العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

صور و خلفيات صور و خلفيات الكمبيوتر و الجوالات PC & Mobile phones wallpapers and themes



إضافة رد

قديم 2011-04-02, 22:17   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : صور و خلفيات
Talking وراك ... وراك ... زنقة .. زنقة


مشكلة كبيرة عندما تكون مطارداً

ولا تجد مكانا تأوي إليه

هذا ما نقصده بــ زنقة زنقة :d

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8


8
8
8
8
8
8
8
8



:d:d:d






جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-04-02, 22:44   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-02, 23:22   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
وفاء
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
وفاء is on a distinguished road
كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


هههههههه هدا لازم يقول شجرة شجرة بدل زنقة زنقة الله يعطيك الف عافية شكرا بزاااف


وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-03, 00:14   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


ياله من كلب مثابر في الإمساك ... و يالها من سرعة خارقة في الهروب تلك التي قام بها هذا الرجل قبل أن يقفز إلى فرع الشجرة المتهالك و اليابس و الذي سوف لن يصمد طويلا أمام وزن الرجل ناهيك عن الكلب العنيد الذي لا يزال معلقا بمؤخرة الرجل الممتلئة ...

و المثل يقول : (من خاف سلم) ... فهل سيسلم هذا الرجل يا ترى من أنياب الكلب الحادة ... ؟

الأستاذ جمال رمزي
الله يعطيك العافية ... و يبارك فيك


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-03, 00:32   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


ههههههه

الله أعلم كيف كانت نهايته

شكرا لك على الموضوع


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-03, 16:10   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
عبودي
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
عبودي is on a distinguished road
كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-04, 23:00   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
أبوحسين
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
أبوحسين is on a distinguished road
كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


مشكوووووووور أخي جمال رمزي
يعطيك الف عافية


أبوحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-04-04, 23:57   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صور و خلفيات
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض الغامدي مشاهدة المشاركة
ياله من كلب مثابر في الإمساك ... و يالها من سرعة خارقة في الهروب تلك التي قام بها هذا الرجل قبل أن يقفز إلى فرع الشجرة المتهالك و اليابس و الذي سوف لن يصمد طويلا أمام وزن الرجل ناهيك عن الكلب العنيد الذي لا يزال معلقا بمؤخرة الرجل الممتلئة ...

و المثل يقول : (من خاف سلم) ... فهل سيسلم هذا الرجل يا ترى من أنياب الكلب الحادة ... ؟

الأستاذ جمال رمزي
الله يعطيك العافية ... و يبارك فيك
ههههههههههههههههههههههه
أضحك الله سنك أخي أبو أحمد وكفانا الله وإياك الزنقة زنقة خاصة إن كانت بهذا الشكل :d


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00:50

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



تـبـرع
تبرع لتساعد المترجمين على الاستمرار في تعريب البرامج و تطبيقات الجوال.
تودع التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب من داخل و خارج المملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك ساب SABB SA2945000000034035907001



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2018 ©