخاله المستشفى لعلاجه, وتقدم والد الحدث ببلاغ لشرطة المندق بالواقعة, ولم يكن هناك أي معلومات قد تفيد في البحث أو التحقيق سوى نوع المركبة فقط.
وقال "الغامدي": نظراً لخطورة هذه القضية وجّه مدير شرطة المنطقة العميد مسفر بن سفير الخثعمي بتشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مدير الإدارة بمتابعة هذه القضية والبحث والتحري عنها حتى يتم القبض على الجاني, ومن خلال جمع الأدلة والمعلومات الدقيقة اللازمة تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه من قِبل فريق العمل، وبإجراء التحقيقات الأولية مع المتهم اعترف بما نسب إليه, هذا وما زالت التحقيقات جارية لاستكمال جميع الإجراءات الأمنية اللازمة تمهيداً لبعثه للجهات المختصة لينال عقابه الرادع.
من جانب آخر وجّه مدير الشرطة الشكر لمدير إدارة التحريات والبحث الجنائي والعاملين معه على جهودهم, مؤكّداً أن رجال الأمن بالمرصاد لكل من يحاول زعزعة أمن هذا الوطن الغالي أو الإخلال بأنظمته.




انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©