العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد

قديم 2016-09-16, 09:01 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
bazo
عميد جديد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
bazo is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
افتراضي ـ إطلاق أيفون 7 لأول مرة في الإمارات


External links disclaimer :
Throughout our site you will find links to external websites. Although we make every effort to ensure these links are accurate, up to date and relevant, alghaamdi website and forums cannot take responsibility for pages maintained by external providers. If you come across any external links that don't work, we would be grateful if you could report them to the web content team. Please note that external links from this website may include material of a political nature or software or any thing with which hasrelated copy-right. alghaamdi website and forums take no responsibility for information or copy-right contained on external links fromthis website. Views expressed by individual alghaamdi website and forums members on their own thread webpages or on external sitesthey link to are not necessarily those of the alghaamdi website itself.


News

غالبا ما يقوم المهتمين بالتقنيات الحديثة وخاصة بالهواتف النقال بتتبع ما هو جديد في عالم الهواتف المحمولة ، وخاصة إذا علموا أن هناك إصدار جديد لشركة ابل وتحديدا لتليفونات الايفون ، هذا ما يجعل الكثيرون في حالة ترقب خلال الأيام المقبلة مع أول إصدار لايفون 7 والذي يشغل أذهان الكثيرون بالفعل ، لمدى التقنية التي وصل إليها هذا الهاتف ، فقد علمنا والكل على علم أن الهاتف ايفون 7 سوف يتوفر في الإمارات في يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الحالي وهذا بناء عن ما أكدته شركة ابل ،وقد حددت الساعة التي سوف يتم انطلاق بيع أيفون 7 فيها ، لتكون الساعة الثامنة صباحا من يوم السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري هي أولى لحظات بيع أيفون 7 وأيضا ايفون 7 بلس*وهذا بخلاف إصدار ساعة أبل الذكية وابل ووتش سيريس 2 ، هذا كله سوف يتوافر في مول الإمارات تحديدا بدبي وتحديدا في متجر ابل المشهور في المول ، دعونا نتعرف على خواص هذا الهاتف وما هو سعره وهذا ما سوف يتبين لنا من خلال السطور الآتية.

أسعار تليفون أيفون 7 بمتجر أبل بمول الإمارات بدبي
قد علمنا ما هي الأسعار المتوقعة لهاتف ابل الحديث أيفون 7 وقد تراوحت الأسعار كما سوف نعرضها الآن للجميع في جهاز يعد هو الأفضل في كل الإمكانيات ويكفي إننا نتحدث عن هاتف نقال وصلت كاميراته* إلى 12 ميجا بيكسل، مع تقنية تثبيت الصورة البصرية، لتعمل أكثر كفاءة وسرعة عن الإصدار الأساسي بنسبة 60% ، وقد يصل بذلك سعر أيفون 7 سعة 32 جيجا بيت إلى سعر 2599 درهم أما نسخة 128 جيجا بايت سوف *يصل سعرها إلى 2999 درهم أما سعر الايفون 7 لنسخة 256 جيجا بيت فقد يصل سعره إلى 3399 درهم هذا كله سوف يتوافر في مول الإمارات بدبي بداية من السابع عشر من سبتمبر الجاري بحلول الساعة الثامنة صباحا.

ـ إطلاق أيفون 7 لأول مرة في الإمارات ايفون-7.jpg


أسعار تليفون أيفون 7 بلاس بمتجر ابل بمول الإمارات بدبي
تقدم شركة ابل تليفون أيفون 7 بلاس وهو ذات إمكانيات أعلى بالتأكيد ومميزات يعرفها كل المترقبين لهذا الإصدار، يكفي أننا نتحدث عن هاتف محمول يصل قدرة الكاميرا الخاصة بالجهاز بكاميرا مزدوجة من أجل تأثير رائع *للصور، *إنها حقا من أفضل كاميرا أنتجتها ابل ، بل هي أفضل كاميرا متوفرة على في هاتف ذكي في كل الهواتف وتصل الكاميرا الأمامية بهذا الجهاز إلى نحو 7 ميجا بيكسل ، وقد وصل سعر النسخة 32 جيجا بايت لسعر 3099 درهم أما نسخة 128 جيجا بايت فقد وصل سعرها إلى 3499 درهم ، أما سعر النسخة 256 جيجا بايت فقد وصل إلى 3899 درهم هذا ما سوف يتوفر في مول الإمارات بدبي بداية من الساعة الثامنة من صباح يوم السابع عشر من سبتمبر الجاري.



ـ إطلاق أيفون 7 لأول مرة في الإمارات ايفون-7-بلاس.jpg


ساعة ابل الجديدة :*وصل سعر *ساعة ابل الجديدة ذات الطابع الكلاسيكي وأيضا الرياضية إلى أسعار مختلفة ومتفاوتة حسب الاختيار الذي يناسب المشتري ، فهناك من الساعات ما قد تم صنعها من الألمونيوم والتي يبدأ سعرها من 1099 درهم وحتى 4199 وهذا حسب الشكل والتكوين لكل ساعة فهناك ساعات لها سوار مطاطي ابيض وهناك بسوار اسود أو زهري وهناك من له سوار ذهبي ومعدني وأحمر وقماشي ، فمع اختلاف الالوان والازواق تختلف الأسعار، والمميز في الأمر هو التفاوت الرائع في أسعار الساعات فهناك من سوف يستطيع ان يشتري هذا أو ذاك وكل حسب إمكانياته المادية ومدى رغبته في اقتناء ساعة ابل الجديدة والحديثة وللعلم فان هذه الساعات تتمتع بمقاومة رائعة للماء تصل إلى عمق 50 مترًا.


ـ إطلاق أيفون 7 لأول مرة في الإمارات ساعة-ابل.png


تأكد إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف أيفون 7 من ابل أو ساعات ابل الحديثة انك بالفعل قد قمت باختيار الأفضل عالميا ، إنها شركة لها ثقلها في العالم وليس فقط على مستوى الخليج أو العرب أو الشرق الأوسط ، وفرصة لكل المواطنين بالإمارات وأيضا السائحين بالتمتع بهذا الإصدار الجديد بشرائه ومعرفة مقوماته الرائعة ،هذا من خلال عرض بيعه في متجر ابل في مول الإمارات بدبي خلال الأيام القادمة.



J Y'ghr Hdt,k 7 gH,g lvm td hgYlhvhj Ndt,k




التعديل الأخير تم بواسطة robot ; 2016-09-16 الساعة 07:20 PM
bazo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ـ إطلاق أيفون 7 لأول مرة في الإمارات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلاق النسخة الرسمية من تطبيق bbm لـ "أندرويد" و"آيفون" abohassan iPhone التطبيقات المعربة 4 2013-10-27 10:15 PM
الإمارات سموئل شئوون الألعاب 0 2013-07-28 12:00 AM
الإمارات robot شؤون متفرقة 0 2013-07-28 12:00 AM
هزازي يكشف عرض الإمارات قمرهم كلهم شئوون الألعاب 0 2011-12-13 03:20 AM
إطلاق الهاتف الذكي " BlackBerry Bold 9780" في الإمارات GOLD BlackBerry 3 2011-04-26 08:33 PM


الساعة الآن 12:13 PM

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©